ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

عمرو أديب عن تفكير "ترامب" في تعيين نجلته رئيسا للبنك الدولي: "جميل أبو حنان"

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:36 ص
عمرو أديب عن تفكير ترامب في تعيين نجلته رئيسا للبنك الدولي: جميل أبو حنان
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
Advertisements
هدى عبدالرازق
 
Advertisements
عقب الإعلامي عمرو أديب، على تفكير الرئيس الأمريكي ترامب في تعيين نجلته إيفانكا رئيسا للبنك الدولي، مشيرا إلى أن ترامب يرى ابنته تجيد التعامل مع الأرقام، ولهذا فكر في تعيينها في هذا المنصب.

وأطلق "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، على الرئيس الأمريكي لقب بـ "أبو حنان"، مضيفًا: "بيعجبني في أبو حنان أنه لو عايز حاجة بيعملها، مش بيهمه حد خالص.. جميل أبو حنان".

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه فكر جديا في تعيين ابنته إيفانكا لرئاسة البنك الدولي، وبرر ذلك خلال مقابلة نشرت، الجمعة، قائلا إنها “تجيد التعامل مع الأرقام بشكل جيد جدًا”.

وأوضح ترامب، في حديثه مع مجلة “ذي أتلانتيك”، أن إيفانكا “دبلوماسية حقيقية”، مضيفًا أنها “ستكون ممتازة في الأمم المتحدة على سبيل المثال”. لكنه قال إنه لم يقدم على تسميتها للأمم المتحدة “لأنهم كانوا سيقولون إن في الأمر محسوبية، في حين أنه بعيد كل البعد عن ذلك”.

وتابع الرئيس الأمريكي أنه فكّر حتّى في “تسمية إيفانكا (لرئاسة) البنك الدولي”، وهي مؤسسة تشكّلت عام 1944 في بريتون وودز بالتزامن مع تأسيس صندوق النقد الدولي.

وأشار إلى أن إيفانكا “ستكون ممتازة في البنك الدولي لأنها تجيد التعامل مع الأرقام بشكل جيد جدًا”، علمًا بأن إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر هما من المستشارين المقربين من ترامب.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