ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 17/3/2019..أقنِعَة مُختَلِفَة!

الأحد 17/مارس/2019 - 11:15 ص
الطالع الفلكى الأحد 17/3/2019..أقنِعَة مُختَلِفَة!
أحمد يسرى
 

*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الأسد.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 8 برمهات قبطى، 17 آذار رُومى،  10 رَجَبْ ،ميمُون للغاية ،رعاية عائلتك وحيواناتك صحيّاً منصوحٌ بها اليوم فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -أنى غلط ، مكنش ليّا أتجوّز البتّ دى ، أنى حطلأها، أنى اللى جبته لنفسى ،أنى اللى أستاهل.(صلاح منصور من فيلم الزوجة الثانية-1967)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم يوافق
ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل صلاح منصور رَحِمَهُ الله ، إحتفالاً بذكراه هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم صلاح منصور مع التنبيه أنها لاتعبر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابية رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

(أقنعة مُختلفة)،(أشعة ذهبية)،(قوىً سحرية)،(واقى ضد الرصاص)،(زهرة سماوية)،(نفسٌ عظيمة)،(حصانٌ جَامِح)،(نيزك عملاق)،(عين نمر)،(يحب الحيوانات).

*إحتفال بسانت باتريك بنيويورك
فى أيرلنده وأمريكا الشمالية، سكّان مدينة نيويورك تحديداً يحتفلون اليوم بالقديس باتريك وهو أيرلندى الجذور حيث بدأ الإحتفال به منذ العام 1762 بانتظام وحتى اليوم،يشمل الإحتفال خروج موكب من أمام كاتدرائيّة القديس باتريك فى شارع 50 منذ الحادية عشر صباحاً ،والمرور عبر شوارع مدينة نيويورك حتى الوصول لمتحف متروبوليتان للفن فى شارع  86 حيث ينتهى الموكب قرابة السّاعة الخامسة مساءً، سكان بريطانيا وأيرلنده ،مونتريال ونيويورك والأرجنتين وأستراليا وصولاً إلى نيوزيلانده جميعهم يتشاركون نفس التوقيت بالإحتفال، يرتدى المحتفلون الملابس الخضراء،شرب الماء الملّون بالأخضر،ركوب سيارات خضراء،يتم الإحتفال سنوياً بهذه المناسبة فى يوم ثابت هو 17 مارس من كل عام.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: حتى من قد تعتقد أنه عديم الحيلة قد يتمكّن من إسداء خدمة لك لا تتوقّعها ، كما أنّ ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.
    
برج الثور: إن كنت عازباً وصادفت عرضاً للتعرّف على عروسة فلاتهمل الدّعوة ،إن كنت متزوّجاً فاليوم يحمل رومانسيّة مُرتفعة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: إن كنت تعتقد أنك ضحيّة لجرح عاطفى أو ظلم وظيفى فأعْطِ لنفسك فرصة،أوقف النّحيب واستجمع نفسك وقف على قدميْك وانظربتفاؤل لصفحة جديدة.

برج السّرطان: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُحرج خصمك ويُجبره على التخلى عن عناده والتفكير بمرونة والحلول الوَسَط، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الأسد:  البكاء على جروح الماضى العاطفية أو المالية ليست من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دورالضحيّة المغلوب على أمرها.

برج العذراء: لاتقدّم إقتراحات أو نصائح لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك صفة التطفّل ، مَنْ تَدَخّل فيما لايعنيه.
 
برج الميزان: أحد الأقارب أو الأصدقاء قد يرفض مساعدتك، إذاً هى فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب.

برج العقرب: نشاطك الإجتماعى قد يكون سبَباً فى تعارفك على عروس المستقبل إن كنت عازباً،إن كنت متزوّجاً فاحترس من إثارة غيرة زوجتك دون داعِ.

برج القوس: أنت مدعوّ لإستشارة أهل الخبرة والعلم لتفادى التورّط فى خسائر بإمكانك تجنّبها، بدلاً عن المُكابرة وتحمّل الأخطار.

 برج الجدى: إنتهاءك من الأعمال المتأخرة والغير مكتملة واحداً تلو الآخر يزيح من على صدرك عبء كبير،عندها بإمكانك المطالبة بمستحقاتك المتأخرة بجرأة.
 
برج الدّلو: فريق عمل متعاون يُنهى العمل بمشيئة الله تَعَالى بوقت أسرع وكفاءة أفضل،أمام نيّة التعاون تتضاءل العراقيل.

برج الحُوت: لاتصنع المشاكل أوتستفز الآخرين بالدّعس على الأوتارالحسّاسة لديهم عن عمد ، لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإنجليزي الممتاز
وولفرهامبتون
-
x
20:45
-
آرسنال
مانشستر يونايتد
-
x
21:00
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد
-
x
19:30
-
فالنسيا
كأس إيطاليا
ميلان
-
x
20:45
-
لاتسيو
كأس ألمانيا
فيردر بريمن
-
x
20:45
-
بايرن ميونيخ