ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

متحدث "الوطنية للانتخابات": هناك من يتربص بالوطن.. وتم ضبط شخص بهذه المخالفة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:25 م
Advertisements
متحدث الوطنية للانتخابات: هناك من يتربص بالوطن.. وتم ضبط شخص بهذه المخالفة
محمود الشريف - المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات
Advertisements
ندى محمد
 
Advertisements
قال محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن هناك من يتربص بالوطن وتم ضبط شخص في اللجنة 23 بمدرسة نبيل الوقاد في النزهة أثناء محاولته استبدال ورقة التصويت بورقة مخالفة ووضعها في الصندوق.

وأضاف في مؤتمر صحفي عرضته فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الاثنين، أنه في بداية اليوم الثالث تم التأكد من سلامة أقفال باب الغرفة الخاص بكل لجنة والموجود بها صناديق الاقتراع من خلال المسئولين من القضاء وقوات التأمين وكذلك التأكد من سلامة النوافذ والصناديق، وفتحت جميع اللجان في مواعيدها إلا بعض اللجان القليلة.

ولفت إلى أنه من المقرر غلق باب التصويت في التاسعة مساء ليتم بعدها حصر الاصوات والتفرقة بين الصحيحة والباطلة ثم فرزها وإرسال النتائج إلى اللجنة العامة لتجميع النتائج وإعلان النهائي منها.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

 

وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.

 


وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
وست هام يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الإيطالي
دوري أبطال آسيا 2019
السد - قطر
-
x
17:45
-
النصر - السعودية