ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

رونالدو "كابوس" أياكس بدوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:35 م
رونالدو كابوس أياكس بدوري أبطال أوروبا
Advertisements
محمد حمدي
 
Advertisements

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرعة الدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت العديد من المواجهات النارية أهمها بين برشلونة ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس أمام أياكس.

ويأمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي في مواصلة تألقه وأدائه المميز في بطولة دوري الأبطال، والتي يعد رونالدو هو الهداف التاريخي لها برصيد 125 هدف.

وسبق للدون مواجهة أياكس الهولندي 5 مرات في بطولة دوري الأبطال، استطاع خلالها رونالدو تسجيل 7 أهداف في شباك أياكس، ثالث أكثر الفريق استقبالا للاهداف من نجم ريال مدريد السابق بعد بايرن ميونخ الألماني 9 أهداف ويوفنتوس 10 أهداف.

كما شهدت مواجهة ريال مدريد وأياكس بدور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2012 - 2013، أول هاتريك لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز الملكي على أياكس الهولندي بنتيجة 4-1 وقد سجل النجم البرتغالي ثلاثيته في الدقائق 42، 79 و81 من المباراة.

ويأتي النجم البرتغالي في صدارة هدافي الدور ربع نهائي لبطولة دوري الأبطال، برصيد 23 هدف مع مانشستر يونايتد وريال مدريد، بفارق 13 هدف عن أقرب منافسيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والذى يتساوى مع راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد وشالكة السابق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
مباريات ودية