ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 28/3/2019..الإشَارَة الخَضْرَاء!

الخميس 28/مارس/2019 - 09:38 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 28/3/2019..الإشَارَة الخَضْرَاء!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، ويدخل الرّبع الرّابع فى السّادسة و9 دقائق صباحاً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.

اليوم 19 برمهات قبطى، 28 آذار رُومى،  21 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (بالسّرعَة دى؟)- يافريد بيه ، بالفلوس تِئْدَر تعمل كل حاجة ، وبْمُنْتَهَى السّرعَة.(جميل راتب من فيلم شعبان تحت الصفر-1980)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع:
الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

*(عطارد فى سَيْرِه المُباشر، يستردّ سرعته الطبيعية من جديد)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى فى الرّابعة عصراً بتوقيت القاهرة يسترد عطارد سرعته الطبيعية من جديد والتى كان فقدها 5 مارس 2019 ، ماذا يعنى هذا ؟

على الطريقتيْن الهنديّة والغربيّة (سِيدِيرَال/تُرُوبيكال سِيسْتِمْ) فعطارد يتواجد فى بُرج الحُوت مع إختلاف الدرجة ، الحُوت يرمز للأماكن المغلقة والأسفارالبعيدة ، على ذلك فاسترداد عطارد لسرعته الطبيعيّة من جديد فى الحُوت بالإمكان توقّع رفع للعراقيل التى وقفت فى طريق هجرتك للأراضى البعيدة  أوإسترداد لحقوق مالية تخصّ تجارتك أو رجوع مُطلّقة لعصمة زوجها ، عطارد يرمز للتجارة وتبادل المنافع من معلومات أو أموال وغالباً تكون عراقيل السفر أو الزواج هى المال وعليه فربّما (قد) تجد وفرة لأموال تُذلّل بها صعوبات سفرك أو زيجتك لتنال مرغوبك بسلاسة وسهولة فالإشارة الخضراء تعنى الحركة بعد التعطيل.

اليوم بإذن الله تَعَالى سنبدأ بالشعور بأن الأمور بدأت تسير بنعومة أكبر وسلاسة أكثر، لن نضطر إلى تكرار تعليماتنا عشرة مرّات ليفهمها الآخر، أخطاء الأطباء والإعلاميين تبدأ فى التناقص ،إن كنت تشعر بالكسل والوَخَم والمَرَض فقد تشعر اليوم وفجأة وكأن أحدهم قد قام بإعطائك حقنة مُنشّطة (فيلم أنكل زيزو حبيبى) لنُنهِى أثقل الأعمال بسُرعة وسهولة وكفاءة ، إسترداد علاقات إجتماعيّة مقطوعة لأقارب أو أصدقاء أو إنفصال زوجى أو حبّ ذاب فى طىّ النسيان ليعود من جديد بقوّة أو ترميم لعلاقات مُتضرّرة،إعادة بناء جسور الودّ والتفاهم بين حبيب عنيد أخطأت بحقّه فى الماضى أو الإتصال بصديق قديم إنقطعت أخباره وترغب فى تجديد علاقتك به ،إصلاح أجهزة الإتصالات من هواتف وحواسيب وسيارات وعودتها للعمل من جديد ،مع التنبيه أن المهارات الكلامية التى يرمز لها عطارد (قد)لاتكون فى أقصى قّوتها لأن عطارد لايزال فى برج الحوت وبُرج الحُوت ضَعف وهبوط عطارد ، فأنت لاتتمكن من التواصل مع الآخرين وأنت معزول فى غرفة مُغلقة لكنها فرصة للتفكير الدّقيق بمعزل عن ضجيج البيئة المُحيطة.

عند إسترداد عطارد لسرعته بعد أن فقدها تكون أول 48 ساعة ميمُونة فى ثقافة التنجيم الهندى (راجع مقال عفريت سَبَأ 11/2/2015) لعودة مُطلقة لعصمة زوجها أو إسترداد علاقة حب قديمة سَنَحَتْ لك من جديد بالحلال أو نَتْشْ وظيفة أو فرصة تجارية أفلتت من يدك فى الماضى ، بمشيئة الله تَعَالى.

