ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.. البرسا يحسم صفقة هولندية وميسي يقرب البواجرنا من الصفقة الكبري

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:43 م
Advertisements
أهم أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.. البرسا يحسم صفقة هولندية وميسي يقرب البواجرنا من الصفقة الكبري
ميسي
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الاسباني العديد من الأحداث والأخبار الهامة على مدار اليوم الثلاثاء الموافق 23/4/2019.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز الأخبار الهامة في برشلونة اليوم الثلاثاء:-

1- باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على هذه الصفقة

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ في منافسة شرسة مع برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الياباني تاكيفوسا كوبو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، إن برشلونة يسعى لإعادة تاكيفوسا كوبو إلى كامب نو، مرة أخرى.
وأشارت الصحيفة إلى أن طموحات البارسا اصطدمت بتدخل سان جيرمان في الصفقة.

وكان تاكيفوسا كوبو في صفوف "لاماسيا" قبل أن يعود إلى اليابان، بسبب تعرض برشلونة لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب مخالفته للوائح التعاقد مع لاعبين قصر.

وتابعت الصحيفة، أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان، سيحاول التوقيع مع الناشئ الملقب بـ"ميسي اليابان".

2- برشلونة يصدم كوتينيو
كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء عن التطورات الأخيرة في وضعيه البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني داخل جدران الكامب نو.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية مستقبل اللاعب بمغادرة البلوجرانا في الصيف وذلك بسبب عدم تمكنه من الحصول على مكان في تشكيلة فريقه الأساسية.

ولم ينجح كوتينيو في إقناع مدربه إرنستو فالفيردي بالمهارات الكبيرة التي يتوفر عليها حيث ظهر بشكل سيء منذ قدومه من ليفربول الإنجليزي.

وقالت صحيفة " سبورت " الإنجليزية أن مسؤولوا النادي الكاتلوني قد جلسوا على طاولة المفاوضات مع وكلاء اللاعب البرازيلي من أجل إخبارهم أن اللاعب سيبقى في صفوف الفريق في حالة إن أراد ذلك.

وفي حالة رفض كوتينيو البقاء لن يتم التفريط به الإ إذا وصل المبلغ المدفوع فيه 100 مليون يورو في الوقت الذي تسعى فيه أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في الحصول على خدماته.

3- مبابي يرعب ميسي
آثار الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ذعر ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة قبل نهاية الموسم الجاري.

افاد موقع الدون بالون الإسباني، أن كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو مصدر القلق الوحيد عند ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة في الصراع.

واشار الموقع إلى أن ميسي يملك في سجلاته 33 هدف مع برشلونة بالدوري الإسباني فيما يملك مبابي 30 هدف مع باريس سان جيرمان بعد الهاتريك السابق في شباك موناكو.

واضاف الموقع، أن القلق الذي يثير ذعر ميسي من مبابي، هو أن مسابقة الدوري الفرنسي أضعف من الليجا وهو ما يمنح اللاعب فرصة لزيادة الغلة التهديفية.

أما السبب الثاني هو أن باريس سان جيرمان ودع بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يبقي أمامه سوي الدوري وهو ما يزيد من فرصته في تسجيل المزيد من الأهداف.

4- برشلونة يحسم صفقة هولندية
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة نجح في حسم صفقة مميزة خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

وفقا لراديو كاتالونيا فإن برشلونة أنهى صفقة لودوفيت رايس لاعب خط وسط أف سي غرونينغين الهولندي مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 2.5 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات.

الموهوب الهولندي لودوفيت رايس لاعب وسط دفاعي يبلغ من العمر 18 عامًا ، ولعب 27 مباراة هذا الموسم في الدوري الهولندي ، وسينضم إلى برشلونة ب ، ملفه الشخصي لا يناسب أسلوب لعب برشلونة ، ولكن التوقيع معه رهان شخصي من خوسيه ماري باكيرو.

جدير بالذكر أن برشلونة أعلن بالفعل تعاقده مع الواعد الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط أياكس أمستردام الذي سيصل الكامب نو في 1 يوليو 2019.

5- مستقبل كوتينيو في يد الفيفا
كشفت تقارير صحفية إسباتية، عن رغبة نادي تشيلسي في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن البلوز سيفقدوا خدمات البلجيكي إيدين هازارد الذي أبدى نيته في الانتقال إلى ريال مدريد مؤكداً أن ذلك يعد "حلم طفولته".

