ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

إخلاء سبيل صاحب كلب في واقعة عقر طفلة بالرحاب بكفالة 2000 جنيه

الخميس 14/مارس/2019 - 02:03 م
 إخلاء سبيل صاحب كلب في واقعة عقر طفلة بالرحاب بكفالة 2000 جنيه
Advertisements
عمار محمد
 
Advertisements
قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات المستشار أحمد حنفي، إخلاء سبيل صاحب كلب بكفالة 2000 جنيه بعد عقره لطفلة في مدنية الرحاب.

وأمرت النيابة بسحب الكلب وعرضه على الطب البيطري، وتشكيل لجنة للكشف عليه وإيداعه في الحجر البيطري، وتحفظت النيابة على الكاميرات المحيطة بالمكان، وأرسلتها لأجهزة الفحص بوزارة الداخلية لإعداد تقرير بها.

وذكرت تحقيقات النيابة أنه أثناء سير الطفلة تعرضت للعقر من كلب ضال، خاص بساكن ويعمل بأحد المدارس الدولية في الرحاب، ولديه كلبين يربيهما في حديقة شقته، كما أمرت بسرعة التحريات عن الواقعة وملابساتها.

واستمعت النيابة لأقوال والدة الطفلة الضحية 6 سنوات، بأنها أثناء توصيل ابنتها للمدرسة، فوجئت بكلب يعقرها من القدم، وأشارت في المحضر الذي يحمل رقم 3594 جنح 2019، إلى أنها لا تعرف صاحب الكلب وأن الأهالي ساعدوها في إبعاده.

كان اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة التجمع الخامس، بتحرير سيدة محضر ضد صاحب كلب عقر طفلتها أثناء سيرها في مدنية الرحاب، أسفر عن إصابتها، انتقل ضباط المباحث وفور وصولهم تم التحفظ على الكلب وضبط صاحبه، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
أمريكا
-
x
1:55
-
تشيلي
باراجواي
-
x
4:00
-
المكسيك