ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مينديز يحذر ريال مدريد من خسارة رونالدو الجديد

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 07:17 م
مينديز يحذر ريال مدريد من خسارة رونالدو الجديد
Advertisements
 
Advertisements
حذر وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز ، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، من خسارة صفقة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني ، أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي ، حذر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من ضياع الفرصة عليه في ضم موهوب بنفيكا والبرتغال جواو فيليكس.

وزعمت وسائل الإعلام المختلفة أنه بات من المتوقع أن يغادر جواو فيليكس فريقه بنفيكا في الميركاتو الصيفي المقبل ، بعدما سطع نجمه في سماء الكرة الأوروبية هذا الموسم ، وأثبت أنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في العالم بالمستقبل.

الموهوب البرتغالي جواو فيليكس يريد مواصلة تقدمه في دوري أكثر قوة من الدوري البرتغالي ، والأكثر إغراءً بالنسبة له هو الدوري الإسباني ، بالإضافة إلى أسلوبه في اللعب القريب جدًا من الليجا.

ويعد ناديي ريال مدريد وبرشلونة من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على توقيع الفتى البالغ من العمر 19 عامًا جواو فيليكس ، الذي توقع له الكثيرين بأنه سيكون منافس بقوة للفوز بالكرة الذهبية في المستقبل ، كما أنه جذب أيضًا أنظار أندية بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ وليفربول وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ويوفنتوس.

120 مليون يورو هو الشرط الجزائي الموجود في عقد جواو فيليكس مع بنفيكا ، على الرغم من أن وكيل أعماله خورخي مينديز يضغط لخفض سعره إلى 80 مليون يورو ، وهو رقم مهم سيكون في متناول جميع الأندية الراغبة في ضمه.

من بين هؤلاء الأندية ، عملاقي الليجا ريال مدريد وبرشلونة ، الذين يناضلون للحصول على خدمات اللاعب الملقب بـ ‘‘كريستيانو رونالدو الجديد‘‘ ، بسبب موهبته وسرعته وحسمه أمام مرمى الخصم.

وأكد الموقع أن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو فيليكس حذر فلورنتينو بيريز رئيس الريال بالفعل ، من ضياع صفقة جواو فيليكس عليه ، لأنه في حالة فتح مزاد سيكون الأمر صعبًا على الريال لجلبه إلى سانتياجو برنابيو.

ولا يوجد تفضيلات لدى اللاعب الشاب جواو فيليكس في الفريق الجديد الذي سينتقل إليه ، ولكن يريد فقط الذهاب إلى مكان يضمن له مشروعًا طموحًا ، براتب جيد ودقائق لعب جيدة ، وإذا لم ينجح ريال مدريد بضمه في أسرع وقت ، فقد يفقد فرصة ضمه لصالح أندية أخرى.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
22:00
-
النجوم
الإسماعيلي
-
x
22:00
-
الأهلي