Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة ينهي مهام رئيس مدينة "أبو النمرس"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارًا بإنهاء تكليف السيد عز أمين عبد المجيد حسانين، من العمل كنائب لرئيس مركز ومدينة أبو النمرس وإلحاقه للعمل بمركز ومدينة العياط.

وجاء قرار المحافظ فور تلقى شكوى من أحد المواطنين بتقاعس نائب رئيس المدينة، عن إزالة استديو تصوير مخالف متعدي بطول 20 متر على حرم الطريق العام، وتم التأكد من عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه إزالة المخالفة.

وقال المحافظ فى تصريحات له، إن الاستجابة إلي المواطنين والسعي نحو حل مشكلاتهم، هي أساس العمل بالمحافظة، مؤكدًا أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعقد لقاءات دورية مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.

ويذكر أن محافظ الجيزة يلتقي أسبوعيًا مع المواطنين، فى لقاء مفتوح للاستماع إلى شكواهم، بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والتنفيذيين بالأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية بالمحافظة.

الجيزة: لن يتم تجديد التراخيص للأكشاك غير الملتزمة بالشروط

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه لن يتم تجديد التراخيص للأكشاك الغير ملتزمة بشروط التراخيص الممنوحة لها ومتخطية المساحات المحددة والمتعدية على الطريق العام، مشيرًا انه لن يتم السماح بأى مخالفات للأكشاك إضافة انه سيتم إزالة أى كشك غير مرخص.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بالاهتمام بالشوارع الجانبية وان تكون لها نفس أهمية الشوارع الرئيسية من رفع الإشغالات والمخلفات وأعمال التجميل.

أكد المحافظ على ضرورة الحفاظ على الأعمال التى يتم تنفيذها بالطرق والشوارع الجانبية من رصف وتوسعة وعدم التعدي عليها، مؤكدًا ان العام الحالى شهد أعمال رصف كبيرة لشوارع فرعية وضيقة للتسهيل على المواطنين.

وجاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي وجه خلاله المحافظ وأعضاء المجلس التنفيذي الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزارة الصحة وكل العاملين بها على مبادرة 100 مليون صحة، والتى تشهد إقبالا من قبل مواطني المحافظة ولاقت نجاحا كبيرًا حيث بلغ عدد من أجروا المسح الطبي حتى الان 1،5 مليون مواطن خلال أسبوعين فقط.

وأكد المحافظ على تقديم كل السبل اللازمة لإنجاح المبادرة وتحقيق أقصى استفادة لمواطني المحافظة منها مشيرًا ان هناك متابعة يومية لنسب المسح التي تتم وابرز المشكلات التي تواجه الفرق الطبية لسرعة إزالتها والتسهيل عليهم.

وخلال المجلس أعلن مدير مديرية الأوقاف بالجيزة على تخصيص موضوع خطبة الجمعة القادمة بمساجد المحافظة عن (حب الاوطان وإدراجها من ضمن مقاصد الشريعة ).
Advertisements