Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حماية المستهلك" يعد خطة لمراقبة الأسواق خلال الأجازات

Advertisements
اللواء راضى عبدالمعطى
اللواء راضى عبدالمعطى
Advertisements
أعد جهاز حماية المستهلك خطة للرقابة على الأسواق خلال الإجازات الرسمية، وذلك من خلال تكثيف خدمات تلقى الشكاوى وانتشار سيارات الضبطية القضائية بالأسواق والمناطق التجارية لمواجهة أى ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك مع التنسيق التام مع الأجهزة المعنية من وزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين.

وأكد اللواء راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك أن العاملين بالجهاز مؤمنين تماما برسالتهم فى حماية وصون حقوق المستهلكين وأن العاملين أطلقوا مبادرة للعمل أثناء الإجازات الرسمية تأكيدا على رسالتهم الوطنية.
ويستهدف الجهاز استمرار العمل فى أيام العطلات المقررة خلال هذه الفترة وتكثيف خدمات تلقى الشكاوى وانتشار سيارات الضبطية القضائية بالأسواق والمناطق التجارية لمواجهة أى ممارسات سلبية ضارة بالمستهلك مع التنسيق التام مع الأجهزة المعنية من وزارة التموين والإدارة العامة لمباحث التموين.

وأشار عبدالمعطى إلى أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية الدولة وتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الدائمه بضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلك، وتأكيدا على برنامج الحكومه الشامل الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على أهمية إيجاد آليات غير تقليدية للتفاعل مع شكاوى المواطنين وما أشار به الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجاره الداخليه بشأن تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين.

ويتلقى الجهاز شكاوى المواطنين من خلال طرق التواصل مع الجهاز عن طريق الخط الساخن 19588 ورقم الواتس آب (المواطن رقيب) 01281661880 والصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك.
Advertisements