Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم السبت 23 مارس.. مبابي يحدد 6 لاعبين للانضمام للملكي

Advertisements
مبابي
مبابي
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم السبت الموافق 23 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها رد فاران مدافع الفريق على أنباء رحيله عن الملكي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

شروط "بوجبا" للانتقال ريال مدريد
يرغب نادي ريال مدريد الاسباني في الحصول على خدمات الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب مع الشياطين الحمراء في الموسم الحالي.

وكشف الصحفي جابرييلي ماركوتي عن الشروط المناسبة والتي ستُمكن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وقال ماركوتي في تصريحات صحفية: " التخلص من لوكا توني أو لوكا مودريتش يضمن بنسبة كبيرة قدوم بوجبا لريال مدريد، بالإضافة لتقديم عرض خيالي لمان يونايتد سيجعل النادي الإنجليزي يرحب ببيع اللاعب دون تردد".

أما أليخاندرو مورينو المحلل بشبكة " ESPN": " تصريحات بوجبا وتغزله في ريال مدريد وزيدان وحديثه بشأن أنه سعيد في مانشستر يونايتد وراءها سر خفي، وأنه يمتلك طاقة كافية للاتصال بزيدان وابلاغه بأنه قادم للريال".

وكان "بوجبا" تغزل في ريال مدريد وأن اللعب له حلم لأي لاعب، كما أشاد بقرار عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق المدريدي أحد أكبر أندية العالم، مما جعل البعض يربط بينه وانتقاله للريال في الميركاتو الصيفي.

بالأسماء.. مبابي يطلب 6 صفقات نارية للانتقال إلى ريال مدريد

 كشفت تقارير صحفية إسبانية، شروط الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان للموافقة على الانتقال إلى ريال مدريد بدايةً من صيف 2019.

 

وقال موقع "دون بالون" الإسباني، أن شرط مبابي هو تعاقد إدارة ريال مدريد مع لاعبين مميزين ورحيل آخرين من الفريق وذلك للموافقة على إرتداء قميص الأبيض.

 

واشترط مبابي بقاء مواطنه فاران بجانب ضم ديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونيخ مع رحيل مارسيلو وجلب ميندي الظهير الإيسر لنادي ليون الفرنسي.

 

ويرى مبابي ضرورة التعاقد مع كانتي لاعب وسط تشيلسي، رغم أن الإدارة قد تتجه في حالة رفض إدارة البلوز التخلي عن لاعبها، للتعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد

 

كما طلب مبابي حسم صفقة التعاقد مع البلجيكي هازارد لاعب وسط تشيلسي مع الإبقاء على الفرنسي كريم بنزيما وفي حالة رحيله اشترط ضم فيرمينو مهاجم ليفربول.


إنها تقترب.. ريال مدريد يضع يده على الصفقة الثانية
اقترب إيدن هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة النجم البلجيكي إيدن هازارد على الانتقال من نادي تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني بمباركة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

ووفقاً لصحيفة "مترو" فأن البلوز مضطرا على بيع هازارد مقابل 112 مليون يورو، حيث لم يتبق في عقد البلجيكي سوى عام واحد مما يعني امكانية انتقاله بشكل مجاني لريال مدريد في حال رفض تجديد عقده.

وكشف التقارير عن اقتراب نجم البلوز من التوقيع لريال مدريد لمدة خمسة مواسم، مشيرة بعد الدور الذي لعبه زيدان في إقناع قائد منتخب الشياطين الحمر في الانتقال إلى قلعة الميرنجي في مدريد.


وكان النجم البلجيكي قال مؤخرا في تصريحات تلفزيوينة إنه يركز حاليا مع "البلوز" في المباريات المتبقية سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".


