ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15 مارس.. الصفقة الثانية تقترب

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:26 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15 مارس.. الصفقة الثانية تقترب
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبدالمحسن
 
Advertisements
شهد ريال مدريد اليوم الجمعه الموافق 15 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها استعدادات الملكي لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري والاقتراب من عقد ثاني صفقات الميرينجي استعدادا للموسم المقبل.

 وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

خطوة تفصل ريال مدريد عن ثاني صفقات الميركاتو الصيفي
أصبح البلجيكي الدولي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، على رادار ريال مدريد وذلك لتدعيم صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع ديفنسا سنترال، أن إدارة الريال اتفقت بشكل شبه رسمي مع هازارد من أجل ضمه في الصيف المقبل ليسد الثغرة التي تركها كريستيانو رونالدو.

وأشار الموقع، أنه يتبقى فقط الاتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي على رسوم صفقة هازارد للإعلان عنها في الصيف المقبل.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن التعاقد مع ميليتاو مدافع فريق بورتو البرتغالي ليكون أولى صفقات الميركاتو.

وقامت إدارة نادي ريال مدريد بتعيين الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الملكي بدلاً من المدرب سانتياجو سولاري الذي ساءت أوضاع الفريق كثيرلً تحت قيادته.


- زيدان : أحب تدريب "مبابي" .. ولكن!
تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن التعاقدات الجديدة التي ينوي إبرامها للنادي الملكي، وموقفه من التعاقد مع مواطنه كيليان مبابي والبرازيلي نيمار لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال "زيدان" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيلتا فيجو: "التفكير في التعاقدات ؟ الجواب انت تعرفه بالفعل ، ليس هو الوقت المناسب للحديث حول هذا الأمر الآن ، الشيء المهم هو مباراة الغد والتفكير بشكل إيجابي ، سيكون هناك وقت للتفكير في الباقي".
وأضاف: " نحن نعرف جودة نيمار ومبابي لكنني الآن مهتم فقط بمباراة الغد".
وتابع: "أحب فكرة تدريب مبابي"
وأتم تصريحاته: " تلميح فلورنتينو عن مبابي ؟ كل المدربين سيكونون سعداء بتدريب مبابي، لكن لا ، أنا لم أطلب أي شيء ، إنه ليس الوقت المناسب لذلك".


- زيدان يتجه نحو إيطاليا للتعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مراقبة نادي ريال مدريد لموهبة نادي روما الإيطالي نيكولو زانيولو وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وقالت صحيفة آس الإسبانية إن نادي ريال مدريد بقيادة مدربه العائد من جديد زين الدين زيدان يراقب لاعب الوسط الإيطالي نيكولو منذ أدائه في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي وتابعه كشافو النادي الملكي في المباراة ضد بورتو على ملعب الأوليمبيكو


- ليفاندوفسكي يوضح حقيقة رحيله إلى ريال مدريد
كشف ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني حقيقة ما تردد حول رحيله عن العملاق البافاري، والانتقال لصفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال الفترة المقبلة.
وقال ليفاندوفسكي في تصريحات خلال حديثه مع مع "جويليم بالاج" في برنامج BBC Radio 5's Football Daily show:"إذا كنت تلعب في أحد أفضل الأندية في أوروبا و العالم ، تصبح سعيد وأنا سعيد لوجودي في بايرن نمتلك مستوى عالي أركز على المباريات ومنح الجمهور ما يستحق".


- زيدان يضرب بقوة.. مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائمة فريقه لمواجه سيلتافيجو غدا السبت في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا". وضمت قائمة الفريق الملكي كلا من :-
حراسة المرمى : نافاس - كورتوا - لوكا
خط الدفاع : راموس - فاران - ناتشو - مارسيلو أوديريزولا - ريجلوين
خط الوسط : كروس - مودريتش - فالفيردي - أسينسيو - براهيم - إيسكو - سيبايوس
خط الهجوم : ماريانو - بنزيمة - جاريث بيل.


- ريال مدريد يحدد سعر بيع خاميس رودريجيز
كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن سعر بيع خاميس رودريجيز لاعب الفريق الملكي المعار إلى نادي بايرن ميونخ. ووفقاً لتقارير إسبانية فإن رئيس النادي الملكي لا ينوى الاعتماد على اللاعب الكولومبي في الموسم المقبل مع الريال.
وأكدت صحفية "الكونفيدنسيال" أن فلورنتينو بيريز وضع خطة للتخلص من رودريجيز في حالة رفض بايرن ميونخ شراء عقد اللاعب بصفة نهائية. ويخطط بيريز للحصول على 60 مليون يورو من عائد بيع خاميس رودريجيز في سوق الانتقالات الصيفية في ظل اهتمام أندية الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب المعار للفريق البافاري.


- هل يستمر بنزيما مع ريال مدريد ؟
كشفت تقارير صحفية إسبانية فرنسية بأن عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد الإسباني بمثابة متنفس جديد لمواطنه كريم بنزيما وذلك بسبب تعرضه لانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب هبوط مستواه الفني، حيث تأكد رحيله عن صفوف الريال نهاية الموسم الجاري.
وأفاد موقع Le 10 sport الفرنسي نقلا عن موقع ok diario الإسباني أن بنزيما لن يرحل عن ريال مدريد بسبب إصرار زيدان على الإبقاء عليه لقيادة الخط الأمامي للملكي في الموسم المقبل.


- هل يرحل بوجبا إلى ريال مدريد ؟
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة الإكسبريس الإنجليزية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وضع الفرنسي بوجبا ضمن قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم للنادي في فترة الانتقالات الصيفية.
وأفادت الصحيفة الإنجليزية بأن البلجيكي عدنان يانوزاي نجم ريال سوسيداد الإسباني سبق له وأن صرح بأن بوجبا طلب منه معرفة كيفية الحياة في إسبانيا وما هي طبيعة لعب كرة القدم هناك.


- نيمار يرحب بالإنضمام إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي
أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي سيرحب بعرض ريال مدريد في الصيف المقبل.
ونقل موقع ديفنسا سنترال الإسباني عن الصحفي خوسيه ألفاريز في برنامج التشيرينجو بأن نيمار اتخذ قرار الرحيل عن باريس سان جيرمان تاركاً الباب مفتوحاً أمام ريال مدريد.
وأفاد الموقع الإسباني بأن توديع باريس سان جيرمان لبطولة دوري أبطال أوروبا دفع نيمار للرحيل عن الفريق بعدما فشل النادي في تحقيق أحلامه.

وكيل بيل يوجه صدمة كبيرة لجماهر ريال مدريد
أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، أن لاعبه يريد الاستمرار في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وسيتحدث مع مدربه زين الدين زيدان.

وقال وكيل أعمال بيل في تصريحات صحفية: "زيدان كان يريد من بيل اللعب بطريقة معينة وبيل كان يريد اللعب بطريقة أخرى، هذه هي القضية، إذا جعلت بيل يلعب كما يريد ولمباريات متتالية سيصل إلى مستوى رونالدو، هو لديه إمكانيات كبيرة".

وأضاف: "جاريث قوي للغاية، إنه شخص قوي الإرادة ولا يهتم بما تقوله الصحافة، الاستهزاء ليس شيئًا يزعجه، انظر  إلى سجلاته فقط، ما فاز به وكيف لعب، سوف يرى أطفال هؤلاء الأشخاص الذين ينتقدونه الأهداف التي سجلها ويقولون: "يا له من لاعب رائع".

وواصل: "إنه رجل هادئ للغاية، وقد اتُهم بارتكاب بعض الجرائم الفظيعة مثل عدم الرغبة في المغادرة حتى الساعة الواحدة صباحًا، لديه نظام ويتمسك به، إنه المحترف المثالي، إنه ودود للغاية مع الجميع، فهو يعرف ما يفعله ولعب الجولف في يوم حر ليس جريمة".

واختتم: "إنه يحب الحياة في مدريد وكان سعيدًا دائمًا، وأؤكد لك أن بيل لا يقرأ الصحف، وأن الصحافة مخطئة في التصرف على هذا النحو".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي