ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

صحيفة إسرائيلية تفتح النار على محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة وتصفه بالإنهزامى

الخميس 14/مارس/2019 - 05:01 م
صحيفة إسرائيلية تفتح النار على محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة وتصفه بالإنهزامى
Advertisements
الحسين محمد
 
Advertisements

هاجمت صحيفة معاريف العبرية فى عددها الاخير، التصريحات التى أطلقها نجمنا المصرى محمد صلاح مؤخرًا، التى أشار خلالها إلى تمنيه الحصول على بطولتى دورى الأبطال الأوروبى والدورى الإنجليزى مع ناديه الحالى ليفربول، لكنه مستعد للتضحية بدورى الأبطال نظير تحقيق بطولة الدورى الإنجليزى، لكون الفوز بالدورى المحلى، يمثل الرغبة الاولى لمشجعى نادى ليفربول.

  1. التصريحات أثارت حفيظة الصحيفة العبرية التى عنونت تقريرها بعبارة "عيد الأضحى"، فى إشارة ساخرة من تصريحات صلاح، وكتبت أنه من غير المعقول إطلاق تصريح مثل هذةا، بإمكانية التضحية بدورى الأبطال الاوربى، قبل 24 ساعة من اللقاء الحاسم ضد نادى بايرن ميونخ الالمانى،فى دور ال16 من المسابقة الاوربية الكبرى _"الذى إنتهى فعليًا بفوز نادى ليفربول بنتيجة 3_1 فى معقل البايرن ميونخ وتأهله لدور الثمانية ".
الصحيفة أشارت أن تصريحات صلاح،تعكس مدى الضغوطات التى يتعرض لها اللاعب هو وزملائه من قبل جمهور نادى ليفربول، الذى لم يحقق لقب الدورى الإنجليزى منذ عام 1990،فبعد موسم خرافى من جانب اللاعب المصرى،راهن عليه جمهور الفريق الاحمر، لإعادة أمجاد النادى العريق،رغم الإنتقادات التى يتعرض لها منذ بداية الموسم،بسبب هبوط مستواه، رغم محافظته على سجله التهديفى بشكل كبير هذا العام،ومنافسته بقوة على لقب الهداف.

معاريف زعمت، أنه على الرغم من الدعم الذى يلاقيه صلاح من مدربه ومن اللاعبين القدامى ومن الجماهير، إلا أنه من غير اللائق التحدث عن التضحية بالألقاب الكبرى، فاللاعب الذى قاد فريقه للعب نهائى البطولة الاوربية للاندية العام الماضى.

وتم ترقيته إلى أن يكون خصمًا لكريستيانو رونالدو، عليه أن يشعر بانه فائز ومنتصر وليس من اللائق أن يكون إنهزاميًا.

وتابعت الصحيفة، أن حديث صلاح يعكس مدى الإشتياق لتحقيق البطولة المحلية، إلا أن هذه الرغبة المُلحة، قد تنهى موسم ليفربول تمامًا دون الحصول على أى ألقاب. ج

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو