ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نادي محيط قرقنة يغادر الرابطة المحترفة الثانية

الأحد 21/أبريل/2019 - 08:15 م
نادي محيط قرقنة يغادر الرابطة المحترفة الثانية
Advertisements
محمد وليد الجموسي
 
Advertisements
 تاكد اليوم رسيما نزول محيط قرقنة الى الرابطة الثالثة اثر انهزامه اليوم الاحد خارج قواعده امام قوافل قفصة بنتيجة 2-صفر في الجولة الواحدة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.
وبعد موسمين قضاهما في الرابطة الثانية، يعود نادي محيط قرقنة الذي يقبع في اسفل الترتيب برصيد 16 نقطة من جديد الى الاقسام السفلى حيث لم يعد له اي امل في البقاء حتى في صورة الفوز في الجولة الاخيرة يوم 3 ماي القادم امام نادي جبنيانة المهدد بالنزول ايضا والذي حقق اليوم فوزا ثمينا على اولمبيك سيدي بوزيد بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي دار بجبنيانة دون حضور الجمهور حيث رفع رصيده في المركز العاشر الى 21 نقطة بالتساوي مع منافسه الاولمبي وانعش اماله بعض الشيء في الحفاظ على مكانه في الرابطة الثانية ولو مؤقتا قبل جولة الحسم.
وسيتم التعرف على الفريق الثاني المغادر في الجولة الاخيرة ففيما سيواجه نادي جبنيانة بملعب 2 مارس بصفاقس محيط قرقنة، سيحتضن ملعب سيدي بوزيد لقاء الاولمبيك والنجم الرادسي صاحب المركز السابع. وستدور المباراتان دون حضور الجمهور.
وفي اللقاءات الاخرى، عزز هلال الشابة الذي كان حسم صعوده الى الرابطة الاولى بصفة مبكرة مركزه في صدارة المجموعة الثانية بانتصاره اليوم الاحد بملعب رادس على النجم الرادسي بنتيجة 2-صفر سجلهما امين بن عبد الله في الدقيقة 54 وفادي الفالحي في الدقيقة 76.
ورفع هلال الشابة رصيده الى 55 نقطة محافظا على سجله خاليا من الهزيمة فيما تجمد رصيد فريق الضاحية الجنوبية عند 26 نقطة. 
وارتقت قوافل قفصة الى المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملعب منزل بورقيبة صاحب المركز الثالث بعد تعادله السلبي اليوم مع سبورتينغ بن عروس الذي ضمن اليوم بقاءه باحتلاله المركز التاسع برصيد 23 نقطة . 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
الكاميرون
2
x
19:00
0
غينيا بيساو
غانا
-
x
22:00
-
بنين