ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19 مارس.. صفقتان على أعتاب الملكي

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:40 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19 مارس.. صفقتان على أعتاب الملكي
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبدالمحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها صفقات الملكي المرتقبة في الميركاتو الصيفي. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- هازارد يرد على انتقاله لريال مدريد بقرار صادم
خرج البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي عن صمته للحديث عن شائعات انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني في الصيف.
وقال هازارد في تصريحات نشرها موقع سكواكا: في الوقت الحالي لا يجب على أحد أن ينتظرني لا يزال أمامنا شهرين مهمين هنا مع نادي تشيلسي.
وأضاف هازارد: علينا أن نفوز بالدوري الأوروبي أو يجب أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى للعب في دوري أبطال أوروبا.

- راموس يطلب من بيريز طرد 6 لاعبين من ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الثلاثاء ، عن قيام النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس ، بوضع قائمة سوداء لزين الدين زيدان تضم عدد من لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني، حيث يتهمهم اللاعب بالتسبب فيما يمر به الفريق في الفترة الحالية.
يأتي ذلك بعدما خرج الريال من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ، وابتعاده عن صراع لقب الليجا حيث أنه يجلس في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة.
وذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن سيرجيو راموس يدرك كل شيء ، وأيضًا أولئك الذين يبحثون عن خيارات أفضل لأن زيدان لا يعول عليهم أو لأنهم سيحصلون على فرصة أخيرة قبل رحيلهم في الصيف القادم.
على جانب أخر فإن راموس يرى ضرورة تخلي الفريق عن كل من توني كروس وإيسكو وماركوس يورينتي وخيسوس فاييخو وجاريث بيل ، وسيتم التخلي عنهم أو بيعهم إذا وصلت عروض عالية لهم في الميركاتو.

- صفقة تبادلية تقرب ماني من ريال مدريد
أشارت تقارير صحفية إنجليزية ، إلى أن نادي ريال مدريد يجهز خطة مفاجأة من أجل الظفر بخدمات النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل.
وقد أبدى زيدان اهتمامه بالتوقيع مع ساديو ماني جناح ليفربول في الصيف المقبل ، لتدعيم الخط الهجومي للميرينجي بالموسم الجديد.
وأوضحت صحيفة الجارديان الإنجليزية أن زين الدين زيدان يائس من توقيع ساديو ماني لريال مدريد في الصيف المقبل ، ويجهز خطة مُحكمة لإغراء ليفربول للسماح لماني بالذهاب لسانتياجو برنابيو.
وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لتقديم مدافعه الفرنسي رافائيل فاران كجزء من صفقة التوقيع مع ساديو ماني.

- رئيس ريال مدريد يضع شرطًا صارمًا لبيع نجوم الفريق
أشارت تقارير صحفية إسبانية ، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اتخذ قرارًا صارمًا ومهمًا للغاية قبل نهاية الموسم الحالي والدخول في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام وزين الدين زيدان مدرب الفريق سيستمعوا إلى رغبة اللاعبين.
وأوضحت الصحيفة أنه حتى لو طلب بعض لاعبي الريال الرحيل ، مثل ما يتم تداوله مع فاران ولكن الأولية ستكون لاهتمامات ريال مدريد.

- رد ناري من ريال مدريد على رحيل جاريث بيل
رد نادي ريال مدريد الإسباني على رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ذكر موقع ديفنسا سنترال، أن بايرن ميونيخ رصد في الساعات الماضية التعاقد مع جاريث بيل ليكون بديل للثنائي آرين روبين وفراك ريبيري.
ذكر موقع ديفنسا سنترال، أن ريال مدريد رفض فكرة رحيل جاريث بيل لنادي بايرن ميونيخ.

- فاران على طاولة مانشستر يونايتد
ذكرت تقارير صحفية بريطانية بأن تفكير رافائيل فاران نجم ريال مدريد في الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو يجعل مانشستر يونايتد يعيد حساباته بشأن صفقات الصيف.
وكشفت صحيفة صن البريطانية بأن النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد كان يخطط لتخصيص معظم أموال الميركاتو المقبل لضم الشاب الإنجليزي جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند مع إهمال تدعيم خط الدفاع ولكن الأمر تغير بعد تفكير الفرنسي رافائيل فاران في الرحيل عن ريال مدريد.
وأفادت الصحيفة البريطانية بأن تواجد فاران في الميركاتو المقبل يغير من أولويات الشياطين الحمر ومن المنتظر أن يناقش القرار من قبل الإدارة والجهاز الفني قبل تغيير توجه اليونايتد بشأن صفقات الصيف.

- بولودا : سأحاول أن أصبح رئيس ريال مدريد مرة أخرى
أكد فيسنتي بولودا رئيس ريال مدريد السابق بأنه سيحاول أن يخوض الانتخابات المقبلة ويصبح رئيس النادي مرة أخرى.
وقال بولودا في تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي : "بيريز مهتم بجمع أكبر قدر ممكن من الأموال، إعادة ترميم البرنابيو هو خطأ كبير، سيظل ملعبًا قديمًا، بغض النظر عن الأموال التي سينفقها النادي".
واختتم بولودا تصريحاته قائلاً : "هل سأعود لرئاسة النادي؟ سأحاول أن أصبح رئيس ريال مدريد مرة أخرى، أود العودة، بالفعل أنا أفكر في موعد إجراء الانتخابات وأرغب في وضع خطة خاصة بي".

- صراع إسباني إيطالي على زانيولو
ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن دخول يوفنتوس الإيطالي في صراع للتعاقد مع زانيولو نجم روما للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأفاد موقع البرنابيو الإسباني بأن ريال مدريد وضع زانيولو على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لعقد ثورة التصحيح التي يسعي بيريز رئيس النادي لتحقيقها لعودة الفريق لمنصات التتويج من جديد.
وأكد الموقع الإسباني أن يوفنتوس قدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو يوم الأحد الماضي لروما مقابل التخلي عن خدمات زانيولو في الصيف المقبل.
وأشار الموقع الإسباني إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أكثر من لاعب مميز في الصيف المقبل بطلب من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

تدريبات ريال مدريد تزف خبرا سعيدا لزيدان
عادت كتيبة فريق ريال مدريد الإسباني للتدريبات الجماعية مساء اليوم تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان تحضيراً للمباريات القادمة للفريق.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن تدريبات ريال مدريد شهدت خبرا سارا لزيدان وهو عودة لاعب الوسط ماركوس لورنتي بعد تعافيه من الإصابة.

واضافت الصحيفة، أن لورنتي شارك اليوم مع المجموعة في التدريبات وبات جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر ريال مدريد تحضيراً للكلاسكيو أمام برشلونة.

وشارك في التدريبات على العشب كلا من لوكا زيدان ، أودريوزولا ، ناتشو ، مارسيلو ، إبراهيم ، إيسكو ، ماريانو ، بنزيما فيما غاب الدوليين.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري
الجونة
x
22:00
الاسماعيلي
انبي
x
22:00
الجونة
المقاصة
x
22:00
طلائع الجيش
الداخلية
x
22:00
المصري