ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة.. البرسا يحسم ثاني صفقاته ومورينيو يوجه تحذيرا شديد اللهجة للبلوجرانا

الجمعة 19/أبريل/2019 - 11:05 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة.. البرسا يحسم ثاني صفقاته ومورينيو يوجه تحذيرا شديد اللهجة للبلوجرانا
برشلونة
Advertisements
علاء خليف
 
Advertisements

شهد نادي برشلونة الاسباني العديد الأخبار والأحداث الهامة على مدار اليوم الجمعة 19/4/2019، أبرزها أخر مستجدات الصفقات الجديدة للفريق في الميركاتو الصيفي، واستعدادات البرسا لمواجهة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإليكم أهم أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19/4/2019:

1- دي يونج يوجه تحذيرًا شديد اللهجة إلى برشلونة
وجه النجم الدولي الهولندي فرانكي دي يونج متوسط ميدان فريق أياكس أمستردام الهولندي والذي سيلتحق بصفوف برشلونة الإسباني في الصيف القادم، تحذيرًا شديدًا للبارسا.

وقال دي يونج خلال تصريحات صحفية: "المباراة النهائية ضد برشلونة ستكون خاصة، لكنني في الوقت نفسه لا أهتم بمن نواجهه".

وأضاف قائلاً: "طالما أنني لاعب في أياكس، أريد الفوز لأياكس، لن أتردد في إقصاء برشلونة كما فعلنا ضد ريال مدريد".

2- تقارير.. برشلونة أغلق ثاني صفقاته الصيفية
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يكثف من مجهوداته في الوقت الراهن لحسم صفقة ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن اللاعب الهولندي الشاب يحظى باهتمام مسؤولي برشلونة منذ وقت طويل، وأنه قد حانت لحظة حسم الصفقة بشكل نهائي من قبل النادي الكاتالوني.

ولكنها أكدت في الوقت نفسه، أن هذا الأمر لن يكون سهلاً على برشلونة نظراً لأنه يواجه منافسة شرسة في هذا الصدد من قبل أندية أخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أندية بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، يتطلعون أيضاً إلى الفوز بخدمات اللاعب الهولندي الصاعد، وسيكون على برشلونة أن يدخل معهم في مواجهة قوية وصعبة من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وأشار التقرير الذي نشرته آس إلى أن ريال مدريد، الغريم التاريخي لبرشلونة، قد ينضم أيضاً إلى قوافل الأندية المهتمة بالتعاقد مع دي ليخت، إذا ما قرر مدافعه الفرنسي رافائيل فاران الرحيل عنه في نهاية الموسم الجاري.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للنجم الهولندي الشاب 70 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى سيدفعها النادي الذي سيحصل على خدماته في حال تحقق شروط معينة.

3- تعليق مثير من دي يونج بشأن انتقال دي ليخت إلى برشلونة
علق النجم الدولي الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام، والمنضم لصفوف برشلونة، على اقتراب زميله ماتياس دي ليخت من مزاملته في البارسا

وقال دي يونج في تصريحات صحفية: "يتعين على دي ليخت أن يقرر بنفسه ما إذا كان سيأتي إلى البارسا".

وأضاف اللاعب قائلاً: "هذا ليس شأني، لن أتدخل في قرار دي ليغيت، هو عليه أن يقرر".

4- بند سري في عقد "كوتينيو" يحرم برشلونة من "صخرة ليفربول"
أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن رغبة نادي برشلونة الأسباني في الحصول على خدمات المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك لاعب ليفربول الإنجليزي، لن تتحقق بسبب بندًا سريًا في عقد البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل " أن ليفربول أدرج بندًا سريًا في عقد بيعه لفيليب كوتينيو لصالح برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، ينص علي أن يقوم النادي الكتالوني بدفع 100 مليون يورو إضافية للريدز، إذا ما أراد الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الإنجليزي في المستقبل.

وأوضحت صحيفة الديلي ميل، أن الشرط السري المذكور سيضاعف من قيمة اللاعب الهولندي فيرجيل فان ديك، نجم ليفربول، الذي يرغب برشلونة في ضمه لصفوفه.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الهولندي، 120 مليون يورو، ولكنها ستزيد إلى 220 مليون يورو، إذا ما انتقل إلى برشلونة، طبقا للبند المذكور، وسيكون صعب على النادي الكتالوني دفع ذلك المبلغ لضم "فان ديك".

5- مفاجأة .. برشلونة يحسم صفقة دي ليخت 
كشف مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس الهولندي عن اقتراب ماتياس دي ليخت مدافع الفريق من الانضمام لفريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن أوفرمارس أبلغ فابيو باراتيسى المدير الرياضي لنادي يوفنتوس مؤخراً بأن دي ليخت قريب من برشلونة الاسباني، وهناك تفاؤل كبير في النادي الكتالوني بالحصول على خدمات المدافع الهولندي الشاب.

وتجدر الإشارة أن نادي برشلونة يتمتع بعلاقة جيدة مع أياكس في ظل التعاون المشترك بين الناديين كان آخرها التعاقد مع دي يونج في الفترة الماضية ليكون داخل النادي الكتالوني بداية من الموسم الجديد، كما أن دي ليخت يرحب باللعب ضمن صفوف البرسا.

6 - دي يونج يتوعد برشلونة 
أكد فرانك دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي أنه لن يتهاون في تحقيق الإنتصار والإطاحة بفريقه المستقبلي برشلونة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حاله تواجه الفريقان في المباراة النهائية لذات الأذنين.

وفي تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " أكدت أن دي يونج في حالة تأهل فريقه للمباراة النهائية سوف يريد الفوز على أي فريق واجه أياكس ولن يتهاون بالإطاحة ببرشلونة كما فعل الفريق في الدور ثمن النهائي ضد ريال مدريد.

وأنهى اللاعب تصريحاته أنه في الصيف ذهبت لمشاهدة مباراة ودية للبلوجرانا ودائماً ما كنت أتذكر رونالدينيو حينما كان يلعب الأمر بالنسبة لي كان مثيراً للإعجاب.

7- فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد
أعلن إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري الاسباني غدًا.

وجائت قائمة البارسا على النحو التالي:

تير شتيجن - سيميدو - بيكيه - راكيتيتش - كوتينهو - روبيرتو - أرثر - سواريز - ميسي - ديمبلي - سيليسين - مالكوم - لينجليت - ألبا - بوسكيتس - ألينيا - فيدال - أومتيتي.

بينما غاب عن قائمة الفريق الكتالوني كلا من : توديبو - بواتينج - رافينيا - فيرمايلين - موريللو.

8- موعد مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
يلتقي فريق برشلونة الإسباني، مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، يوم 1 مايو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق ليفربول على حساب نادي بورتو البرتغالي في الدور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 6-1 بمجموع المباراتين على ملعب الانفيلد والدراجاو.

بينما صعد فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي بعد الإطاحة بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأيضا بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة مجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

9- مورينيو يحذر برشلونة من محمد صلاح 
وجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد السابق، تحذير شديد اللهجة إلى برشلونة بخصوص خطورة النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الريدز والبارسا.

وقال مورينيو خلال تصريحاته عبر قناة "روسيا اليوم": "حظوظ برشلونة وليفربول في التأهل إلى نهائي دوري ابطال أوروبا تعتبر متساوية، في ظل تواجد ميسي مع الفريق الكتالوني، وعلى الجانب الآخر ليفربول لديه لاعبين مميزين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو".

وتوقع مورينيو خلال حديثه، فوز ليفربول على برشلونة ولكن في حالة عدم تواجد ميسي مع الكتيبة الكتالونية.

10- ميسي يتوج بجائزة لاعب الأسبوع بدوري أبطال أوروبا
توج الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني بجائزة لاعب الأسبوع بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أدائه المميز في ربع نهائي البطولة.

وقاد ميسي فريقه برشلونة للفوز على مانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي المسابقة بثلاثية نظيفة في ملعب الكامب نو سجل بمفرده هدفين فيما تكفل كوتينيو بالهدف الثالث.

واستحق ميسي التتويج بجائزة أفضل لاعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بناء على تصويت الجماهير وفقاً لما قدمه مع برشلونة في موقعة الكامب نو ضد الشياطين الحمر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان