ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هل ينجح زيدان في إعادة البريق لـ "إيسكو" ؟

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:05 م
هل ينجح زيدان في إعادة البريق لـ إيسكو ؟
Advertisements
عمر عبدالعزيز
 
Advertisements
أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، ينتظر من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إستعادة مستوى نجم الوسط فرانشيسكو إيسكو، حيث أنه في النادي يتوقعون عودة لاعب ملقا السابق لمستوياته.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه ربما فقد بعض لاعبي ريال مدريد الرغبة والجوع الذي كانوا عليه قبل تتويجهم بثلاثية دوري أبطال أوروبا، لكن مسئولي استاد سانتياجو برنابيو مؤمنون بقدرة زيدان على تغذية ذلك الجوع وإستعادة الرغبة.

ما زالوا يؤمنون بلاعبيهم أمثال توني كروس، كاسيميرو ،أسينسيو، مارسيلو، رافاييل فاران وإيسكو، بغض النظر عما قيل عن إيسكو، ما زال فلورنتينو بيريز محتفظا بإيمانه باللاعب ويعتقد أن بإمكانه تقديم الكثير.

مسئولو النادي يؤمنون بالسحر الذي يقدمه عندما تكون الكرة بين قدميه، ويثقون بعودته لأفضل مستوياته متى ما فكر في وضعه بالشكل الصحيح.

زيدان هو الرجل الذي وكلت إليه مهمة إستعادة إيسكو، ويبدو الفرنسي واثقا من قدرته على تحقيق ذلك، يريد المدرب أن يسترجع إيسكو ليس الموسم القادم، بل بنهاية هذا الموسم.

المباريات الأحد عشر القادمة لن تكون تجارب أداء بالنسبة لإيسكو، بل ستمثل 11 فرصة لإعادة استكشاف قدراته الكروية قبل مستقبلٍ مشرقٍ لريال مدريد.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك ما هو المنتخب العربي المرشح للوصول لنهائي أمم إفريقيا ؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي