ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

جامعة الملك سعود تكرم 113 طالباً وطالبة من المتميزين

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:35 م
Advertisements
جامعة الملك سعود تكرم 113 طالباً وطالبة من المتميزين
Advertisements
الفجر السعودي
 
Advertisements

كرَّمت عمادة السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود، اليوم (الاثنين)، الطلاب والطالبات الأكثر تميزاً وفق المعايير التي وضعتها العمادة ضمن مبادرة «التميز حياة»، بحضور أولياء أمور الطلاب والطالبات.


وأكد عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي، أن الطلبة المُكرمين جميعهم متفوقون ومن الحاصلين على المعدل التراكمي كاملاً، بالإضافة إلى انضباطهم المتميز بين زملائهم، معبراً عن فخره وزملاءه بتكريم نخبة من الطلبة المتميزين.


وأضاف: «ونحن نحتفل اليوم بتكريم طلبتنا المتميزين، لنتقدم بالشكر والتقدير لأسرهم الذين كان لهم الفضل بعد توفيق الله في تحقيقهم للتميز، فهنيئاً للجميع بهذا التميز الذي تنشده العمادة، وذلك سعيا لتحقيق رؤية المملكة 2030».


من جانبه، أوضح وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي، أن اختيار المُكرَّمين تم وفقاً لعدد من المعايير، منها أن يكون المعدل التراكمي للطالب 5 من 5، وأن يكون الغياب عن المحاضرات أقل من 5 في المئة، وأن لا يكون ارتكب أي من المخالفات لدى لجنة النظام بالعمادة، وكذلك احترام الطالب لأنظمة الجامعة الأمنية والمرورية، بحيث لا يوجد للطالب أي نوع من أنواع المخالفة بهذا الخصوص، واحترام أنظمة الجامعة من الناحية السلوكية، بحيث لا يوجد للطالب أي مخالفة لدى وحدة الإرشاد الطلابي بهذا الخصوص من ناحية الالتزام بالسلوك والزي والمظهر اللائق.


وفي نهاية اللقاء، تم تكريم المتميزين بحضور أولياء أمورهم.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
وست هام يونايتد
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
20:45
-
ليتشي
الدوري الإيطالي
دوري أبطال آسيا 2019
السد - قطر
-
x
17:45
-
النصر - السعودية