Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 26 مارس.. البارسا يحسم صفقة نجم ليفربول

Advertisements
برشلونة
برشلونة
Advertisements

يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة صعبة بعد فترة التوقف الدولي "أسبوع الفيفا" أمام نظيره إسبانيول وذلك يوم السبت والموافق 30 مارس الجاري ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

وفيما يلي نرصد لكم عبر "الفجر الرياضي" أهم أخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 26 مارس:



١- تقارير.. نجم ليفربول ثاني صفقات برشلونة الصيفية
حسم نادي برشلونة الاسباني ثاني صفقاته الصيفية، بعدما اتفق مع الاسباني ألبرتو مورينو ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي على الإنضمام لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة اتفق على التعاقد مع ألبرتو مورينو لمدة عامين ليكون اللاعب الإسباني بديلًا لمواطنه خوردي آلبا في منطقة الظهير الأيسر للبارسا، وسيوقع "مورينو" على عقود إنضمامه للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن مورينو كان انضم إلى صفوف فريق ليفربول في عام 2014 قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، وسينتهي عقد اللاعب مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وسيكون "مورينو" الصفقة الثانية لبرشلونة في الميركاتو الصيفي بعد فرينكي دي يونج لاعب أياكس الهولندي.

٢- موعد مباريات برشلونة وريال مدريد في الجولة 33 بالدوري
كشفت رابطة الليجا التابعة للاتحاد الإسباني موعد مباريات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة والمقرر لها يوم 19أبريل المقبل.
وجاءت مواعيد مباريات الجولة 33 كالتالي:
الجمعة 19 أبريل:
ديبورتيفو ألأافيس - بلد الوليد الساعة 9 مساءا
السبت 20 أبريل: 
سيلتا فيجو - جيرونا الساعة 1 ظهرا
إيبار- اتلتيكو مدريد الساعة 4:15 عصرا
بلد الوليد - هويسكا الساعة 6:30 مساءا
برشلونة – ريال سوسديد 8:45 مساءا

الأحد 21 أبريل :
ليفانتي - اسبانيول الساعة 12 ظهرا
خيتافي - اشبيلية الساعة 2:00 عصرا
ريال مدريد - بيلباو الساعة 4:15 مساءا
فياريال - ليجانيس الساعة 6:30 مساءا
ريال بتييس - فالنسيا الساعة 8:45 مساءا

٣- جريزمان يرد على انتقاله لبرشلونة بقرار صادم
تحدث اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن مصيره خلال الفترة المقبلة.
وكان اسم جريزمان ارتبط بالانتقال إلى صفوف برشلونة في صيف 2019، بعدما اتخذ اللاعب الفرنسي قراراً بالرحيل عن أتليتكو مدريد عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ونقلت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات جريزمان والذي قال: لقد تعودت على هذه الشائعات وأنا الآن أركز فقط على التألق مع أتليتكو مدريد لإنهاء الموسم بشكل قوي في الدوري الإسباني.
وكان جريزمان تألق وسجل هدفًا للمنتخب الفرنسي في مباراة آيسلندا بالأمس في تصفيات أمم أوروبا 2020.

٤- بواتينج يصدم ميسي بتصريح ناري
رد النجم الغاني كيفن برينس بواتينج لاعب برشلونة على مجموعة من الأسئلة لمدة 90 ثانية ، موجهًا صدمة من العيار الثقيل لزميله الحالي في برشلونة ليونيل ميسي.
ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية ، أكد برينس بواتينج أن اللعب مع ميسي هو بمثابة الحلم ، وأن أفضل لاعب لعب معه كان زلاتان إبراهيموفيتش.
وأجاب كيفن برينس بواتينج عن الأسئلة من أنصار برشلونة في الشبكات الاجتماعية خلال تحدي من 90 ثانية ، وقد ترك بعض الإجابات الغريبة.

٥- ثلاثة لاعبين يرفضون جريزمان في برشلونة
لا تزال صفقة أنطوان جريزمان مع برشلونة هي الحدث الشاغل في وسائل الإعلام الإسباني على مدار الأيام الماضية بعد ارتباط الفرنسي بالانضمام للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.
وبالرغم من إعلان بعض اللاعبين في برشلونة ترحيبهم بقدوم جريزمان أبرزهم مواطنه أومتيتي مدافع الفريق وذلك خلال تصريحاته السابقة عن اللاعب.
ذكر موقع الدون بالون، أن هناك شائعات تفيد بعدم رغبة ثلاثي برشلونة ميسي ولويس سواريز وبيكيه في قدوم جريزمان إلى الفريق بالميركاتو المقبل.

٦- برشلونة يتجه لمانشستر يونايتد للتعاقد مع بديل سواريز
وضع نادي برشلونة الإسباني لاعب جديد على طاولة تعاقداته الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق الكتالوني.
وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية غلافها الرسمي للعدد الصادر اليوم الثلاثاء 26 مارس : راشفورد على جدول الأعمال.
وتصدرت صورة نجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد غلاف موندو ديبورتيفو ليوم الثلاثاء 26 مارس ، مع تواجد أنطوان جريزمان ولوكا يوفيتش في الصورة أيضًا.
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الإنجليزي الشاب راشفورد تسلل إلى جدول أعمال برشلونة وأصبح خيارًا جديدًا لبرشلونة لتدعيم الخط الهجومي في الصيف المقبل إلى جانب لوكا يوفيتش وجريزمان.

٧- برشلونة يحسم التعاقد مع صفقة غير متوقعة
ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني اقترب من حسم صفقة جديدة من داخل الدوري الانجليزي خلال الفترة المقبلة.
واقترب برشلونة من الحصول على توقيع ألبرتو مورينو الظهير الايسر الحالي مع ليفربول.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة سيتعاقد مع ألبرتو مورينو لمدة عامين ليكون اللاعب الإسباني بديلًا لمواطنه خوردي آلبا في منطقة الظهير الأيسر للبارسا.

٨- مورينيو يهدد برشلونة
وضع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد شروطه التعاقد مع باريس سان جيرمان في الفترة القادمة لخلافه المدرب توماس توخيل
ذكر موقع الدون بالون الاسباني ، ان مورينيو طلب من باريس سان جيرمان التعاقد مع راكيتيتش لاعب وسط برشلونة في الصيف المقبل من أجل الموافقة علي توقيع العقد 
طلب مورينيو التعاقد مع راكيتيتش لم تكن اولى شروطه بل رصد في الساعات الماضية التعاقد مع مودريتش لاعب وسط ريال مدريد وسط اتجاه من المدرب لعقد صفقات نارية لتحقيق أحلام جماهير النادي الفرنسي

٩- "ميسي" يرفض انضمام جريزمان لبرشلونة
لا تزال صفقة أنطوان جريزمان مع برشلونة هي الحدث الشاغل في وسائل الإعلام الإسباني على مدار الأيام الماضية بعد ارتباط الفرنسي بالانضمام للفريق الكتالوني في الصيف المقبل.
وبالرغم من إعلان بعض اللاعبين في برشلونة ترحيبهم بقدوم جريزمان أبرزهم مواطنه أومتيتي مدافع الفريق وذلك خلال تصريحاته السابقة عن اللاعب.
ذكر موقع الدون بالون، أن هناك شائعات تفيد بعدم رغبة ثلاثي برشلونة ميسي ولويس سواريز وبيكيه في قدوم جريزمان إلى الفريق بالميركاتو المقبل.

١٠- دي ليخت يتسبب في رحيل نجم برشلونة
ذكرت تقارير صحفية فرنسية إسبانية بأن صامويل أوميتيتي سيرحل عن صفوف برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.
وأكدت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية بأن احتمال وصول ماتياس دي ليخت مدافع آياكس إلى برشلونة سيدفع أومتيتي للرحيل عن البلوجرانا.
ونقلت فرانس فوتبول عن صحيفة آس الإسبانية بأن أومتيتي سيحزم أمتعته بعد اقتراب دي ليخت من دعم صفوف الفريق الكاتالوني.
ويضم دفاع برشلونة بيكي ولينجليه بالإضافة لاحتمالية ضم دي ليخت وتواجد المدافع الشاب توديبو.

١١- برشلونة يُجهز عرضًا ضخمًا لحسم صفقته الثانية
بدأ نادي برشلونة الإسباني التحرك بشكل رسمي من أجل حسم صفقة "يوفيتش" مهاجم فريق انتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشف موقع "الدون بالون"، أن برشلونة يجهز عرضًا ضخمًا للفوز بخدمات "يوفيتش" في الصيف.
وأضاف أن برشلونة سيواجه منافسة قوية في صفقة التعاقد مع يوفيتش بعد إعلان اكثر من نادي رغبته في ضم اللاعب أبرزهم ريال مدريد مانشستر سيتي واليونايتد وباريس سان جيرمان.

12- برشلونة يرصد 3 نجوم لتدعيم خط هجومه الصيف المقبل
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل دخول الموسم الجديد بقوة خصوصاً في مركز رأس الحربة.

وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية نية برشلونة في التعاقد مع رأس حربة جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف في الموسم الجديد وإضافة اسم قوي ينافس ويدعم لويس سواريز في خط هجوم النادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة المنتمية للنادي الكتالوني بأن برشلونة وضع عدة أسماء للتعاقد مع أحدهما الصيف القادم، حيث رتبت الصحيفة الإسبانية هذه الأسماء حسب الأولوية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الصربي لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت هو الهدف الرئيسي لبرشلونة لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت موندو ديبورتيفو بأنه بعد ذلك يأتي اسمين وهما الفرنسي أنطوان جريزمان الذي من الممكن أن يعود برشلونة في أى وقت للتفاوض معه مرة أخرى بالإضافة إلى الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Advertisements