ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهلي جدة لا يخسر من الوحدة في الجوهرة المشعة

السبت 20/أبريل/2019 - 10:47 ص
أهلي جدة لا يخسر من الوحدة في الجوهرة المشعة
أهلي جدة
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements

واصل نادي أهلي جدة تفوقه على الوحدة بعدما حقق الفوز عليه بثلاثية مقابل هدفين في الجوهرة المشعة بالدوري السعودي للمحترفين.

 

 

ولم يعرف أهلي جدة طعم الخسارة أمام الوحدة على ملعبه ووسط جماهيره، ففي 7 مباريات فاز الراقي في 6 وتعادل في لقاء وحيد.

 

ونجح أهلي جدة أخيرًا في رد اعتباره أمام الوحدة الذي أقصاه من كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز عليه في لقاء الذهاب تحت قيادة مدربه السابق أحمد حسام ميدو.

 

ويعيش الأهلي فترة صعبة، بعد أن خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض، بجانب سلسلة الإقالات التي تعرض لها بالإطاحة بالأرجنتيني بابلو جويدي، ثم الأوروجواياني خورخي فوساتي وتعيين يوسف عنبر.

 

يذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

 

جوزيه مورينيو يتطلع لمقامرة مانشستر سيتي وتوتنهام

 

 

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن أنه يطمح لمشاهدة لقاء مانشستر مع توتنهام هوتسبير، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي ورد السيتي على الخروج من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أي شخص يريد المزيد من المتعة بعد لقاء توتنهام والسيتي في دوري الأبطال لديه تلك الفرصة.. الآن الظروف مختلفة.. يتوجب على السيتي الفوز للبقاء على قمة الدوري".

 

 

وأضاف جوزيه مورينيو: "لنر كيف ستكون ردة فعل مانشستر سيتي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا فبكل صدق أرى أن تلك أفضل فرصة لمان سيتي للاستفاقة.. حين تكون حزينا ومحبطاً في كرة القدم فإن ما تحتاجه هو مباراة من العيار الثقيل".

 

 

وتابع مورينيو: "أعتقد أن الدوري لمانشستر سيتي هو المباراتان المقبلتان.. سيواجه توتنهام في الاتحاد ثم مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.. على الجانب الآخر توتنهام لا يزال في حاجة لبعض النقاط للتواجد ضمن الأربعة الكبار، ولا يمكنه أن يقامر ويقول سنعمل على الفوز بدوري الأبطال كي يتجنب صراع الأربعة الكبار".

 

 

ديسابر يتوعد محمد صلاح

 

توعد سيباستيان ديسابر مدرب المنتخب الأوغندي محمد صلاح نجم منتخب مصر بإيقافه بعد وقوع المنتخبين في المجموعة الأولى بأمم إفريقيا 2019.

 

 

 وأكد ديسابر أنه يعرف محمد صلاح جيدًا الذي يتألق في ليفربول الإنجليزي مشيرًا إلى أن منتخب مصر محظوظ بوجود صلاح.

 

 

وقال ديسابر لوسائل إعلام أوغندية: "يمكننا إيقاف محمد صلاح وسنضع خطة لذلك فنحن لا نعرف الاستسلام ويمكننا التأهل عن المجموعة الأولى".

 

باريس سان جيرمان يختبر نيمار

 

اقترب نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان من المشاركة ضد موناكو، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الفرنسي.

 

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" عن أن نيمار عمل بكل جدية على مدار الأسبوع الجاري، لدرجة تجبر توماس توخيل، مدرب الفريق على ضمه لقائمة المباراة.

 

وأوضحت أن توخيل سيضع نيمار تحت الاختبار اليوم وغدا، للتأكد من عدم معاناته من أي آلام بسبب إصابته في كاحل القدم، والتي أبعدته عن الملاعب ما يزيد عن 11 أسبوعا.

 

ولفتت إلى أن نيمار عاد للمشاركة في المباريات الموسم الماضي بعدما تخلص من نفس الإصابة في غضون 3 أشهر، حيث حل بديلا لفرناندينيو في ودية البرازيل وكرواتيا ونجح في تسجيل الهدف الثاني.

 

وذكرت أن النية تتجه أيضا لوضع نيمار على مقاعد البدلاء أمام موناكو ثم الدفع به لمدة 30 دقيقة في الشوط الثاني.

 

في سياق متصل، قالت الصحيفة في تقريرها إن الثنائي آنخيل دي ماريا وماركينيوس سيكون جاهزا للمشاركة من البداية ضد موناكو، كما تخلص إدينسون كافاني من إصابته، لكن مشاركته منذ البداية لم تتحدد بعد.

 

 

كراوتش يعتذر لمحمد صلاح

 

اعتذر بيتر كراوتش نجم هجوم منتخب إنجلترا سابقًا لمحمد صلاح جناح ليفربول عن عدم اختياره في تشكيله المثالي لهذا الموسم الموسم من الدوري الإنجليزي.

 

 

وقال كراوتش في عموده الصحفي عبر صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية: "في هذا التوقيت من العام يتم منح الجوائز الفردية لأصحاب الأدااء الأفضل.. محمد صلاح ظهر بشكل رائع مجددًا هذا الموسم لكنه فقط يستحق التواجد بين البدلاء في التشكيل المثالي ولا أعرف كيف وضعته خارج تشكيلي الأساسي".

 

 

وأضاف كراوتش: "اخترت التشكيل بناءً على مدار 8 شهور لكن في آخر أسبوعين يستحق محمد صلاح الدخول ضمن التشكيل المثالي في الدوري الإنجليزي وليس البدلاء".

 

 

وتكون التشكيل المثالي بالنسبة لمهاجم انجلترا السابق:

 

حراسة المرمى: أليسون باكر (ليفربول).

 

خط الدفاع: أرون وان بيساكا (كريستال بالاس)، فيرجل فان دايك (ليفربول)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي)، أندرو روبرتسون (ليفربول).

 

خط الوسط: ايدين هازارد (تشيلسي)، كريستين إريكسن (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

 

الهجوم: ساديو مانى (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، سون هيونج مين (توتنهام).

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
1
x
انتهت
1
الترجي الرياضي - تونس
كأس ألمانيا
لايبزيج
-
x
20:00
-
بايرن ميونيخ
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:00
-
فالنسيا