Advertisements

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
يواجه الزمالك نظيره بيراميدز مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الدوري العام.

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش"

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة

خط الوسط: "كهربا" - طارق حامد - محمد إبراهيم - أحمد سيد زيزو - إبراهيم حسن 

خط الهجوم: عمر السعيد

هل تهرب رمضان صبحي من مواجهة الأهلي وبيراميدز ؟

أثار رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي الجدل حول غيابه عن مباراة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز الخميس الماضي.

وخسر النادي الأهلي بهدف نظيف أمام بيراميدز في الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 25 ببطولة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

وتغيب رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي عن المباراة بحجة شد في العضلة الأمامية وخرج من معسكر الفريق الأحمر.

العالمون ببواطن الأمور داخل النادي الأهلي يرون أن إصابة رمضان صبحي قبل مباراة بيراميدز بساعات ما هي الإ إصابة سياسية من جانب اللاعب اعتراضاً على العقوبات القاسية من جانب مجلس الإدارة عقب الخروج من دوري أبطال إفريقيا وخصم 10% من قيمة عقود لاعبي الفريق، الأمر الذي أثار غضب كبار الأهلي ومن بينهم رمضان صبحي الذي رفض القرار بشكل غير معلن.

وفجر سفر رمضان صبحي للعلاج في ألمانيا- قبل أن يتراجع الأهلي عن القرار- أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، بعدما أبدت مجموعة من اللاعبين المصابين غضبهم من تضارب المعايير والمعاملة فيما يتعلق بعلاج اللاعبين.

وظل رمضان صبحي في النهاية في القاهرة ومواصلة تدريباته التأهيلية في القاهرة مما يعني أن حجم إصابته لا تستدعي السفر خارج مصر وهو ما أثار الجدل حول غيابه عن مباراة بيراميدز.



 

ذكريات الماضي الأليم تطارد كريستيان جروس أمام رامون دياز

 

 

يبحث ناديا الزمالك وبيراميدز عن الانفراد بصدارة الدوري الممتاز بالموسم الحالي (2018-2019)، عندما يلتقي الفريقان مساء الثلاثاء، على استاد "الدفاع الجوي"، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

 

 

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة من 26 مباراة (18 إنتصار - 6 تعادلات - هزيمتين - سجل 54 هدفًا، واستقبل 22 هدفًا)، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد ويبتعد عن الصدارة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض ولعب 28 مباراة (17 انتصار - 9 تعادلات - هزيمتين - سجل 54 هدفًا- واستقبل شباكه 27 هدفًا).

 

 

يقود الزمالك فنيًا السويسري كريستيان جروس والذي يخوض مباراته الرابعة ضد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، حيث سبق وتقابل المدربان في 3 مواجهات سابقة خلال عملهما بالدوري السعودي، فاز "دياز" في مباراتين، وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل السلبي، ولم يحقق مدرب الأبيض أي انتصار .

 

 

أول مواجهة جمعت المدربين كانت في الجولة العاشرة من الدوري السعودي موسم 2016-2017، وفاز الهلال بقيادة "دياز" على أهلي جدة بقيادة "جروس" بنتيجة 2-1، بينما انتهي لقاء الدور الثاني في نفس الموسم بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

 

وتجدد اللقاء بين جروس ودياز في مباراة أهلي جدة ضد الهلال في نهائي كأس ملك السعودية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2 ليتوج المدرب الأرجنتيني بلقب البطولة مع الزعيم.

 

 

يا تري من يتفوق في المواجهة الرابعة بين جروس ورامون دياز.. هل يواصل المدرب الأرجنتيني إنتصاراته ويُقرب بيراميدز من "الدرع"، أم يقود الخواجة السويسري الزمالك للفوز والإنفراد بصدارة الدوري الممتاز؟

 

بيراميدز يستعيد قوته الضاربة أمام الزمالك

 

 

يستعيد نادي بيراميدز نجميه كريستيان بينافينتي وعمر خربين في مباراة الزمالك  غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وعاد بينافينتي للتدريبات الجماعية بعدما تعافى من إصابته في العضلة الأمامية التي أبعدته عن لقاء الأهلي الذي فاز به بيراميدز بهدف نظيف.

 

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بـ60 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز.

 

مارتن لاسارتي يستعين بالزمالك لإنقاذ لقب الدوري

 

 

يعكف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على مشاهدة فيديو لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، التي أقيمت مؤخرًا بين الفريقين، وخسرها الأبيض 2-1 في الدوري المصري.

 

 

ويشاهد مارتن لاسارتي مباراة الزمالك والمصري لمعرفة نقاط ضعف وقوة الأخير تجهيز الخطة المناسبة للفوز على الفريق البورسعيدي واستكمال مشوار بطولة الدوري المصري.

 

 

ونجح إيهاب جلال المدير الفني للمصري في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات ووصل إلى 46 نقطة من 28 مباراة.

 

 

عماد متعب يشعل غضب جمهور الأهلي

 

 

توالت ردود الأفعال الغاضبة من جماهير الأهلي على تصريحات عماد متعب لاعب الفريق السابق الذي دافع عن رحيل عبد الله السعيد إلى بيراميدز.

 

 

وأكد عماد متعب في تصريحات تليفزيونية مساء يوم الجمعة الماضي أن الأهلي أخطأ في التعامل مع أزمة تجديد عقد عبد الله السعيد قبل توقيعه للزمالك ثم بيراميدز لأنه لم يستجب لمطالبه المادية ورأى أنها مبالغ فيها.

 

 

وقال عماد متعب إن عبد الله السعيد كان واضحًا في المفاوضات مع الأهلي وأخبرهم بامتلاكه عرضًا بقيمة كبيرة،وطالبهم برفع المقابل الذي يقدمونه للتجديد، قبل أن يخطروه بأن عرض النادي لن يزيد على الرقم المحدد الذي كان بعيدًا للغاية عن المعروض عليه ثم طالبوه بالرحيل على إذا كان يمتلك عرضًا كبيرًا.

 

 

وأضاف عماد متعب: "شيء طبيعي أن عبد الله عبد الله السعيد يمشي في الآخر لأن الفارق بين العرضين كان كبير جدًا.. لما رجعلك تاني أنت مشيته، طب روحتله ليه من الأول؟".

 

 

وتابع عماد متعب: "لماذا رفض الأهلي منح عبد الله السعيد المقابل المادي المناسب عند التجديد له، ثم ذهب لدفع عشرات الملايين لضم لاعبين جدد ورفع سقف الرواتب.. هذه الطريقة لابد أن تتغير فلا يوجد شئ اسمه سقف رواتب في كرة القدم".

 

 

وانتفضت جماهير الأهلي ضد عماد متعب عبر السوشيال ميديا فقال أحدهم "الأهلي أكبر من متعب" ورد آخر "متعب يحاول تجميل عبد الله السعيد وتزييف الحقائق".

Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads