ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

عاجل.. نقيب الإعلاميين يقرر إيقاف مدحت شلبي لنهاية الموسم

الخميس 25/أبريل/2019 - 04:14 م
Advertisements
عاجل.. نقيب الإعلاميين يقرر إيقاف مدحت شلبي لنهاية الموسم
Advertisements
هاني عصام
 
Advertisements
أعلن الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عن إيقاف الإعلامي مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم بعد ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز ببطولة الدوري.

وكان شلبي قد أطلق بعد الإيحاءات الجنسية خلال تعليقه على هدف علي جبر مدافع فريق بيراميدز في شباك الزمالك.

وقال سعدة في تصريحات خاصة: "تم اتخاذ القرار بشكل تشاوري بعد الاتصالات بيني وبين أسامة البهنسي رئيس القنوات المتخصصة وتمت الموافقة على القرار.

وواصل: "تم منح مدحت شلبي مهلة لمدة أسبوع لتقنين الأوضاع وحصوله على تصريح مزاولة المهنة وحال عدم تنفيذ ذلك سيعرض نفسه للعقوبات".

وأضاف "قانون 93 لسنة 2016 ينص في المادة 88 على أنه حال ممارسة أي شخص المهنة بدون أن يكون عضو وبدون وجود تصريح يعرض نفسه للمسائلة الجنائية والسجن لمدة 5 سنوات، والمادة 89 تنص على أنه حال تستر القناة على الشخص سيؤدي إلى غلقها".

واختتم "ما ذكره مدحت شلبي بعيد تمامًا عن الأعراف والتقاليد وغير مقبول بأي حال من الأحوال".

الزمالك يبدأ تسويق حميد أحداد

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في تسويق المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق في الفترة الحالية تمهيدًا لإعارته مع نهاية الموسم الجاري بسبب عدم القناعة به.

ويرغب مسئولو الزمالك في بيعه خليجيًا لتحقيق مكسب مادي من ورائه بسبب المقابل المادي الكبير الذي دفعوه لضمه وهو مليون و600 ألف دولار مطلع الموسم الجاري دون أن يستفيد النادي منه حتى الآن ولم يترك أي بصمة مع الفريق ورغم حصوله على فرصته أكثر من مرة لكن الانتقادات لازالت تطارد اللاعب والمطالب مستمرة بالإستغناء عنه والاستفادة من المقعد الأجنبي وتواجد مهاجم أجنبي سوبر.

وغاب أحداد عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدف نظيف ببطولة الدوري بسبب الإصابة قبل أن يخضع لبرنامج علاجي لتجهيزه لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها الأحد القادم في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية على ستاد برج العرب.

الزمالك يحاول زيادة أعداد جماهير إلى 40 ألف أمام النجم الساحلي

يسعى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك إلى الوصول إلى حل مع رئيس النادي من أجل دخول أكبر عدد ممكن من الجماهير خلال مباراة الابيض المقبلة أمام النجم الساحلي التونسي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحاول المشرف العام زيادة أعداد الجماهير المقرر تواجدها في ملعب برج العرب إلى ٤٠ ألف مشجع، بدلاً من تواجد ١٠ آلاف مشجع من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية داخل نادي الزمالك.

وقد طلب رئيس نادي الزمالك من الجهات المعنية بتأمين مباراة الفارس الأبيض والنجم الساحلي التونسي، حضور ١٠ آلاف مشجع فقط، حوفا من تعرض اللاعبين من هجوم الجماهير خلال المواجهة.

ويستضيف الزمالك فريق النجم الساحلي يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
ads
دوري أبطال آسيا 2019
كاشيما انتلرز - اليابان
-
x
12:30
-
جوانجزو إيفرجراند - الصين
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس
-
x
18:55
-
توتنهام هوتسبير
كلوب بروج
-
x
18:55
-
جالطة سراي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ريال مدريد
بايرن ميونيخ
-
x
21:00
-
سرفينا زفيزدا
أتلتيكو مدريد
-
x
21:00
-
يوفنتوس
شاختار دونيتسك
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
باير ليفركوزن
-
x
21:00
-
لوكوموتيف موسكو
دينامو زغرب
-
x
21:00
-
أتلانتا