عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 25 مارس.. الملكي يرد على الصفقة الكبري

Advertisements
ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها دخول ساديو ماني نجم ليفربول دائرة اهتمامات الفريق وتخطيط الملمي للتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد. 


وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :


- رونالدو يوجه رسائل نارية إلى ريال مدريد

 فجرت بعض المصادر الصحفية الأنجليزية اليوم الاثنين مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت وجود رسائل نارية من كريستيانو رونالدو لفريقه السابق ريال مدريد الاسباني ولاعب يوفنتوس الايطالي الحالي.

بداية القصة كانت أثناء وجود الدون مع منتخب بلاده البرتغال للمشاركة في التصفيات المؤهلة لتصفيات يورو 2020 حيث تواجه رونالدو مع أحد المشجعين المنتمين إلى ريال مدريد.

ووجه المشجع إلى رونالدو بعض الكلمات حول إشتياقه إلى العودة للريال وحنينه لمدريد لكن الدون أبى أن يرد عليه بأي كلمات في المرة الأولى.

ولم يفقد المشجع المدريدي الأمل بل واصل السير خلف رونالدو وطلب منه أن يوجه أي رسائل إلى الجمهور في مدريد لتأتي الصدمة حيث قال له الدون " يجب عليك أن تكن مشجعاً لليوفي حالياً " ناكراً بذلك حنينه لقلعة المرينجي.

وعلى الرغم من أن رونالدو قضى تسعة مواسم بين جدارن الريال وفي ملعب البرنابيو وحقق الكثير من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا لأربعة مناسبات لكن رفض بيريز لطلباته المالية جعله يرحل ويبحث عن خوض تجربة جديدة مع اليوفي.


- يوفنتوس يصفع ريال مدريد في صفقة بوجبا
اشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي يوفنتوس يجهز خطة لصفع ريال مدريد في صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.
وأفادت الأنباء أن يوفنتوس مستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا هذا الصيف.
بدا أن مستقبل بوغبا جيد مع يونايتد بعد تالقه تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، لكنه ألقى الشكوك مؤخرًا على المستقبل بتعليقات مفادها أن مدريد حلم لأي شخص.
ومع ذلك ، كتبت صحيفة آس أنه بينما يكون ريال مدريد هو الخيار الأول للفرنسي في إسبانيا ، يأمل يوفنتوس في الاستفادة من علاقته الوثيقة مع وكيل اللاعب مينو رايولا وبدأ بالفعل في البحث عن طرق لتمويل عودته.


- زيدان يحسم مصير أسينسيو في ريال مدريد
عاد نادي ليفربول الإنجليزي لسباق التعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب وسط فريق ريال مدردي الإسباني لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ذكر موقع okdiario، أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي سيحاول مرة أخري للتعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد هذا الصيف.
واضاف الموقع، أن رغبة ليفربول في التعاقد مع أسينسيو ربما تكون بعيدة للغاية خاصة بعد عودة زيدان من جديد للفريق وهو واحد من المدربين الذين سيعتمدون على اللاعب بعد الفترة الناجحة السابقة.


- بأمر رونالدو.. يوفنتوس يتحرك لخطف نجم ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، عن رغبة يوفنتوس في خطف قلب دفاع نادي ريال مدريد وذلك خلال الصيف القادم.
وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس له دور كبير في وضع المدافع رافائيل فاران ضمن حسابات مسؤولي السيدة العجوز في الصيف.


- السر وراء تفضيل زيدان لـ"ساديو ماني" على محمد صلاح
كشف تقرير صحفي إسباني، عن أولويات المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، فيما يتعلق بصفقات الميركاتو الصيفي المقبل.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ساديو ماني يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناء على رغبة زيدان المدير الفني للفريق الملكي.
وقالت الصحيفة، إن ماني يحظى بثقة واسعة من جانب زيدان، الذي طلب التعاقد معه الصيف الماضي قبل أن تتعثر صفقة انتقاله لصفوف ريال مدريد بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكي.
وأفادت الصحيفة بأن ما يعزز من فرص انتقال ماني لصفوف ريال مدريد، أن زيدان يمتلك القرار الأول والأخير بشأن التعاقدات الصيفية.
وأوضحت "ماركا" أن صفقة التعاقد مع ساديو ماني ستكلف خزينة ريال مدريد نحو 85 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد المهاجم السنغالي مع ليفربول ينتهي في صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان من إدارة الريال محاولة الوصول لاتفاق مع ليفربول لإتمام الصفقة.


- ريال مدريد يوضح حقيقة التوقيع مع مبابي
نفى نادي ريال مدريد الإسباني أي تحرك من جانبه للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية ، لم يتفاوض ريال مدريد ولم يفكر في تقديم أي عرض إلى باريس سان جيرمان للتوقيع مع كيليان مبابي ، بعدما أصدرت مجلة فرانس فوتبول عددًا يتحدث حول عملية التوقيع مع مبابي ، وهو أمر ينفيه متحدث رسمي بإسم ريال مدريد بشكل صريح.
كما حدث في الموسم الماضي ، فإن ريال مدريد في وسط شائعات حول التعاقدات المحتمله ولكن في هذه الحالة يريد أن يوضح أنه لم يتحدث إلى اللاعب أو أي شخص من النادي الفرنسي أو حتى تقديم عرض أول بقيمة 280 مليون يورو ، ريال مدريد يريد أن تكون وجهته بيضاء بدون شائعات.


- والد نيمار يعلق على رحيله إلى الملكي
أكد والد البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأنباء مؤخرًا التي ربطت نجله بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعتبر نيمار أحد المرشحين بقوة لقيادة مشروع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد من أجل العودة لحصد الألقاب بعد موسم كارثي للميرنجي.
وقال والد نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : "لا زال أمامنا 3 سنوات لنهاية عقد نيمار مع باريس سان جيرمان".
وأضاف :"بالفعل نتحدث حاليًا عن تمديد العقد، احتمالية عدم رحيله عن حديقة الأمراء، كبيرة للغاية".
وعن ارتباط اسم نيمار بالرحيل للعديد من كبار الأندية، اختتم والده تصريحاته قائلاً : "هذا يعني أن هناك إدارة جيدة لحياته الكروية، ولذلك هو دائمًا بين هذه الأسماء، وهذا هو المهم، لكن ذلك لا يعني أنه سيغادر سان جيرمان".


- ريال مدريد يحارب لضم نجم مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز يجهز أكثر من خطة للظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
وأفاد موقع دون بالون الإسباني بأن بيريز يحاول بشتى الطرق خفض تكلفة بيع بوجبا من مانشستر يونايتد من أجل جلبه لملعب سانتياجو برنابيو في الصيف.
وأشار الموقع الإسباني إلى أن بوجبا قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف في حين يعمل وكيل أعماله الشهير مينو رايولا على رفع سعره على ريال مدريد بحثًا عن عمولة له في الصفقة.
وأكد دون بالون أن بيريز يفكر جديًا في التنازل عن جيمس رودريجيز الذي يصنف بـ70 مليون يورو لمانشستر يونايتد بالإضافة لـ50 مليون يورو للاقتراب من مبلغ 130 مليون يورو الذي يطلبه اليونايتد لإطلاق سراح بوجبا.


-  مورينيو يشترط ضم نجم ريال مدريد لتدريب باريس سان جيرمان
كشفت تقارير صحفية فرنسية إسبانية عن أول طلب للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في حال توليه مسؤولية تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.
وأفاد موقع le10sport الفرنسي بأن مورينيو اشترط التعاقد مع لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد في حال توليه منصب المدير الفني لباريس سان جيرمان خلفاً للألماني توماس توخيل.
ونقل الموقع الفرنسي عن موقع diario gol الإسباني أن مورينيو سيكون المدرب المفضل لتدريب باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي في حال رحيل توماس توخيل.
وعلى الرغم ما أعلنته مؤخرًا صحيفة تيليفوت الفرنسية باقتراب توماس توخيل من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي ليصبح مرتبطا بعقد حتى يونيو 2021 بدلا من يونيو 2020 إلا أن مسيرة توخيل في ملعب حديقة الأمراء محاطة بالغموض بعد توديع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أثر الخسارة الدرامية أمام مانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي.
وأشارت آخر التقارير إلى أن مورينيو أبلغ إدارة باريس سان جيرمان إنه يريد التوقيع مع لوكا مودريتش نجم الملكي وجلبه لملعب حديقة الأمراء كأول صفقاته الصيفية إذا كان سيتولى منصب المدير الفني الجديد لعملاق فرنسا.

Advertisements