ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 18/3/2019..إجَابَتُكَ الشّافِيَة!

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 18/3/2019..إجَابَتُكَ الشّافِيَة!
الطالع الفلكى الإثنين 18/3/2019
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثالثة و41 دقيقة بعد مُنتصف الليل/فجر غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى السادسة و16 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 9 برمهات قبطى، 18 آذار رُومى،  11 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (أنا أولت الكلام ده عشان أغيظ حسن وكمال بس)-يعنى سيادتِكْ كنتى عاملانى كوبرى،سِلّم.(فؤاد المهندس من فيلم عريس بنت الوزير-1963)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الحُوت يُسدّس المرّيخ فى الثور - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى الحُوت يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينه وبين المرّيخ فى الثور وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة)يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الخامسة و 23 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد يرمز للقدرات الكلامية والعقلية المنطقية والمرّيخ يرمز للشجاعة والجرأة والتنفيذ على أرض الواقع ، مع هذا التسديس فطاقتك الكلاميّة والمُعضّدَة بالأدلّة المنطقيّة/عطارد مُناسبة لتوظيفها إن كنت مُحاميّاً/المرّيخ أو لتصفية خلاف عائلى ، الدفاع عن حقوقك الوظيفيّة والمالية وحتى نصيبك من الميراث كلاميّاً مقروناً بالأدلة المنطقية/عطارد للفصل فى حقوقك بالعدل والإقناع لكل الأطراف خلال جلسة عائليّة بعيداً عن قاعات المحاكم، إن كنت مُتردّداً بسبب نقص الجرأة فى التقدّم لآنسة تعجبك فمع هذا التسديس ترتفع قدراتك الكلامية مع توضيح لمزاياك بمنطقية/عطارد جريئاً ومُوجّهاً لهدف واحد فى خط مُستقيم/ المرّيخ لتحصل على إجابتك الشافية ، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: ليس كل من حولك يتميّزون بالإتزان العقلى وعليك تحمّل سخافات البعض لتسير الحياة ، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم فى الطريق.
    
برج الثور: لاتكن متحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّرومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الجوزاء: تمسّك بوظيفتك الحاليّة ولاتفكر فى عشرة عصافير على الشجرة، لاتنفق أموالك على كماليات لالزوم لها.

برج السّرطان: إبحث عمّا يُميز بصمتك عن بصمات الآخرين وأبدأ فى تسويق بصمتك المُمَيّزة بدلاً من البكاء على الفرص الضائعة ، كلٌ مِنّا عنده شيئٌ ما.

برج الأسد:  إبتعادك عن مواقع الشّبهات أو الأشخاص المشبوهين أفضل مايُمكن أن تقدّمه لنفسك إن أردت الحفاظ على بريستيجك ومركزك الإجتماعى.

برج العذراء: التردّد ليس سيئاً فى حد ذاته طالما قمت بإعادة التفكير أكثرمن مرّة قبل إتخاذ أى قرار،فى علاقاتك العاطفية إستَشِر كبارشيوخ العائلة خاصّةً الإناث.
 
برج الميزان: الحرص لايعنى البخل والسّخاء لايعنى الإسراف ، وَازِنْ بين التوفير  ومُتعة الشّراء لتفرح أسرتك ، قم بزيارة الطبيب إن دَعَت الحاجة.

برج العقرب: عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك لتنتهى من كافة أعمالك المتأخرة ، لا تلجأ للطرق المُختصرة أو مفهوم الفهلوة.

برج القوس: من نقل لك نقل عنك ،إبتعد عن النميمة وتأكد من أن الرتوش و البهارات غالباً ما يتم إضافتها دون قصد.

برج الجدى: إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ لتُعانى نفس العواقب ، تذكر ذلك عند بدء مهمة عمل أو عاطفة جديدة.
 
برج الدّلو: إبتعد عن المجازفات غير المحسوبة خاصة تلك التى تستلزم أن تضع بيضك كله فى سلة واحدة،إبتعد عن الفرص الماليّة التى قد تسبب كلمة ياريت.

برج الحُوت: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير محدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