ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. الملكي يخطف صفقة برشلونة ويقترب من الحلم الأكبر

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:45 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.. الملكي يخطف صفقة برشلونة ويقترب من الحلم الأكبر
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها تحديد زيدان المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين الراحلين نهاية الموسم الجاري. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :


* رايولا يحدد فريق بوجبا الجديد
استقر الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على وجهته المقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وذكرت تقارير صحفية اسبانية أن نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي اتفق مع وكيل أعماله مينو رايولا على وجهته المقبلة في الموسم المقبل وفقا لما نقلته شبكة مانشستر ايفينينج ستاندرد البريطانية اليوم الثلاثاء.
وأكدت الشبكة الإنجليزية أن بوجبا حصل على وعد من مينو رايولا بأن يلعب في الدوري الإسباني خلال عام 2019 علما بأنه يتواجد علي رأس أهداف برشلونة و ريال مدريد الاسبانيين للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي.


*خيانة برشلونة.. هل يُغلق ريال مدريد هذه الصفقة بمساعدة رايولا؟
 كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن برشلونة يحاول بقوة إغلاق صفقة ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس والمنتخب الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع Ok Diario الإسباني، أن مينو رايولا وكيل اعمال دي ليخت يخطط لخيانة برشلونة، ونقل اللاعب إلى صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي للفريق الكتالوني.

ويعد مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، ويتفاوض حاليًا حول نقله ايضاً للريال، حيث سيستغل الفرصة لعرض دي ليخت ايضاً.

ويعمل النادي الملكي على حسم صفقة دفاعية مميزة في ظل التقارير التي تربط الفرنسي فاران بالرحيل عن صفوف الفريق لخوض تحد جديد.


* زيدان يحدد أول الراحلين عن ريال مدريد
أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأربعاء من العاصمة الإسبانية مدريد أن زين الدين زيدان المدير الفني للملكي طلب من الإدارة إعارة متوسط ميدان الفريق الشاب إبراهيم دياز الموسم المقبل لأحد الأندية الإسبانية من أجل خوض عدد دقائق أكثر.
وكتبت " ماركا " أن اللاعب البالغ من العمر تسعة عشر عاماً سبق وأن إنتقل من مانشستر سيتي الإنجليزي قادماً لقلعة المرينجي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية في صفقة كلفت خزائن الفريق خمسة عشر مليون يورو وشارك في مباراة وحيدة كأساسي أمام هويسكا في بطولة الدوري وتم الدفع به في ثلاثة مباريات كبديل.


* فاران على رادار PSG
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة العديد من الاندية الأوروبية الكبرى في الحصول على خدمات رافائيل فاران نجم ريال مدريد خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد أن صرح اللاعب عن رغبته بالرحيل عن صفوف الملكي هذا الصيف.
وأكدت شبكة ديفنسا سينترال الإسبانية المختصة في شؤون النادي الملكي بأن باريس سان جيرمان الفرنسي يضع المدافع الشاب رافائيل فاران على رأس أولوياته في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن المدافع الفرنسي رافائيل فاران سيكون الأولوية العليا لأنتيرو هنريك المدير الرياضي لباريس سان جيرمان وذلك من أجل خلافة المدافع تياجو سيلفا الذي ينتهي عقده في 2020.


* صراع كبار أوروبا على خليفة رونالدو
ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن جواو فيليكس نجم بلجيكا يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، حيث تسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الحصول على خدماته خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.
وأشارت شبكة لي 10 سبورت الفرنسية إلى أن هناك العديد من الأندية التي تخطب ود النجم الشاب جواو فيليكس ولكن ضمه لن يكون سهلاً أبداً في ظل تمسك بنفيكا به.
وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن كلاً من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد يرغبون في ضم النجم الشاب الذي يلقب بكريستيانو الجديد ولكن سيتوجب عليهم القتال للتوقيع معه.


* هل يستمر بوجبا مع مانشستر يونايتد ؟
أكدت تقارير صحفية فرنسية بأن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الدولي الفرنسي يعتبر أحد أولويات ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة وذلك في ظل رغبة المدرب زين الدين زيدان بتعزيز وتدعيم صفوفه.
وأشارت شبكة ESPN الأمريكية الشهيرة بأن المدير الفني للنادي الإنجليزي أولي جونار سولسكاير يضع الفرنسي بول بوجبا في مركز مشروعه الجديد مع الشياطين الحمر وليس لديه نية للسماح له بالذهاب إلى ريال مدريد.
وأشارت الشبكة الفرنسية على أن مانشستر يونايتد سيعمل على إصدار بيان رسمي يُظهر من خلاله عزمه على إستمرار النجم الفرنسي بول بوجبا مع الفريق علماً أن بطل العالم يمتد عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2021.


