ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الاثنين.. ميسي يهدي ريال مدريد صفقة مثيرة و100 مليون لحسم أهم الصفقات

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:49 م
أهم أخبار برشلونة اليوم الاثنين.. ميسي يهدي ريال مدريد صفقة مثيرة و100 مليون لحسم أهم الصفقات
ميسي
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements
شهد نادي برشلونة الإسباني، العديد من الأحداث الهامة لهذا اليوم، وذلك قبل مواجهته لمانشستر يونايتد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا.

 مفاجآت في قائمة برشلونة أمام مانشستر يونايتد.. فالفيردي يستعبد لاعبان

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة القائمة الرسمية لمواجهة اليونايتد يوم غد الثلاثاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وشهدت القائمة عودة الفرنسي عثمان ديمبلي من جديد، فيما استبعد فالفيردي الثنائي المهاجم بواتينج والمدافع موريلو وجاءت الأسماء الرسمية كالتالي:

 

حراسة المرمي: تيرشتيجن، سيلسين

 

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، جوردي ألبا، روبيرتو، أومتيتي

 

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، ارثر، فيدال، ألينيا

 

خط الهجوم: كوتينيو، سواريز، ميسي، ديمبلي، مالكوم

 

ميسي يهدي ريال مدريد صفقة نارية

منح ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني نظيره ريال مدريد صفقة من العيار الثقيل لضمها في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ورفض ميسي عقد صفقة تبادلية مع يوفنتسو تفيد برحيل أومتيتي للسيدة العجوز في نظير تعاقد برشلونة مع الارجنتيني باولو ديبالا.

 

ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس يسعي للتعاقد أومتيتي عن طريق عقد صفقة تبادلية مع برشلونة بضم ديبالا، والذي بات غير مرحب به داخل حسابات المدرب ماسيميليانو أليجري بسبب توتر العلاقات بينهما في الفترة الماضية.

 

واشار الموقع إلى ان ميسي يرفض قدوم ديبالا لبرشلونة بسبب علاقتهم السيئة والتي ظهرت مع المنتخب الأرجنتيني ووصف الموقع بأن ميسي لا تجمعه صداقة حميمة وجيدة مع ديبالا.

 

واكد الموقع على أن رفض ميسي التعاقد مع ديبالا في يوفنتوس قد يمنح الريال دفعة قوية للتعاقد مع اللاعب نظراً لانسحاب برشلونة من الصفقة.

 

الخيانة وصافرات الاستهحان يمنعان كوتينيو من يونايتد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى نية البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يرفض الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالموسم الجديد.

وقالت صحيفة "سبورت الإسبانية"، إن كوتينيو إذا قرر مغادرة برشلونة، فإن تشيلسي سيكون الوجهة المفضلة للاعب البرازيلي، إذا حصل البلوز على حكم برفع عقوبة منع النادي من إتمام أية تعاقدات لمدة فترتين.

وأضافت الصحيفة، أن هناك سببان يمنعان كوتينيومن التواجد في يونايتد، أولهما أن اللااعب تلقى صافرات استهجان خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن السبب الثاني يرجع إلى رغبة كوتينيو، في عدم خيانة ليفربول الإنجليزي، ناديه السابق.

وأختتمت الصحيفة أن كوتينيو سيكون هو البديل الطبيعي للبلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، القريب من الرحيل لريال مدريد الإسباني بالموسم الجديد.

 

كوتينهو يحدد وجهته المقبلة بعد البارسا

يقترب اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب نادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن صفوف البارسا، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة "سبورت"، إن مانشستر يونايتد صرف النظر في التوقيع مع البرازيلي في الصيف، بعد رفض الجماهير ضم كوتينهو بعد إرتدائه قميص ليفربول (الغريم التقليدي لمانشستر يونايتد).

وبدأ نادي تشيلسي في التفاوض مع مسئولي البارسا، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي خلال الموسم المقبل، لتدعيم الخط الأمامي للبلوز.

ويرغب أيضا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم كوتينهو، ولكن المفاوضات بين الناديين صعبة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد النادي الباريسي مع نيمار دا سيلفا.

 

برشلونة يكشف سبب الانسحاب من صفقة يوفيتش

يرغب ناديي ريال مدريد وبرشلونه التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة ‏الآس، إن اينتراخت يفضل بيع يوفيتش إلى ريال مدريد، لأن الناديين يتقاسمان علاقة ممتازة بعد صفقات كل من فاييخو وعمر ماسكاريل وتورو، والنادي الألماني حريص على تواصل هذه العلاقة.

وبالإضافة إلى ذلك سيلعب اينتراخت فرانكفورت ضد ريال مدريد في كأس السانتياجو بيرنابيو 2020، ‏وان الصفقة أصبحت قريبة، وتقدر قيمتها ما بين 50 إلى 60 مليون يورو في عقد يمتد لـ 6 سنوات.

وجعلت هذة الأسباب مسئولي نادي برشلونة من الانسحاب في صفقة يوفيتش، والبحث عن مهاجم اخر لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

 

مفاجأة.. يوفنتوس يقترب من ضم نجم برشلونة

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين من العاصمة الإيطالية روما أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ترغب في الحصول على خدمات نجدم برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة " راي سبورت " إن يوفنتوس حريص لتقديم عرض من أجل الظفر بخدمات مدافع البلوجرانا الفرنسي صامويل أومتيتي بنهاية الموسم الجاري وذلك من أجل ترميم خط دفاع الفريق لبناء كتيبة قوية قادرة على الفوز بجميع الألقاب الممكنة.

ومن المنتظر أن يقدم اليوفي عرضاً قيمته ثمانين مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الوحش أومتيتي خاصةً وأن إدارة الفريق الإسباني لا تمانع رحيل اللاعب بعد إقترابهم من الحصول على توقيع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام.

ويحتاج البارسا إلى بيع الكثير من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل توفير بعض الأموال للتوقيع مع دي ليخت ولوكا يوفيتيتش وغيرهم.

 

راشفورد يتوعد برشلونة

أكد ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه سبق وأن نجح اليونايتد في العودة بالنتيجة عدة مرات، ولكن عليهم التركيز على الحاضر وعلى هذه المباراة وكيف سيعودوا فيها لأنهم سيواجهوا خصمًا قويًّا (برشلونة).

 

وقال راشفورد في تصريحات صحفية: "لقد أعددنا لهذه المباراة بالطريقة المُثلى. لا أظن أنه ينبغي علينا محاولة التسجيل على الفور بل ينبغي أن نتحلى بالصبر فالمباراة ٩٠ دقيقة وأنا واثق من أن المدرب سيشددّ على هذه النقطة مجددًا".

 

واختتم بالحديث عن سكوت ماكتوميناي قائلاً: "أبلى مكتومناي بلاءً حسنًا في مباراة الذهاب وقد استحق جائزة رجل المباراة. وسيتطلع الآن للبناء على ذلك الأداء والتحسّن في المباريات المقبلة".

 

برشلونة يستعيد سلاحان قبل معركة اليونايتد

استعاد فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة لاعبان مهمان في تشكيلة البرسا قبل خوض لقاء اليونايتد يوم غد الاربعاء في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

وكتب الموقع الرسمي نادي برشلونة عبر تويتر في خبر عاجل.. سيرجي روبيرتو وراكيتيتش يستلموا التصريح الطبي.

 

غاب سيرجي روبيرتو عن مباراة هويسكا الماضية  بسبب معاناته من حمل عضلي زائد في الساق اليسرى فيما عاني إيفان راكيتيتش  بسبب المرض أثر معاناته من الحمى.

 

رئيس برشلونة يفجر مفاجأة عن رحيل ميسي

فجر رئيس نادي برشلونة الإٍسباني مفاجأة من العيار الثقيل عن رحيل ليونيل ميسي مهاجم البرسا في الفترة القادمة.

 

وقال بارتوميو في تصريحاته اليوم: حتى لو وضعنا قيمة فسخ عقد ميسي واحد يورو، فهو لن يغادر أبداً. دم البارسا يجري في عروقه.

 

واضاف: سنجدد عقد ميسي مدى الحياة، وذلك سيحدث عندما نبدأ الحديث في هذا الموضوع هو أمضى حياته هنا، أكثر مما عاش في الأرجنتين وحياته ستكون دائماً في برشلونة سيكون مثل بيليه مع نادي سانتوس.

 

وتابع:  حسب قانون النادي، أنا لا يمكنني الإستمرار في الرئاسة بعد 2021 لكنني لن أغادر قبل تجديد عقد ميسي وضمان إستمراريته معنا.

 

100 مليون يورو تُقرب برشلونة من حسم كبري صفقاته

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي برشلونة في الحصول على توقيع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وذلك في فترة الميركاتو الصيفي القادم.

 

وقالت صحيفة "الميرور" البريطانية أن نادي برشلونة يُجهز مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع راشفورد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينتهي عقده في صيف 2020.

 

وفشل نادي مانشستر يونايتد في الوصول لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده ويبدو أن برشلونة سوف ينقض على تلك الصفقة لحسمها سريعاً قبل تدخل أندية أخرى.

 

ويتوقع أن يكون فيليب كوتينيو هو ضحية راشفورد حيث سيتم التخلي عنه لينضم لصفوف مانشستر يونايتد بعدما فشل في تثبيت أقدامه مع البلوجرانا.

 

رئيس برشلونة يفجر مفاجأة عن التعاقد مع جريزمان

علق بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم فريق اتليتكو مدريد في الصيف المقبل.

 

وبسؤاله حول امكانية كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب قال:" اللاعب صاحب القرار الأول والأخير عن مستقبله جريزمان ليس على الطاولة في هذا الوقت ، وسنتحدث في نهاية أبريل أو بداية مايو مع المدير الفني عن إحتياجاته في الصيف.

 

واكد بارتوميو على أن برشلونة لم يتفاوض مع جريزمان وسائل الاعلام والصحافة يتحدثون كثيرا عن الشائعات.


يوفنتوس ينقض على نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن صامويل أومتيتي نجم برشلونة دخل دائرة اهتمامات ​يوفنتوس​ الإيطالي الذي يطمح في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن اليوفي يتطلع جدياً للتعاقد مع أومتيتي من أجل تعزيز دفاع الفريق في الموسم المقبل وأيضًا حتى يكون بديلاً لمدافع الفريق أندريا بارزالي الذي سيعتزل نهاية الموسم.

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة مدد عقد أومتيتي حتى عام 2023 إلا أنه عانى خلال الفترة الأخيرة من إصابة أبعدته عن صفوف البلوجرانا لفترة طويلة لينجح مواطنه لينجليت في خطف مكانه في ظل تقديمه آداء متميز.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن اليوفي مستعد لتقديم عرضه الأول بقيمة 80 مليون يورو للحصول على خدمات أومتيتي وهو مبلغ يمكن أن يوافق عليه البارسا.

 

برشلونة يجهز عرضاً ضخماَ لخطف نجم اليونايتد

جهز نادي برشلونة الإسباني عرضا ضخما للتعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل.

 

ووضع نادي برشلونة عرضا بـ 100 مليون جنيه إسترليني لضم راشفورد في الصيف المقبل واستغلال نهاية عقده في صيف عام 2020.

 

ولم يتوصل راشفورد لاتفاق مع مانشستر يونايتد، بشان تجديد عقده حتى الأن، على الرغم من مفاوضاته مع النادي لمدة شهرين.

 

ويأمل برشلونة في الاستفادة من فشل مفاوضات يونايتد مع راشفورد، في ظل وجود منافسة من ريال مدريد على ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