ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 24/3/2019..خَيْر الأمُور!

الأحد 24/مارس/2019 - 02:31 م
الطالع الفلكى الأحد 24/3/2019..خَيْر الأمُور!
أحمد يسرى
 
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى العقرب، ويدخل القوس فى الثامنة و6 دقائق صباح غدٍ الإثنين بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى التاسعة و37 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.

اليوم 15 برمهات قبطى، 24 آذار رُومى،  17 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - فِيمَا يتعلّق بِيّا أنَا ، يُقَال إنّى أنَا إتصرّفت شويّة تَصَرّفات فيها شويّة حُرّية يعنى.(سمير صبرى من فيلم سؤال فى الحُبّ-1975)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


 *(عطارد فى الحُوت إقتران نبتون فى الحُوت- غربيّاً - تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)

كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بين نبتون وعطارد  بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى السابعة و27 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

نبتون لايختلف عن أورانوس فى كسره للتقاليد والأعراف ورغبته فى تقديم المُوضَة الجديدة ، باقترانه مع عطارد فى برج الحُوت فقد يعنى ميْل لكسر القِيَم الأخلاقية الطبيعيّة العادية/نبتون ومُستعملاً لعبارات مُنَمّقَة/عطارد ليتوه معها إعتراضنا على التصرف المُستفزّ وقدرتنا على التمييز بين الصواب والخطأ ، فالملابس المكشوفة المُخالفة للقِيَم/ نبتون هى أسلوب فنّى يُبرز الجمال، والحريّة تقدميّة والتمسّك بالقِيَم رجعيّة/عطارد ، إتقاءً لشرّ نتيجة مُمَاثِلَة بإمكانك توفير الحرية و التغيير بمنزلك دون ضرورة للإصطدام بالتقاليد والأعراف، لا للنظام الصّارِمْ ولا للحريّة المُطلَقَة ، خيرالأمورالوَسَط.

الوجه المُفيد لهذا الإقتران هو توفير طاقة خيال/نبتون لتأليف قصّة أو سيناريو لفيلم أو كلمات لأغنية جديدة /عطارد تكون كلماتها عاطفيّة/الحوت، وجديدة على الأذن/نبتون ، أو طريقة جديدة مُبْتَكَرَة للتواصل الكلامى العاطفى بين زوج و زوجته تحرّك المياه الرّاكدة وتكسر الملل ولا عيب طالما بالحلال.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يُوافق مَوْلد نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندى وقرينتها الفلكيّة المُمثلة الأردنية سُهَيْلَة فَرَحَات فكل عام وهُمَا بألف خير ، إحتفالاً بهما فهذه هى...
 
الأسماء المُسَاوية للقِيَم الحسابيّة لإسم نادية محمّد عبد السلام الجندى مع التنبيه أنها لاتعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضية لا أكثر.
 
(حمامة فى السماء)،(ببغاء ماكاو أزرق وذهبى)،(قوس قزح شديد اللمعان)، (فرس أحمر مُشتعل)،(قمربازغ ينمو بوضوح)،(البقاء للأصلح)،(جبالٌ خضراء) ،(باقيةٌ تحت الأضواء).
 
الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم سُهيلة فرحات مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضية لا أكثر.
 
(إبنة عَمّون)،(بزوغ عشتار)،(مَلِك بابلى)،(مُحتجزة فى منطقة جليديّة)،(أنا نقيّة) ،(علم الصيدلة)،(لسان فصيح بقواعد النّحو)،(فاكهة مُحَرّمة)،(شجرة مُعالجة للمرضى)،(مُتشرّبَة بالبراءة)،(الضوء الزّهرى)،(حاملة لتعويذة حماية)،(رغبة مُرتفعة)،(إفتح ياسمسم)،(سوق اللؤلؤ)،(بوّابة نحو السّماء).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: رُبّما تمكنت من تقديم خدمة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك، النّاس لبعضها.
 
برج الثور: لاتقبل الأمور كما تُقدّم لك،لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟كم؟متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ،المال السّايب.

برج الجوزاء: مهما كان العمل الذى تقوم بأدائه يبدو بسيطاً فاحرص على فحصه مرتيْن بنفسك ، ربّما وجدت عيباً عند فحصك للمرة الثالثة، درهم وقاية.

برج السّرطان: إن كنت تشعر ببطء فى تقدّمك فلاتنزعج كثيراً، مليمتر واحد من التقدّم الملموس والمأمون أفضل ألف مرّة من تقدّم سريع محفوف بالفشل.

برج الأسد:  بريستيجك مُهم لك للغاية ، هذا يعنى المزيد من الجديّة فى عملك و الإقلال من مُمازحة الآخرين ، من كَثُرَ مزاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

برج العذراء: ضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك ذلك ، الصفيح أكثر لمعاناً من الذهب فلا تصدّق إغراءات الإثراء السريع المشبوهة ،لا تقرصينى يانحلة.
 
برج الميزان: قد تنقلب فجأة لمُدقّق حسابات،الحرص لايعنى البُخل فوازن بين التوفير ومُتعة الشّراء لتوفير فرحة لقلوب أفراد أسرتك.

برج العقرب: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً عن توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج القوس: الشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص ، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم ، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.

 برج الجدى: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خصوصاً إن أنطوى على شبهة ، درهم وقاية.
 
برج الدّلو:  ضع مشاعرك تحت السّيطرة وعامل الآخرين بصبر فليس الجميع على نفس المستوى من القدرة الذهنيّة أو التعليم، أفسح مكاناً بقلبك للبسطاء.

برج الحُوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّرومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
بتروجيت
-
x
17:30
-
النجوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الشباب
-
x
17:55
-
الحزم
الفيحاء
-
x
19:30
-
الفيصلي
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
-
x
13:30
-
توتنهام هوتسبير
وست هام يونايتد
-
x
16:00
-
ليستر سيتي
وولفرهامبتون
-
x
16:00
-
برايتون
هيديرسفيلد تاون
-
x
16:00
-
واتفورد
بورنموث
-
x
16:00
-
فولهام
نيوكاسل يونايتد
-
x
18:30
-
ساوثهامتون
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
سيلتا فيغو
-
x
13:00
-
جيرونا
إيبار
-
x
16:15
-
أتلتيكو مدريد
رايو فاليكانو
-
x
18:30
-
هويسكا
برشلونة
-
x
20:45
-
ريال سوسييداد
الدوري الإيطالي
بارما
-
x
12:30
-
ميلان
لاتسيو
-
x
15:00
-
كييفو فيرونا
يوفنتوس
-
x
18:00
-
فيورنتينا
انتر ميلان
-
x
20:30
-
روما
الدوري الألماني الدرجة الأولى
باير ليفركوزن
-
x
15:30
-
نورنبيرغ
بايرن ميونيخ
-
x
15:30
-
فيردر بريمن
بوروسيا مونشنغلادباخ
-
x
18:30
-
لايبزيج
شالكه 04
-
x
20:30
-
هوفنهايم