ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

وزير القوى العاملة: نرصد مشاركة عمال مصر في استفتاء الدستور

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:32 م
وزير القوى العاملة: نرصد مشاركة عمال مصر في استفتاء الدستور
محمد سعفان - وزير القوى العاملة
Advertisements
ندى محمد
 
Advertisements

 قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن غرفة العمليات الموجودة بالوزارة تهتم بمتابعة عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لحظة بلحظةعلى مستوى مديريات الـ 27 محافظة، لافتا إلى أنه يتم حصر  الشركات وعدد العمال المشاركين فى الاستفتاء خلال أيام الاستفتاء.
 
وأضاف "سعفان" خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "dmc"، اليوم الاثنين، أن غرفة العمليات تتابع أيضا مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والنقابات العامة لترصد إقبال العمال على الاستفتاء، في إطار التأكيد على حرص عمال مصر على مصلحة الدولة المصرية، مشيرا إلى أن العمال هم السند والساعد للدولة في هذه المرحلة.

كما تابع أنه لم يتم رصد وجود أي معوقات أمام الناخبين وهذا يدل على تكاتف الشعب المصري للنهوض بالبلاد.  

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
-
x
12:00
-
ريال بيتيس
إيبار
-
x
16:15
-
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
20:30
-
انتر ميلان
يوفنتوس
-
x
20:30
-
أتلانتا