- باريس سان يهدد ريال مدريد
يستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع المدافع الفرنسي رفائيل فاران لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
وأشارت تقارير إيطالية حسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، إن مسئولي نادي باريس سان جيرمان يريدون تدعيم خط الدفاع في الفريق، وذلك بعد ظهور دفاع الفريق بشكل سيء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- ريال مدريد يعثر على بديل جديد لهازارد ومبابي
كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، عن أولويات زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، فيما يتعلق بصفقات الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقًا لموقع "le10 sport" الفرنسي، فإن زيدان يهتم بضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو، في الصيف المقبل، ولكنه يأتي في المرتبة الثالثة بقائمة أولوياته.
وأشار الموقع الفرنسي إلى أن الثنائي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على رأس أولويات "زيزو".
وكانت تقارير أوضحت أن إدارة ريال مدريد خصصت 300 مليون يورو، من أجل إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

- نجم ريال مدريد على أعتاب مانشستر يونايتد بملبغ خيالي
بات توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني على أعتاب الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وحسب صحيفة "صن" البريطانية، فأن لاعب وسط الفريق الملكي اقترب من من اللعب لفريق مانشستر يونايتد بعد مفاوضات سابقة مع النادي الإنجليزي في صيف 2018 الماضي أثناء وجود البرتغالي جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني لفريق الشياطين الحمر.
وأوضحت "صن" أن إدارة النادي اللندني تسعى لحسم صفقة كروس بمبلغ مالي كبير يصل إلى 60 مليون يورو.

- زيدان ينهي أهم صفقة في تاريخ ريال مدريد
أقنع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي بالقدوم إلى ملعب سانتياجو برنابيو.
وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن زيدان عقد محادثات مع هازارد وأقنعه بارتداء قميص ريال مدريد على أن يصبح اللاعب الأعلى أجرا في قلعة سانتياجو برنابيو.
وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد وافق على التوقيع مع ريال مدريد على عقد مدته 5 سنوات مقابل 98.5 مليون إسترليني لإتمام الصفقة.

- فاران يرد على رحيله عن ريال مدريد
نفى الفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسباني ما أثير عن رغبته في الرحيل عن النادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية.
وقال فاران لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أشياء عديدة تقال من حولي في الوقت الحالي، أنا شخص متحفظ وهذا يجعل البعض ينقل كلاما على لساني، مع تصريحات يقع تحريفها وتأويلها بشكل خاطئ خاصة في اسبانيا".
وأضاف فاران: "لا أولي اهتماما خاصا بذلك، أنا في ريال مدريد أفضل نادي في العالم، أن تكون دائما محل تشكيك، فهذا من متطلبات اللعب على مستوى عالي".

- خناقة بين برشلونة وريال مدريد على مدافع الموسم
دخل ناديا ريال مدريد وبرشلونة في صراع أهم صفقة لتدعيم الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.
وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن ريال مدريد قرر مزاحمة برشلونة على المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.
وأشارت إلى ريال مدريد يستعد لضم دي ليخت خلفُا لرافائيل فاران الذي قرر مغادرة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي.

- كريستيانو رونالدو يستفز جمهور ريال مدريد
استفز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي جماهير ريال مدريد الإسباني في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب مباراة منتخب البرتغال ضد أوكرانيا أمس الجمعة في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020.
وطلب أحد المشجعين من رونالدو التوقيع على قميص لريال مدريد لكنه فاجأه بسؤال "هل لديك قميص يوفنتوس؟" وهو ما اعتبره جمهور الملكي لقطة استفزازية من لاعبه السابق.

- جاريث بيل يوجه رسالة قوية إلى زيدان
أكد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه غضب بشدة من قرار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي بجلوسه احتياطيًا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بالموسم الماضي.
وقال "جاريث بيل" في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: " قرار زيدان بجلوسي على دكة البدلاء أغضبني بشدة، كنت أشعر أنني لابد من المشاركة اساسيًا في هذه المباراة".
وأضاف: " شاركت في المباراة ولعبت بشكل جيد ونجحت في تسجيل هدفين باللقاء".

- رئيس ريال مدريد يوعد "زيدان" بالتعاقد مع "كريستيانو رونالدو"
يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني، في التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي أن فلورنتينو بيريز وعد زين الدين زيدان بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس المُلقب بـ"كريستيانو رونالدو الجديد" لتدعيم صفوف الملكي في الموسم المقبل.
جواو فيليكس صاحب الـ19 عامًا نجح في جذب انظار كبار أندية أوروبا في الموسم الحالي بفضل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة فريقه البرتغالي، مما جعل البعض يطلق عليه "كريستيانو رونالدو الجديد".

Advertisements