Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة سياحية لركاب السفينة البنمية "ocean dream" بشوارع بورسعيد

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
طاف سائحو السفينة السياحية البنمية ocean dream بشوارع ومعالم مدينة بورسعيد عصر اليوم الخميس وذلك بعد ساعات من رسو السفينة التى أقلتهم من ماليزيا بميناء بورسعيد السياحي.

وقد حرص السائحون ومعظمهم من اليابان على التنزه والتسوق والتقاط الصور التذكارية، حيث جرى تنظيم جولات سياحية لهم بالحنطور.

ومن المقرر أن يتوجه أغلبية ركاب السفينة المذكورة لزيارة معالم القاهرة ومن بينها الأهرامات والمتحف الحربي ومنطقة الآثار الإسلامية والقبطية وخان الخليلي غدا الجمعه على أن يعود الفوج من القاهرة لميناء بورسعيد للحاق بالسفينة قبل مغادرتها إلى الموانئ اليونانية.

وتعد السفينة ocean dream من اكبر واحدث السفن السياحية فى العالم وقد سبق لها زيارة ميناء بورسعيد أكثر من مره خلال السنوات الأخيرة، ويبلغ طولها 186متر، وغاطسها 7.3متر، وحمولتها الكلية 35265 طن وترفع علم بنما" وعلى متنها 1234 سائح وسائحة من مختلف جنسيات العالم.

وجاء رسوها بميناء بورسعيد ضمن سياحة اليوم الواحد، حيث سترسو بالميناء لمدة يوما قبل التوجه إلى سيرلانكا لاستكمال رحلتها، وقد قامت إدارة الميناء بالتنسيق مع الجهات المختصة بتسهيل كافة الإجراءات لتيسير دخول وخروج السائحين بيسر وأمان وذلك تحت إشراف اللواء عبد العزيز برايا رئيس القطاع الشمالى بالهيئة الاقتصادية.

Advertisements