ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

"السيسي": الإرهاب وباء لعين لا سبيل للقضاء عليه إلا بالمواجهة الشاملة

السبت 23/مارس/2019 - 02:54 م
السيسي: الإرهاب وباء لعين لا سبيل للقضاء عليه إلا بالمواجهة الشاملة
الرئيس السيسي
هدى عبدالرازق
 
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن زيارة رئيس وزراء العراق إلى مصر تأتي توثيقا لعلاقات البلدين المتميزة، وتأكيدا على الرغبة المشتركة في إرساء دعائم عهد جديد.

وأشار "السيسي"، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس وزراء العراق، إلى أن تلك الزيارة مناسبة طيبة للاحتفال بما حققه العراق بسواعد أبنائه من إنجازات في سبيل تحرير المدن العراقية من تنظيم داعش الإرهابي، مشددًا على ضرورة استكمال الجهود العربية والأوروبية لمحاربة الإرهاب.

وأكد أنه لا سبيل للقضاء على هذا الوباء اللعين إلا بالمواجهة الشاملة بما في ذلك التصدي بحزم لكل من يدعم الإرهاب بالمال والسلاح.

السيسى يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع العراق في كافة المجالات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على تعزيز العلاقات مع العراق فى كافة المجالات، مرحبا بزيارة رئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدى إلى مصر فى أول زيارة خارجية له منذ توليه رئاسة الوزراء فى بلاده.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المشترك الذى عقده الرئيس السيسى ورئيس وزراء العراق عقب مباحثاتهما بقصر الاتحادية ظهر اليوم .

وقال الرئيس السيسى إن زيارة رئيس وزراء العراق إلى مصر لها دلالة كبيرة باعتبارها أول زيارة رسمية له منذ توليه رئاسة الوزراء فى بلاده وتعكس العلاقة القوية بين حكومتى وشعبى البلدين.

ووجه الرئيس السيسى التعازى لرئيس وزراء العراق فى حادث غرق العبارة بالموصل، معربا عن تضامن مصر حكومة وشعبا مع العراق لتجاوز ذلك الحادث الأليم .
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
تشيلسي
-
x
21:00
-
بيرنلي
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
1
x
15:00
1
الاتحاد - السعودية
الوحدة - الإمارات
-
x
17:20
-
الريان - قطر
الأهلي - السعودية
-
x
17:30
-
بیرسبولیس - إيران
السد - قطر
-
x
18:00
-
باختاكور - أوزبكستان
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الهلال - السودان
-
x
20:00
-
النجم الساحلي - تونس