Advertisements

عمرو أديب: سلبيات الاستفتاء ليست مؤثرة.. ويوجد رضا عام

بوابة الفجر
قال الإعلامي عمرو أديب، إن أي سلبيات تم رصدها في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لم تكن مؤثرة في سير عملية الاستفتاء.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن هناك حالة رضاء عن عملية الاستفتاء، منوهًا بأن هناك أمرين عكس بعضهما يتم تداولهم الآن، معلقا: "في ناس بتقول محدش راح الاستفتاء، وفريق تاني بيقول أن الدولة حشدت الناس".

ووجه التحية لكل من صوت بـ نعم، أو لا في الاستفتاء الدستوري، مشيدا بحرص المعارضة المصرية على دعوة أنصارهم للمشاركة في الاستفتاء.

وقد أصدر العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بيانًا عقب انتهاء أعمال الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدًا أن مراكز العمليات لم تتلق أي شكاوى تعيق أعمال الاقتراع منذ بدء التأمين.

وأضاف الرفاعي، أن "القوات المسحلة حرصت منذ بدء تنفيذ خطة الانتشار لتأمين الاستفتاء من يوم الخميس 18 أبريل على إصدار تعليمات واضحة لقوات التأمين تتضمن التيسير على المواطنين لتوفير المناخ الآمن لهم للتعبير عن رأيهم بحرية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومواجهة أي تهديدات من شأنها الاضرار بعملية الاستفتاء".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا