ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

خبر سار.. إعفاء طلاب المدن الجامعية بالقاهرة من رسوم الإقامة والتغذية برمضان

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 08:34 ص
خبر سار.. إعفاء طلاب المدن الجامعية بالقاهرة من رسوم الإقامة والتغذية برمضان
أرشيفية
Advertisements
أية حمروشي
 
Advertisements
قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إنه سيتم إعفاء طلاب المدن الجامعية من رسوم الإقامة والتغذية خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار الدكتور محمد عثمان الخشت - أنه سيتم منح إجازة للعاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس اعتبارًا من 25 إلى 29 أبريل الجاري بمناسبة أعياد شم النسيم.

وأضاف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن انطلاق أعمال امتحانات الدراسات العليا بالكليات عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، وذلك بعد أن كان مقررا لها أن تنطلق خلال شهر رمضان المقبل.

وأكد الخشت، بأن الجامعة اتخذت هذا القرار بعد دراسة مستمرة لأوضاع الامتحانات بالكليات المختلفة، وأن ذلك لن يؤثر على الجدول الدراسى الموضوع للطلبة بهذه المرحلة الدراسية.


"الخشت" يفتتح تجديدات قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة ويكرم وزيرة التضامن

افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء 10 إبريل الجاري، قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح وأنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت، التي شملت الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح، ووفقاً لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة، باعتبارها أحد المعالم الهامة في مصر وشاهدة على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية الهامة في التاريخ، وذلك في حضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وشهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، مظاهرة حب وطنية لمصر، عقب الافتتاح وذلك بحضور الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأكثر من 3500 طالب رافعين أعلام مصر.

وأحيت المطربة ياسمين علي، حفلاً فنياً على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى، بدأته بأغنية "مشربتش من نيلها"، ثم أغنية "سالمة يا سلامة"، وعدد من الأغاني الأخرى وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وكرم رئيس جامعة القاهرة، قبل بدء الحفل الفني، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى باعتبارها نموذجا للقيادة السياسية للمرأة المصرية الاصيلة وصاحبه الرؤية والقدرة على اتخاذ القرار.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان