Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. صعود مركز شباب سمسطا للقسم الثالث بعد تعادله مع العدوة

Advertisements
مظاليم
مظاليم
Advertisements

تعادل مركز شباب العدوة مع مركز شباب سمسطا سلبيا في المباراة التي جمعتهما علي ملعب مطاي وذلك ضمن مباراة الترقي العودة المؤهلة للقسم الثالث مستفيدا من الفوز بهدفين لهدف في مباراة الذهاب.


هذا وقد خاض مركز شباب العدوه هذه المباراة بتشكيل مكون من علي محمد في حراسة المرمي أمامه علي محمد علي ومحمود شعبان ومحمود سعد وانور أنور ومحمود محمد ومحمد جمال وكريم رمضان ومحمد احمد رشدي وحسين رجب وهيثم رشيد.


بينما مثل مركز شباب سمسطا هذه المباراة بتشكيل مكون من اسلام رجب في حراسة المرمي أمامه مرزوق حسن واحمد محمد وعمرو ابو النور ومحمد احمد واحمد كمال وبلال احمد ومحمد يوسف وحسام حسن وديناري عصمت واحمد عبدالعظيم.


بدأت المباراة قوية حيث شهدت الدقيقة 4 تصويبة لكن بعيدة من اللاعب محمود شعبان علي لاعب العدوة وانحصرت المباراة في وسط الملعب لكن الدقيقة 27 شهدت تصويبة من حسام حسن تمر بجوار العارضة بسنتمترات وتوقفت المباراة دقيقه لتناول اللاعبين الماء نظرا لدرجة الحرارة المرتفعة، وتستمر محاولات الفريقين لإدراك الهدف الأول حيث شهدت الدقيقة 37 تصويبة لكن سهله في يد حارس العدوة من حسام حسن وفي الدقيقة 43 تصويبة لكن لم يسكنها الشباك اللاعب أنور أنور وأحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع ثم شهدت الدقيقة 45 قذيفة من محمد أحمد رشدي يتصدي لها حارس سمسطا ببراعه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وقبل أن ينطلق الشوط الثاني ألتقط بعض الجماهير صور تذكاريه مع حكم اللقاء طارق ثم طالب حكم اللقاء إخلاء الملعب من الجماهير وقامت قوات الأمن بذلك وأنطلق شوط الصعود للفريقين وهو الشوط الثاني، وأنطلق قوي لتحقيق المراد وهو الصعود حيث شهدت الدقيقة 6 تصويبة مباغتة من أحمد كمال يخرجها حارس العدوه لركنية علي الرغم من سهولة تصديها وفي الدقيقة 18 تصويبة من ديناري عصمت كاد لاعبي العدوة أن يسكنوها في شباكهم بالخطأ وفي الدقيقة 20 هدف محقق يضيع من محمد يوسف برأسية لكن تعلو القائم وفي الدقيقة 24 حل جمال فايز مكان أنور أنور ثم شهدت الدقيقة 25 رأسيه لكن ضعيفة وسهلة في يد حارس سمسطا من خلال محمود شعبان.


وفي الدقيقة 29 حل مصطفي عبدالله مكان محمود محمد وكذلك نزول أحمد راضي مكان محمود شعبان وفي الدقيقة 30 بدا سمسطا في تغييراته بنزول محمد أحمد مكان حسام حسن وفي الدقيقة 33 حل حسن سيد مكان محمد يوسف وفي الدقيقة 42 تشهد قذيفه من جمال فايز تخرج ركنيه ثم في الدقيقة 43 حل أحمد حمدي مكان أحمد عبدالعظيم وأحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويصعد مركز شباب سمسطا للقسم الثالث.


هذا وقد أدار المباراه تحكيميا طارق سامي حكم ساحة يعاونه كل ايهاب فخري مساعد أول ومحمد فاروق مساعد ثان ومحمد عبدالكافي مراقب حكام وأحمد حسن أبوطالب مراقب مسابقات

Advertisements