ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

حملة دعم من جمهور النصر لـ"الغنام" بعد اتهامه بإهدار صدارة ترتيب الدوري السعودي

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:41 م
حملة دعم من جمهور النصر لـالغنام بعد اتهامه بإهدار صدارة ترتيب الدوري السعودي
صورة تعبيرية
الفجر السعودي
 

اتهم عدد من جماهير نادي النصر لاعب الفريق سلطان الغنام بالتسبب في هزيمة فريقهم أمام الاتحاد وضياع صدارة ترتيب الدوري السعودي من الفريق في مرحلة مؤثرة من مراحل الدوري لهذا الموسم.

وفوت النصر فرصة استعادة الصدارة من غريمه الهلال بسقوطه أمام ضيفه الاتحاد 2-3 في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، يوم السبت.

وأحرز أهداف الاتحاد، الصربي ألكساندر بريوفيتش (23 و43) وفهد المولد (87)، فيما سجل هدفي النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله (69 و74).

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر في الدوري السعودي، وتجمد النصر برصيد 61 نقطة في مركز الوصافة خلف الهلال بـ63 نقطة، الفائز على الأهلي خارج ملعبه 1-صفر في هذه المرحلة.

وشنت بعض جماهير النصر هجومًا عنيفًا على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تناقلت له صورًا يظهر فيها في مدرجات الهلال، بالإضافة إلى فيديو يظهر عدم ضغطه بشكل كبير على فهد المولد، نجم الاتحاد، لينفرد بالمرمى ويسجل هدفًا مؤثرًا لفريقه.

إلى ذلك، دعا عدد من إعلاميي نادي النصر والجمهور إلى الوقوف بجانب اللاعب، معتبرين إياه واحدًا من أفضل الصفقات المحلية في الموسم الحالي، ودشنوا هاشتاغين باسم ”#كلنا_سلطان_الغنام“ و“ #الغنام_قد_الثقه“.

وقال مغرد: ”لاعب كبير ولا يختلف عليه أحد، كل الأندية تتمنى في فريقها مثل سلطان الغنام طوال الموسم كنت ولازلت الظهير رقم 1 في كل الأندية السعودية“.

وأشار آخر: ”لاعب يقاتل ويحاول يحجز مكانه من بداية الموسم والجميع أنصفه وعطاه حقه 
وأشاد فيه لاعب ما ينزل مستواه ولا تسمع له تصاريح ولا إثارة جدل وخلوق يطيح مستواه في مباراة وحده تحطمونه؟ محسودين على أفضل ظهير سعودي حفزوه وخلوه يرجع أقوى“.

وشدد آخر: ”يستاهل الثقة موسم خرافي للنجم سلطان وكونه أخطأ في مباراة لا يعني أنه سيئ، جميع اللاعبين يمرون بالفترة هذه، استمر يا وحش ولا يهمك اللي فات“.

وقال مغرد نصراوي: ”مهما يقولون، مهما صار، مهما تم، أنت نجم وستظل المحارب الذي لا يعرف اليأس، ثقتنا بك لن تهتز، إن شاء الله ستهدي لنا الفرح“.

وقال حمد الهاجري: ”الحملة التي يشنها البعض على اللاعب الخلوق سلطان الغنام أعتبرها من أشخاص لا يفقهون في كره القدم، كل لاعب يخطئ، هل نسيتم من يصنع أهداف النصر، لاعب حماسي، مقاتل، لا يريد الهزيمة، قفوا مع جميع لاعبي العالمي حتى نهايه الموسم، كفايه تجريح من البعض على اللاعبين وتدميرهم“.

وبدأ سلطان الغنام، صاحب الـ25 عامًا، مسيرته في صفوف نادي الزلفي بدوري الدرجة الثانية، وظهر بمستوى مميز معه في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2014، وتأهل إلى دور الـ16، وخرج بصعوبة أمام الهلال.

ورغم صغر سن سلطان الغنام، فإنه لفت انتباه مسؤولي نادي الفيصلي، لينتقل اللاعب إلى صفوف العنابي عام 2015، ولم يشارك سوى في 3 مباريات فقط بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين موسمي 2016 و2017.

وبدأت رحلة تألق سلطان الغنام مع الفيصلي في الموسم التالي، ليسهم بشكل كبير في احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح نادي النصر في التعاقد مع سلطان الغنام بداية الموسم الرياضي الماضي، ليثبت وجوده وينضم إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
واتفورد
-
x
20:45
-
ساوثهامتون
توتنهام هوتسبير
-
x
20:45
-
برايتون
دوري أبطال آسيا
الزوراء - العراق
-
x
17:00
-
النصر - السعودية
الهلال - السعودية
-
x
17:00
-
استقلال طهران - إيران
ذوب آهن اصفهان - إيران
-
x
17:30
-
الوصل - الإمارات
العين - الإمارات
-
x
18:00
-
الدحيل - قطر
الدوري الإسباني
ديبورتيفو ألافيس
-
x
21:30
-
برشلونة
الدوري المصري
بيراميدز
-
x
20:00
-
الزمالك
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الهلال - السودان
-
x
18:00
-
النجم الساحلي - تونس
كأس ألمانيا
هامبورج
-
x
20:45
-
لايبزيج