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مستقبل فيليب كوتينيو بين أيدي الفيفا، وذلك في حال تم رفع عقوبة الحظر عن تشيلسي فأن النادي اللندني سيدخل بكل قوته لشراء كوتينهو من البارسا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب البرازيلي متردد من إمكانية البقاء في الكامب نو مع البارسا، خاصةً بعد عودة ديمبلي الذي سيأخذ المركز الأساسي.

6- ميسي يحسم صفقة مميزة لبرشلونة
تدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لحسم صفقة مميزة لفريقه الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع playingfor90 أن ميسي طلب من الحارس الهولندي ياسبر سيليسين حارس مرمى نادي برشلونة إقناع مواطنه دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي بالانضمام لـ برشلونة في صيف العام الجاري.

ويذكر أن برشلونة يتنافس مع العديد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع دي ليخت.

7- برشلونة يحسم ثاني صفقاته الصيفية
أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة أغلق عملية التوقيع مع لودوفيت رايس لاعب خط وسط أف سي غرونينغين الهولندي.

وأكد راديو كاتالونيا أن برشلونة أنهى عملية التوقيع مع لاعب الوسط لودوفيت رايس لاعب خط وسط أف سي غرونينغين الهولندي مقابل رسوم نقل تبلغ قيمتها 2.5 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات.

الموهوب الهولندي لودوفيت رايس لاعب وسط دفاعي يبلغ من العمر 18 عامًا ، ولعب 27 مباراة هذا الموسم في الدوري الهولندي ، وسينضم إلى برشلونة ب ، ملفه الشخصي لا يناسب أسلوب لعب برشلونة ، ولكن التوقيع معه رهان شخصي من خوسيه ماري باكيرو.

على الرغم من أن النادي لديه الكثير من لاعبي خط الوسط، إلا أن برشلونة على وشك التعاقد مع لودوفيت رايس موهوب غرونينغين.

8- برشلونة يحدد شرطه للموافقة علي رحيل "كوتينيو"
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات وضع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو جناح برشلونة الإسباني داخل الكامب نو.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية ، فيليب كوتينيو بمغادرة برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب عدم تمكنه من إقناع المدرب وإدارة النادي الكتالوني بعد ظهوره بشكل سيء مع البارسا منذ قدومه من ليفربول

وخالف كوتينيو كل التوقعات حوله في برشلونة بعدما كان يعتقد معظم مشجعي البلوجرانا أنه الخليفة المثالي لنيمار الذي غادر الكامب نو نحو باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية ، ألتقى مسئولي برشلونة بوكلاء اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو وأخبروهم أنهم لا يعتزمون بيع البرازيلي هذا الصيف.

ومع ذلك ، إذا أراد فيليب كوتينيو نفسه المغادرة ، ووصل عرض بقيمة 100 مليون يورو على طاولة البارسا ، فلن تكون هناك شكوك وسيغادر بالفعل.


سان جيرمان ينافس برشلونة على ميسي اليابان
 دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ في منافسة شرسة مع برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الياباني تاكيفوسا كوبو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، إن برشلونة يسعى لإعادة تاكيفوسا كوبو إلى كامب نو، مرة أخرى. وأشارت الصحيفة إلى أن طموحات البارسا اصطدمت بتدخل سان جيرمان في الصفقة. وكان تاكيفوسا كوبو في صفوف "لاماسيا" قبل أن يعود إلى اليابان، بسبب تعرض برشلونة لعقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب مخالفته للوائح التعاقد مع لاعبين قصر. وتابعت الصحيفة، أن أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان، سيحاول التوقيع مع الناشئ الملقب بـ"ميسي اليابان".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
الدوري السعودي
أبها
-
x
17:05
-
الفيحاء
الفيصلي
-
x
19:00
-
الحزم
الدوري الفرنسي
مارسيليا
-
x
21:00
-
ستراسبورج
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتد
-
x
17:30
-
ليفربول
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إسبانيول
-
x
16:00
-
فياريال
أتلتيك بيلباو
-
x
18:30
-
بلد الوليد
إشبيلية
-
x
21:00
-
ليفانتي
الدوري الإيطالي الدرجة A
ساسولو
-
x
12:30
-
انتر ميلان
سامبدوريا
-
x
15:00
-
روما
ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
18:00
-
شالكه