* 10 نجوم مرشحين للرحيل عن الملكي .. تعرف عليهم
أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن هذا الصيف سيشهد ريال مدريد فيه العديد من التغييرات على مستوى قائمة الفريق وذلك في ظل رغبة الملكي في السير على الطريق الصحيح خاصة بعد وصول الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق من جديد.
وأفادت التقارير بأن الملكي سيضطر للتخلى عن العديد من اللاعبين سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة وذلك من أجل فتح المجال أمام اللاعبين الجدد الذين سيتعاقد معهم الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي. وجاءت قائمة المرشحين للرحيل عن الملكي كالتالي :-
- كيلور نافاس: أكد زين الدين زيدان على أن الموسم المقبل لن يكون هناك حديث عن حراسة المرمى ولذلك فإن نافاس قد يكون الأقرب للرحيل عن ريال مدريد، من حيث المبدأ يريد الملكي بقاء نافاس وكورتوا الموسم القادم.
- خيسوس فاييخو: من المؤكد رحيل المدافع الإسباني الشاب عن الملكي وقد يكون على سبيل الإعارة، عانى فاييخو الكثير من الإصابات ولم يلعب هذا الموسم وبات رحيله أمر محتوم خاصة بعد أن تعاقد النادي مع إيدير ميليتاو.
- فيدي فالفيردي: يعد فالفيردي لاعب خط الوسط أحد المواهب التي تتواجد في ريال مدريد ولكن لا يحظي بالكثير من الفرص للمشاركة وبالتالي فإن رحيله هو الأقرب في الصيف ولكن النادي لن يبيعه نهائياً وقد يكون رحيله على سبيل الإعارة.
- إبراهيم دياز: انضم إلى الملكي في يناير الماضي ولكنه غاب الفترة الأخيرة عن تشكيلة ريال مدريد، ويدرس الملكي إعارته من أجل أن يحصل على دقائق كافية، يعتمد الملكي عليه في المستقبل القريب.
- ماريانو دياز: عاد المهاجم الشاب إلى ريال مدريد في الصيف الماضي ولكنه لا يلعب كثيراً وأصبح مستقبله محل شك كبير خاصة في ظل رغبة الملكي في ضم مهاجم جديد، ورحيله عن الفريق الأبيض هو الخيار الأقرب هذا الصيف.
- جاريث بيل: بات الجناح الويلزي على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف خاصة مع وصول زيدان المدرب الفرنسي لايضع بيل ضمن خططه المستقبلية رحيله عن ريال مدريد شبح مؤكد بإستثناء حدوث شيء غير متوقع.
- لوكا زيدان وسيبايوس وإيسكو وفاران : يعتبر مستقبل الرباعي مجهول مع الملكي، حيث أن مستقبلهم يعتمد على تحرك ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة ولكن بقائهم هو الأقرب من رحيلهم.


*  ريال مدريد يقترب من حسم هدف برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت بعد أن كان هدفاً لبرشلونة خلال الفترة الماضية.
وأفاد موقع الشرنجيتو المهتم بأخبار الكرة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد اجتمعت في وقت سابق مع وكيل أعمال اللاعب للحديث عن انتقاله إلى صفوف الملكي مع عرض راتب سنوي يناسب تطلعاته بالإضافة لاستغلال العلاقة الجيدة بين بيريز وفالي رمضاني وكيل أعمال كلاً من يوفيتش وبيانيتش.


* دي ليخت بديل فاران في ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن برشلونة يصارع الزمن من أجل حسم صفقة التوقيع مع ماتياس دي ليخت نجم آياكس أمستردام الهولندي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز وتدعيم صفوفه.
وأفادت شبكة لي 10 سبورت الفرنسية بأن برشلونة هو الأقرب لضم دي ليخت الفترة المقبلة ولكن لايزال باريس سان جيرمان ويوفنتوس وريال مدريد مستمرون في صراع ضم المدافع الشاب.
وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن زين الدين زيدان لديه الفرصة الكاملة للحديث مع مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت من أجل مناقشة إمكانية التوقيع مع موكله لأن رايولا يجري محادثات مع ريال مدريد بشأن صفقة بول بوجبا.
وأكدت الشبكة الفرنسية أن ريال مدريد يعمل خلف الكواليس بشأن صفقة التوقيع مع دي ليخت خاصة في ظل التقارير الأخيرة التي تتحدث عن إمكانية رحيل المدافع الفرنسي رافائيل فاران هذا الصيف.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره