ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

سر استبعاد أيمن حفني من مواجهة الزمالك ونصر حسين داي

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:00 م
سر استبعاد أيمن حفني من مواجهة الزمالك ونصر حسين داي
Advertisements
هاني عصام
 
Advertisements
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن السبب وراء استبعاد أيمن حفني لاعب الفريق من رحلة الجزائر لخوض مباراة نصر حسين داي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية والمقرر لها يوم الأحد القادم.

وأكد المصدر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق وضع برنامج خاص لأيمن حفني يسير عليه اللاعب في الوقت الحالي، وفضل الخواجة عدم الاعتماد على اللاعب في المباريات قبل إكمال البرنامج لنهايته بنجاح.

ويجهز جروس لاعبه للاعتماد عليه في مباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري وما بعدها من مواجهات بعد إنتهاء توقف بطولة الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني.

ولم يشارك حفني مع الفريق خلال الفترة الماضية وخرج من حسابات كريستيان جروس والذي فضل الاعتماد على أحمد زيزو وحميد أحداد في آخر مواجهتين للفريق.


قائمة الزمالك لنصر حسين داي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمته لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد القادم ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وتضم القائمة كل من :

جنش وعمر صلاح وعماد السيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وحمدي النقاز وبهاء مجدي وعبدالله جمعة وحازم إمام وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد زيزو وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وكهربا وأوباما وخالد بوطيب وحميد أحداد وعمر السعيد وإبراهيم حسن.

واستبعد الجهاز الفني للزمالك كل من أيمن حفنى لأسباب مرضية والثنائى محمد إبراهيم ومحمد حسن نظرا لوجهة نظر الجهاز الفني.


الزمالك يؤمن فرجاني ساسي لـ2023

 

يدرس مسئولو الزمالك تمديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم حتى 2023 بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها خلال الموسم الجاري.

 

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في 2021 لكن الإدارة ترغب في بقائه لفترة أطول وحسم الأمور مبكرًا للحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأية أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر بالإضافة إلى قطع الطريق على بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق ومحاولات لجلب عروض للاعب من أوروبا لكن الأمر مرفوض بشكل نهائي من جانب إدارة الزمالك المتمسكة به.

 

ويستعد الزمالك لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
بطولة إنديان ويلز للتنس (النهائي)
(7) دومينيك ثيم - النمسا
2
x
00:30
1
(4) روجر فيدرير - سويسرا