Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30 مارس.. أقوي الصفقات تقترب من الملكي

Advertisements
ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements
أهم الأخبار في ريال مدريد اليوم السبت 30 مارس 2019

شهد ريال مدريد اليوم السبت الموافق 30 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها قرار مارسيلو بالبقاء في صفوف الميرينجي وترحيب زيدان المدير الفني للفريق بضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- مفاجأة مدوية بخصوص انتقال "هازارد" لريال مدريد
دخل نادي ريال مدريد في مفاوضات رسمية لضم لوكا يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية ا لمقبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن وكيل أعمال لوكا يوفيتش، فالي رمضاني، تواجد في المدينة الرياضية لريال كشفت تقارير صحفية اسبانية أن زين الدين زيدان لم يحسم موقفه حتى الآن بشأن التعاقد مع ادين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي في الصيف المقبل.

 وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية  أن زيدان لن يطلب ضم النجم البلجيكي إلا بعد أن يحلل قدرات المجموعة الحالية في ريال مدريد، ثم يدرس كل الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات المقبل.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد كان يرغب في ضم "هازارد" منذ عام ولكن سعر اللاعب وقتها والذي بلغ 150 مليون يورو، و تطور أداء  الإسباني ماركو أسينسيو، تسببا في إفساد الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي بدأ التحرك للتعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند، لتعويض الرحيل المحتمل لـ"هازارد" إلي ريال مدريد.


- ماذ قدم زيدان بعد 50 مباراة له في البيرنابيو ؟
بدأ زين الدين زيدان بفوزٍ ضد سيلتا (2-0) ولايته الثانية كمدرب لريال مدريد، وسيبلغ المدرب الأبيض يوم الأحد المقبل، ضد هويسكا، مباراته رقم 50 في الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، أما رصيده في تلك السلسة من المباريات فهو 36 انتصاراً (73,4%)، 8 تعادلات و5 هزائم.

وجاءت المباراة الأولى لزيدان في الليجا في 9 يناير 2016 في البرنابيو ضد ديبورتيفو لا كورونيا (5-0). كانت تلك بدايةً لمرحلة فاز فيها ريال مدريد بتسعة ألقاب: دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2)، الليجا (1)، وكأس السوبر الإسباني (1).

أرقام بارزة .. بلغ رصيده من الأهداف كمدرب لريال مدريد في سانتياجو برنابيو في الليغا 145 هدفاً، بمتوسطً 2,9 هدفاً في المباراة الواحدة، فيما جاءت أفضل سلسلة له في الديار في هذه المسابقة عندما حقق ريال مدريد 21 مباراة بدون هزيمة، وكان لذلك دور حاسم في التتويج بالليجا الـ33.


-يوفيتش يُشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة
دخل نادي ريال مدريد في مفاوضات رسمية لضم لوكا يوفيتش مهاجم انتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية ا لمقبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن وكيل أعمال لوكا يوفيتش، فالي رمضاني، تواجد في المدينة الرياضية لريال مدريد (فالديبيباس)، وهو ما يشعل التكهنات حول مستقبل الدولي الصربي الموهوب.

وأفادت بيلد، ، أن فالي رمضاني التقى المدير الرياضي لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز، وعقد الثنائي جلسة بينهما لم تتسرب حتى الآن أي معطيات بشأن مستقبل "يوفيتش" ومصير انتقاله لصفوف الريال.

ويعد فالي رمضاني وكيل أعمال عدة نجوم، يتألقون حالياً في سماء القارة الأوروبية على غرار: لوكا يوفيتش ومتوسط ميدان يوفنتوس ميراليم بيانيتش ومدافع نابولي الصلب كاليدو كوليبالي، ومن المتوقع أن يكون رمضاني ناقش مستقبل واحد من هؤلاء النجوم مع المدير الرياضي لريال مدريد خوسيه آنخيل سانشيز.

من جهة أخرى، أوضحت بيلد أن برشلونة دخل في وقت سابق في مفاوضات مع فالي رمضاني، من أجل الحصول على خدمات لوكا يوفيتش، إذ يريد النادي الكاتالوني التعاقد مع الدولي الصربي بمبلغ معقول، فيما قد يؤدي دخول ريال مدريد المحتمل على الخط إلى الرفع من سعر اللاعب.


- أسطورة برشلونة يرشح صفقة مدوية لريال مدريد
قال البرازيلي ريفالدو نجم نادي برشلونة الإسباني السابق أن انضمام البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لنادي ريال مدريد الإسباني سيكون شيء رائع.
ويذكر أن نادي ريال مدريد كان وضع أنظاره مؤخرًا على التعاقد مع هازارد لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي.


