ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أحمد موسى: طوابير الناخبين أمام لجان الاستفتاء "تدمر الخونة"

السبت 20/أبريل/2019 - 09:27 ص
أحمد موسى: طوابير الناخبين أمام لجان الاستفتاء تدمر الخونة
صورة أرشيفية
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
ثمن الإعلامي أحمد موسى، إقبال المصريين على لجان الاستفتاء للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، قائلا: "طوابير الناخبين تدمر الخونة".

وأشار "موسى"، خلال تغطية خاصة لفضائية "صدى البلد" للتعديلات الدستورية، اليوم السبت، إلى أن "نعم" سيكون لها الكلمة الأعلى في التعديلات الدستورية، مستدلا باحتفالات الناخبين أمام اللجان، منوهًا بأن من يرفض التعديلات الدستورية أمر يخصه، فالأهم هو المشاركة.

وأضاف أن رئيس الوزراء أدلى بصوته في منطقة الشيخ زايد، معقبا: "الدكتور مصطفى مدبولي قال نعم على التعديلات الدستورية".

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري- بحسب ما أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الأربعاء الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.



وبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في التاسعة مساءً في جميع أيام الاقتراع بالداخل، وتتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات في اليوم الأخير للاستفتاء.




وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، قد وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
-
x
16:30
-
جنوب إفريقيا
تونس
-
x
19:00
-
أنجولا
مالي
-
x
22:00
-
موريتانيا