*كالا آشْتِمِى، صيام المُدمّرين فى بلاد الهند
اليوم الثّامن بعد إكتمال القمربدراً لهذا الشهرالقمرى العربى الهندى،كال أوكالا تعنى النهاية أوالإحتفال بتدمير المعاصى وترتبط بالنصف الأخير من الشهر القمرى حيث طاقة القمرفى الإحتراق،توظيف طاقة القمرالسلبية مفيد للتخلص من العادات الرّذيلة كالتدخين أوعادة غيرمرغوبٍ فيها بالتوازى مع إقتراب القمر من المحاق ، يتم فيه الصيام لله تَعَالى بالإمتناع عن الطعام والشراب والجنس من الفجر وحتى غروب الشمس ، لكن مع قرار داخلى بالتوبة عن ذنب مُعيّن أوعن عادة لا لزوم لها.

*إختَرت لك من قَنَاة يُوتيُوب

باقة من أغانى مولود الحُوت توماس أنديرس والذى تعرفه من الفرقة الغنائيّة مُودرن توكنج ، ومعها تسترد ذكريات (قد) تكون مُفيدة لإعادة التواصل مع صديق الجامعة أو إعادة التواصل مع أماكن أو أشخاص ذابو فى طىّ النسيان.

1-Modern Talking - You Can Win If You Want
2- Modern Talking - Do You Wanna 
3- Modern Talking - One In A Million (1985
4- Modern Talking - Atlantis Is Calling (S.O.S. For Love
5- Modern Talking - Jet Airliner HD
6- Modern Talking - In 100 Years 
7- Modern Talking - Locomotion Tango
8- Modern Talking - Cheri, Cheri Lady 
9- Modern Talking Brother Louie 
10- Modern Talking - You're My Heart, You're 


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تأكد من وجود إطار إحتياطى ووقود كافى لسيارتك، موبيالك مشحون، لتكون أكثر إطمئناناً أثناء زيارة واردة لأحد الضواحى البعيدة نسبياً.
 
برج الثور: عليك التوفيق بين رضا ست الحبايب/والدتك، وست الحلوين/زوجتك أو خطيبتك، أوعدم طغيان خدماتك لفرد من أسرتك على خدماتك لشخص آخَر.

برج الجوزاء: إشارات إيجابيّة للعُزّاب لمُقابلة مُحتملة للنّصف الحلو ، ويوم عسل للمُتزوجين مع تصفية لخلافات قديمة إن وُجِدَتْ.

برج السّرطان: العلاقات إما نافعة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة والتصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج الأسد:  تركيزك مرتفع فى العمل طالما لا تتسرّع ، إحترس عند التعامل مع أنصاف المتعلمين فقد يحاول واحدٍ منهم خداعك.

برج العذراء: إحترس من إرتكاب أخطاء فى العمل،أحد كبار السّن فى العمل قد يقوم بإنقاذك من مأزق فتأكد من ردّك الجميل.
 
برج الميزان: الإستفهام عن الأسعار والتنقل بين المحلات لإختيار الجودة والسعر المناسب أفضل من الشراء من أول محل تقابله ، قرش توفره قرش تكسبه.

برج العقرب: فى زيارات اليوم الإجتماعيّة أو مكالماتك الهاتفيّة فالكتمان فضيلة للحفاظ على أسرارك الشخصيّة ، خير الكلام ما قَلّ ودَلّ.

برج القوس: تعارف وارد بشخصيّة جديدة قد تكون مفيدة لك على المدى البعيد، الإنطباعات الأولى تدوم فانْتَقِ كلماتك بحذر.

 برج الجدى: بإمكانك اليوم أن تفصل نفسك عن زميل تمّ إستبعاده من دائرة صداقتك لكن بلطف ، أو عادة سيئة ترغب فى التخلص منها كالتدخين مثلاً.
 
برج الدّلو: يُشاع أن التسوّق وصفة علاج فعّالة لأعراض الإرهاق والإحباط والحب الفاشل ،لا تُنفق أموالك التى كدحت لتحصيلها على سلع لاتحتاج لها.

برج الحُوت: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضى، لكن لاتتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة مع بذلك المجهود الكافى.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