ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

شاب يقتل والده الشاذ جنسيا في الجيزة: الأهالي بيعايروني

الخميس 21/مارس/2019 - 08:46 م
شاب يقتل والده الشاذ جنسيا في الجيزة: الأهالي بيعايروني
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة مجهولة وملقاة بالطريق بمنطقة منديشة، وتبين أنها لمسن وأن ابنه وراء قتله، بسبب معايرته وسط أهالي القرية لممارسة والده الشذوذ الجنسي، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة. 

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقي المقدم هيثم سكر رئيس مباحث قسم شرطة الواحات، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مسن بمنطقة منديشة، دائرة القسم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى أن المجني عليه يدعي أحمد عبد العزيز، في العقد الخامس من عمره، عامل بالمناجم بالمعاش، وبفحص علاقاته، وخلافاته، تبين أنه مشهور عنه الشذوذ الجنسي، بالقرية، والبحث عن الآثار، وتبين أن نجله وراء ارتكاب الجريمة، لمعايرته بوالده.

وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات

في أقل من ساعتين.. كشف ملابسات واقعة إطلاق النيران على 3 أشقاء بأبو النمرس

دنجح رجال مباحث الجيزة في أقل من ساعتين في كشف ملابسات واقعة قيام مجهولين، بإطلاق أعيرة نارية صوب 3 أشقاء حال استقلالهم توك توك، ما أسفر عن مصرع أحدهم في الحال، وتبين أن 3 أشخاص من عائلة جوهر وراء ارتكاب الجريمة، لوجود خصومة ثأرية بين عائلتهم وعائلة خليل "عائلة المجني عليهم"، وتمكنت قوة أمنية من القبض على أحدهم ويدعي أحمد. م.ح، وضبط بحوزته سلاح ناري، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين. 

وكشفت تحريات رجال مباحث الجيزة أن المتوفي في واقعة إطلاق أعيرة نارية من قبل مجهولين يدعي أحمد مصطفى إبراهيم عبد الفتاح، 31 سنة، مصاب بطلقتين إحداهما أحدثت فتحة دخول من الظهر وخروج من القلب، والأخري بالبطن، كما أصيب شقيقيه محمد ومحمود بطلقتين احداهما مصاب بطلقة برجله، والأخر مصاب بطلقة بيده اليسري. 

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن المجهولين اللذان أطلقا أعيرة نارية صوب 3 أشقاء حال استقلالهم توك توك بمركز أبو النمرس، كان أحدهم يحمل طبنجة، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية صوبهم محدثين إصابتهم التي أودت بحياة أحدهم في الحال. 

وأضاف المصدر ذاته لبوابة الفجر أن المتهمين بارتكاب الواقعة من أفراد عائلة جوهر، بسبب وجود خلافات ثأرية بين عائلة المجني عليهم، "عائلة خليل" والعائلة الأخري منذ حوالي عام، بسبب خلاف بينهم حول بيع أنابيب البوتاجاز، ونشبت بينهم مشاجرة إنتهت بوفاة أحد أفراد عائلة جوهر. 

كان لقى شاب مصرعه، وأصيب إثنين من أشقائه، بطلقات نارية، بعدما أطلق مجهولين النيران، أثناء استقلالهم توك توك، بدائرة مركز شرطة أبو النمرس. 

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عبدالرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي الرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من الأهالي، بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية، صوب 3 أشقاء، حال استقلالهم توك توك بدائرة المركز. 

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد احمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة والنقيب مصطفي عثمان معاون مباحث المركز، وتبين قيام شخصين مجهولين بإطلاق أعيرة نارية صوبهم، محدثين إصابتهم التي أودت بحياة أحدهم في الحال، وتم نقل المصابين للمستشفي، وحالتهم الصحية حرجة.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها، توصلت التحريات إلى أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على أحدهم وبحوزته سلاح ناري وجار ضبط المتهمين الهاربين وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة. 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
-
x
16:30
-
جنوب إفريقيا
تونس
-
x
19:00
-
أنجولا
مالي
-
x
22:00
-
موريتانيا