- زيدان : أحب بوجبا كثيرًا وفاران سعيد معنا
أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد زين الدين إعجابه ببول بوجبا نجم مانشستر يونايتد كما أكد بأن رافائيل فاران مدافع الفريق سعيد مع النلكي وذلك ردا على شائعات رحيله.
وقال زيدان في تصريحات صحفية :" أنا أحب بوجبا كثيراً، علاقتي به ليست جديدة، أنا أعرفه شخصياً، إنه لاعب مختلف، يساهم كثيرًا وهناك عدد قليل من اللاعبين الذين يساهمون بقدر ما يفعل. إنه لاعب خط وسط يعرف كيف يدافع ويعرف كيف يهاجم".
وأضاف :"إنه يعرف كيف يفعل كل شيء في الملعب، إنه ليس جزءًا من فريقي، فهو يلعب مع يونايتد وما قاله عن مدريد ورغبته في الإنضمام هنا، إذا كان هناك يومًا ما احتمال في مغادرة يونايتد، فلماذا لا يأتي إلى مدريد؟".
واختتم زيدان تصريحاته قائلاً :" مستقبل فاران ؟ كل الناس لديها حرية التفكير والكتابة، الشيء الوحيد هو ما يفكر فيه اللاعب واللاعب في حالة جيدة جداً هنا، ثماني سنوات هنا بالفعل وكان هائلاً، أراه سعيد جداً".


- نجل زيدان على رادار بازل السويسري
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن لوكا نجل ​زين الدين زيدان حارس مرمى ريال مدريد​ في طريقه للرحيل عن الفريق​.
وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية بأن بازل السويسري يرغب في ضم​ النجم الفرنسي لأنه من غير المرجح أن يعرض عليه ريال مدريد عقدًا جديدًا والذي ينتهي في الصيف المقبل.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن مستقبل نجل زيدان في الملكي يبدو غامضا على الرغم من عودة والده إلى ريال مدريد هذا الشهر.


- هل يستمر جاريث بيل مع ريال مدريد ؟
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن إدارة ريال مدريد تركت نجم الفريق الويلزي جاريث بيل يحدد مستقبله في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة ABC الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي بأن ريال مدريد سوف يترك الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عامًا يحدد مستقبله بالرحيل أو الاستمرار في نهاية الموسم.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة الميرينجي برئاسة فلورنتينو بيريز ستدرس جميع العروض المقدمة لجاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي السابق ولكن لن يضغطوا عليه من أجل الرحيل بل سيتركوا القرار له.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن جاريث بيل يرغب في البقاء مع ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل ويعتقد أنه سيكون مهماً للغاية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.


- ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أوندير 
أكدت تقارير صحفية إيطالية بأن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة هجومية لتدعيم صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة.
وأفاد موقع فوتبول إيطاليا بأن زيدان طلب من ريال مدريد التعاقد مع التركي سينجيز أوندير نجم هجوم روما تعزيزًا لهجوم الملكي.
وكشف الموقع الإيطالي بأن زيدان يتابع باهتمام الموهبة التركية البالغة من العمر 21 عامًا لضمها في فترة الانتقالات الصيفية.

- مارسيلو يقرر البقاء مع ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية إيطالية عن قرار البرازيلي مارسيلو بالبقاء مع ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.
وكان يوفنتوس الإيطالي أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع مارسيلو إذا قرر الرحيل عن صفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي نقلاً عن صحيفة آس الإسبانية بأن مارسيلو يرغب في البقاء مع ريال مدريد الموسم المقبل ولا يريد الرحيل على الرغم من اهتمام يوفنتوس بضمه.


- صلاح وساديو ماني وثنائي توتنهام تحت "ميكروسكوب" ريال مدريد في لقاء توتنهام

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن ريال مدريد سوف يتابع الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لاعبا ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز وتوتنهام في قمة الجولة 32 للدوري الإنجليزي.

ويرغب ريال مدريد في تدعيم صفوفه بقوة خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الاستغناء عن بعض اللاعبين في الفريق.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" أن أكثر من مسئول في ريال مدريد سيكون حاضرًا في ملعب "أنفيلد" لمتابعة ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، وثنائي توتنهام هاري كين وكريستيان اريكسن.

وجاء محمد صلاح نجم منتخب مصر أحد الأسماء المرشحة للإنضمام إلى الريال، لكنها أكدت أن تقديم عرض للاعب يظل أمر مستبعد، وكذلك ساديو ماني الذي يرغب زين الدين زيدان في ضمه للملكي خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد قد يفكر في لاعب ثالث من ليفربول وهو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لكن ذلك سيكون حالة استثنائية في حالة رحيل المدافع الفرنسي للريال رفائيل فاران.

Advertisements