ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو الأخير

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:42 ص
Advertisements
لعشاق المصارعة.. نتائج عرض الرو الأخير
Advertisements
الفجر الرياضي
 
Advertisements
النزال الأول: تحدث ضد الوقت
روندا راوزي -تهزم- سارا لوغان
أنهت روندا راوزي المواجهة في 1 دقيقة و25 ثانية

النزال الثاني: تحديث ضد الوقت
تشارلوت فلير -ضد- روبي رويت

فشلت تشارلوت فلير بتخطي رقم منافستها روندا راوزي ولم تتمكن من حسم المواجهة في وقت أقل منها، وهو ما دفع الحكم لإنهاء المواجهة، وعبّرت فلير عن غضبها من الخسارة وهاجمت بيكي لينش التي دخلت الحلبة استعدادا للمواجهة التالية.

النزال الثالث: تحدث ضد الوقت
بيكي لينش -تهزم- ليف مورغان
أنهت لينش المواجهة في 1 دقيقة و18 ثانية

نجحت النجمة بيكي لينش من حسم التحدي لمصلحتها وتفوّقت على وقت روندا راوزي قبل سبع ثوانٍ من نهاية الوقت، وتبادلت لينش التهديدات مع تشارلوت فلير وراوزي عقب نهاية النزال، واحتفلت بإنجازها أمام الجماهير التي دعمتها.

النزال الرابع
فين بالور -يهزم- بوبي لاشلي وجيندر مهال

تمكن النجم فين بالور من ضمان المشاركة في الرسلمينيا 35 والمنافسة على بطولة القارّات عقب فوزه بالمواجهة من خلال تثبيت جيندر مهال وسط الحلبة، وهو الامر الذي أغضب ساموا جو كثيرا ودفعه لتنفيس غضبه بالهجوم على سمير وسونيل ومهال.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق ريكوشيت وألييستر بلاك -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

دخل النجم الاسكتلندي العنيف درو ماكنتير إلى الحلبة وقال إنه يستحق احترام الجمهور رغما عنهم لأنه الأفضل وتحدث عن خصمه رومان رينز وعرض لقطات من هجومه عليه قبل أسبوعين عندما تسبب له بإصابة في الرأس، وعاد لنصحه بالابتعاد عن مواجهته والتفكير بعائلته وابنائه قبل الموافقة، لأنهم سيشاهدون والدهم يقاتل من أجل حياته في الرسلمينيا 35 عندما يتعرّض للخسارة أمامه.

النزال السادس
ساشا بانكس -ضد- نــتــالــيــا

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل فريق العمالقة نايا جاكس وتامينا سنوكا التي هاجمت ساشا بانكس ونتاليا قبل أن تتصدى لهن النجم الكبيرة بيث فينيكس التي تمكنت من الإطاحة بهن واحدة تلو الأخرى. تم التذكير بعدها بتكريم الأسطورة بريت هارت وشريكه جيم نيد هارت في قاعة المشاهير عن العام الحالي.

النزال السابع
بارون كوربين -يهزم- أبولو كروز


النزال الثامن: ليس على اللقب
كيرت انجل -يهزم- ساموا جو

دخل الأسطورة تربل اتش وشكر الجمهور على ترحيبهم به خلال الفاصل الإعلاني وتحدث عن تصدّر بيكي لينش وروندا راوزي وتشارلوت فلير لمهرجان الرسلمينيا 35 وقال إنهن حصلن على تلك الفرصة بجدارتهم ولم تمنح لهن من الإدارة، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالمزيد من السعادة، وانتقل بعدها للحديث عن مواجهته للنجم الكبير ديف باتيستا.

أخرج تربل اتش ظرفا من جيبه وقال إنها استلم رسالة بداخله من محامي باتيستا يخبره بأنه لن يخوض النزال في الرسلمينيا 35 ما لم يوافق على إضافة شرط آخر للمواجهة بينهما، ورد هنتر على ما قاله خصمه الأسبوع الماضي حول التطوّر الذي طرأ على مسيرته في WWE عندما تخلى عن الشراكة معه وأخذ يسخر من مغادرته للاتحاد مرتين في السابق.


النزال التاسع: آخر من يصمد واقفا
درو ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

أظهر النجم دين أمبروز صمودا كبيرا رغم خسارته للمواجهة وتمكن من الصمود طويلا رغم تعرضه للكثير من الضربات القوية من خصمه درو ماكنتير، لكنّه لم يتمكن من الصمود طويلا بعد تحطّم ظهره فوق طاولة خشبية أحضرها لضرب خصمه وتبعها ضربة قاضية كانت كفيلة بالعد عليه حتى 10 من قبل الحكم، وتفاخر ماكنتير بتفوقه على أمبروز مرّة أخرى وصعد فوق حبال الزاوية يستعرض عضلاته أمام الجمهور.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
برأيك من يحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم ؟
ads
الدوري السعودي
الهلال
3
x
17:05
0
ضمك
الأهلي
3
x
19:00
1
التعاون
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
20:45
-
باريس سان جيرمان
الدوري المصري
الاتحاد السكندري
1
x
17:30
1
وادي دجلة
الإسماعيلي
0
x
20:00
0
حرس الحدود