Advertisements

محمد فراج عن محمد ممدوح: أخويا الكبير وصديقي من 15 سنة

محمد فراج ومحمد ممدوح
محمد فراج ومحمد ممدوح
قال الفنان محمد فراج، إن الإجابة عن سؤال "من هو قابيل؟" صعبة للغاية، مؤكدًا أن مشاركته العمل مع الفنان محمد ممدوح مسؤولية كبيرة يفخر بها.

وأضاف فراج، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، أن "قابيل" يقدم الدراما النفسية بشكل جديد ومختلف عن أي شيء تم تقديمه سابقًا، ويتناول جرائم "الفيس بوك" والإنترنت من أبعاد نفسية".

وتابع: "سعدت بالعمل مع كريم الشناوي، المخرج العبقري، وأعتبر ذلك من أفضل ما حدث لي هذا العام، ومعنا أيضًا المدهشة أمينة خليل، أما محمد ممدوح، فهو أخويا وصديقي منذ 15 سنة، ولكنها أول مرة نتقابل فيها في عمل، يمكن ربنا قدر لنا تأخر التعاون، لكي يجمعنا في موعد وعمل حلو قوي، وصورنا على بوستر واحد في الشوارع حاجة أنا فخور بها، وأعتبرها مسؤولية كبيرة".

وأكمل "كتاب "قابيل" وهم مصطفى صقر، محمد عزالدين، كريم يوسف وأشرف نصر وهم ألفوا العديد من الأعمال الكوميدية، وللمرة الأولى يكتبون عملا خارج الكوميديا، وعلى مستوى راقٍ جدا، ومقنعة ومحبوكة كويس".

قابيل" تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، كريم يوسف وأشرف نصر، إخراج كريم الشناوي، بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، نهى عابدين، خالد كمال، علي قاسم، أحمد كمال، حسني شتا، بسنت شوقي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا