ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

نيقولا معوض: أعمالي فى مصر بالصدفة وسيناريو "طلعت روحي" فاجأنى

السبت 13/أبريل/2019 - 06:57 م
نيقولا معوض: أعمالي فى مصر بالصدفة وسيناريو طلعت روحي فاجأنى
نيقولا معوض
عبدالله الصاوي
 
برر غيابه عن السينما لأنه يبحث عن بداية قوية


نيقولا معوض، فنان لبنانى وجد فى الدراما المصرية طريقا ممهدا، بعدما أثبت نفسه فى مسلسل "ونوس"، الذى شارك فى بطولته إلى جوار الفنان يحيى الفخرانى، وعرض له مؤخرا مسلسل "طلعت روحى" والذى حقق نجاحا كبيرا.

نيقولا أكد أنه فوجئ بالإقبال على العمل ومشاهدته عبر الشاشات المصرية ولم يتوقع الصدى الكبير الذى حققه.

أما المفاجأة فكانت فى تصريحه بأنه لم يكن متحمسا لمسلسل "طلعت روحى" عندما عرض عليه، لأنه "رومانسى كوميدى"، لكن عندما قرأ السيناريو أعجب به، ورأه عملا اجتماعيا بامتياز، والتناقضات المتواجدة فى شخصية "نديم" أعجيته أكثر.

نيقولا، لا يعتبر الدراما المطولة مرهقة، بل على العكس يتعلق بالشخصية، وأشار إلى أنه صور مسلسل "سابع جار" فى عام كامل، وحزن للغاية عندما انتهى من تصوير العمل بسبب حبه له وتعلقه به.

وعن غيابه عن السينما، قال إنه يريد أن تكون بدايته قوية مثلما كانت فى الدراما فى مسلسل "ونوس"، لكن كل ما عرض عليه رآه دون المستوى، ويتمنى العمل مع كل من المخرجين، مروان حامد، وكاملة أبو ذكري، وتامر محسن، وهادى الباجورى.

تحدث نيقولا عن مسلسله الجديد "تشويش"، الذى يتكون من ٨ حلقات فقط، وأكد أنه يجسد شخصية "نبيل فوزى"، رجل الأعمال المقتدر، الذى يذهب برغبته الكاملة للعمل مع شخص يعمل فى صيانة أجهزة استقبال الأقمار الصناعية، وهو الأمر الذى يجعله يدخل منازل كثيرة بعيدا عن مستواه المادى، ما يجعله يشاهد أمورا كانت بعيدة عنه بسبب حياته الثرية، ونفى نيقولا شعوره بالخوف بسبب عرض العمل بهذه الطريقة، لأنه نظام جديد فى المسلسلات، والجمهور سيتعود عليها. وأن مجيئه إلى مصر كان صدفة أيضا عن طريق صديق مصرى هو المخرج محمود كريم، وقام بترشيحه للمخرج شادى الفخرانى فى مسلسل "ونوس"، وكريم كان يعمل مخرجا منفذا للمسلسل، وبالفعل قابل شادى الفخرانى وحصل منه على ١٧ حلقة من السيناريو، وقام بقراءتها، واتصل بشادى هاتفيًا ليبلغه أنه أعجب بالورق، واستغرب أن شادى جعله يتعاقد على الفور، وكان مشجعا له، وعاد إلى لبنان قبل بدء رمضان لانتهائهم من التصوير حينها، لكنه عاد إلى مصر فى منتصف شهر رمضان، بعدما أخبره شادى، إلى أن الجمهور أعجب بشخصيته فى المسلسل، وهذا كان سببا فى استقراره بمصر، وظهر بعد ذلك ضيف شرف فى مسلسل "هبة رجل الغراب"، ومن بعده قدم دوره فى مسلسل "سابع جار"، و"أمر واقع" ثم مسلسل "طلعت روحى".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
وولفرهامبتون
-
x
20:45
-
آرسنال
مانشستر يونايتد
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد
-
x
19:30
-
فالنسيا
كأس إيطاليا
ميلان
-
x
20:45
-
لاتسيو
كأس ألمانيا
فيردر بريمن
-
x
20:45
-
بايرن ميونيخ