ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

رئيس هيئة الرياضة: البرامج الشبابية والرياضية من ركائز رؤية المملكة 2030

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:58 م
رئيس هيئة الرياضة: البرامج الشبابية والرياضية من ركائز رؤية المملكة 2030
Advertisements
الفجر السعودى
 
Advertisements
قال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، إن البرامج الشبابية والرياضية ودعم قضايا الشباب ومواجهة الفكر المتطرف من أهم ركائز رؤية المملكة 2030.


وقال الأمير عبدالعزيز الفيصل، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، عقب ترأسه وفد المملكة العربية السعودية في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته الثالثة والستين التي عقدت في وقت سابق اليوم بالقاهرة، «إن الهيئة العامة للرياضة تسعى وتجتهد في دعم البرامج الشبابية والرياضية، ونتطلع إلى أن تصب في مصلحة المملكة والعالمين العربي والإسلامي».

وحول ما ركز عليه وفد المملكة خلال اجتماعات المكتب التنفيذي اليوم قال رئيس الهيئة العامة للرياضة، إن التركيز انصب على البرامج الشبابية التي تقام والبرامج الرياضية وكيفية تطويرها لتواكب العصر ومتطلبات الشباب في الوطن العربي.

وبشأن مقترحات الهيئة التي تم تقديمها إلى اللجنة المعاونة أمس وإلى أين وصلت، أوضح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن مقترحات كافة الدول بما فيها المملكة تعرض على المكتب التنفيذي ويتم تقديم توصية بها والموافقة عليها لكي يتم تطبيقها السنة القادمة.

انطلقت اليوم الاثنين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، ومشاركة الدول الأعضاء في المكتب، أو ما يمثلونهم من كلٍ من الإمارات والسعودية والأردن وتونس وسلطنة عمان وفلسطين وليبيا والكويت والعراق، بالإضافة لمصر «رئيس المكتب».

ويرأس الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وفد السعودية في اجتماعات الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، إضافة إلى اجتماع الدورة السادسة والثلاثين للمكتب التنفيذي للمجلس في القاهرة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0
x
12:00
2
ريال بيتيس
إيبار
2
x
16:15
2
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
1
x
20:30
0
انتر ميلان
يوفنتوس
0
x
20:30
0
أتلانتا