ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

محافظ شمال سيناء يزور المصابين وينقل الحالات الحرجة للمستشفى العسكري

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 03:52 ص
محافظ شمال سيناء يزور المصابين وينقل الحالات الحرجة للمستشفى العسكري
اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
Advertisements
 
Advertisements
زار اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، مصابي الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المواطنين بسوق الثلاثاء، بوسط الشيخ زويد، وتفقد المصابين بمستشفى العريش العام.

وقال المحافظ إنه تلقى اتصالا من وزير الدفاع يطالبه بنقل الحالات الحرجة إلى المستشفيات العسكرية في المحافظات الأخرى، وطالب المحافظ من مديرية الصحة ومستشفى العريش كتابة التقارير الطبية للمصابين بشكل دقيق لإمكانية نقل الحالات الحرجة إلى المستشفيات العسكرية.

وأضاف المحافظ خلال لقاءه بأسر المصابين بمستشفى العريش العام، إن الذي قام بالتفجير الإرهابي جبان ولا يعرف المفهوم الصحيح للدين الإسلامي، وأن دماء الشهداء والمصابين سوف تطارده في قبره لأنه لا صلة له بالإسلام.

وأكد أن أهالى الشيخ زويد لن يمسوا بسوء وسوف تفعل الدولة كل ما بطاقتها لحماية المدنييين والعسكرين على حد سواء لأن الإرهابي الذي فجر نفسه لا يفرق بين مجند ومواطن، فالجميع في تفكيره أعداء.

وأوضح أننا ماضون في عملية البناء والتعمير ولن توقفنا هذه الصغائر وسوف تنتصر إرادة الحق على إرادة الشر.

وقال المحافظ إن هناك عملية بناء تتم في الشيخ زويد لمدرسة الحمايدة، والمقاول المختص اتصل للسؤال هل يكمل أم ينسحب وطالبته بتكملة البناء وعدم التوقف.

وفجر إرهابي نفسه بحزام ناسف في قوة  للشرطة بوسط سوق الثلاثاء في الشيخ زويد، أدى إلى استشهاد 4 من رجال الشرطة و3 مواطنين، وإصابة 27 مواطنا بإصابات مختلفة بالشظايا والجروح حالة 3 منهم خطرة.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
الدوري الإيطالي
انتر ميلان
-
x
20:45
-
ليتشي
دوري أبطال آسيا
النصر - السعودية
-
x
19:45
-
السد - قطر