ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

خدمة العملاء بـ"مياه الشرب": نستبق شكاوى المواطنين بالتنويه عن الانقطاع قبل أعمال التطوير‎

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:28 ص
خدمة العملاء بـمياه الشرب: نستبق شكاوى المواطنين بالتنويه عن الانقطاع قبل أعمال التطوير‎
المهندس محمد صلاح - أرشيفية
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
قال المهندس محمد صلاح، مدير خدمة العملاء بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، إنه تم تدريب 40 ألف موظف في قطاع خدمة العملاء للتعامل مع كافة المواقف مع المواطنين.

وأشار "صلاح"، خلال حواره ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أنهم يستبقون شكاوى المواطنين بالتنويه عن انقطاع المياه قبل البدء في أعمال التطوير، موضحًا أنهم يعلنون عن موعد انقطاع المياه من خلال موقع شركة المياه على الإنترنت.

صرح اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنه تم البدء من قبل رجال إدارة مياه البياضية فى تنفيذ أعمال الغسيل والتطهير لشبكات وخطوط مياه الشرب بعدد من المناطق بالحبيل، وذلك لضمان تحسين الجودة وذلك استعدادات لدخول فصل الصيف.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب بالأقصر خلال تصريحات صحفية، أنه أصدر تعليماته ببدء خطة الشركة لعمليات غسيل وتطهير شبكات مياه الشرب بجميع الإدارات بمحافظة الأقصر، وذلك استعدادًا لدخول فصل الصيف وما يصاحبه من زيادة فى استهلاك المياه ولضمان جودة المياه المنتجة وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وتمت عملية الغسيل بشبكة مياه الحبيل بتوجيه ومتابعة عبد الشافى أمين مدير إدارة المياه بالبياضية، وبإشراف كلًا من الدكتورة أمانى حجاج، والدكتور منتصر أحمد كميائى المعمل، وعدد من الفنيين والكميائيين بإدارة البياضية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