ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 14/3/2019..يُوم الأجَازَة!

الخميس 14/مارس/2019 - 09:42 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 14/3/2019..يُوم الأجَازَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الأوّل ، ويدخل الرّبع الثّانى فى الثانية عشرة و27 دقيقة ظهراً ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الحادية عشرة و50 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الواحدة و27 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 5 برمهات قبطى، 14 آذار رُومى،  7 رَجَبْ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - حتّى يوم الأجازة ! فيه أجازة عملوها عشان ، عشان الأجازة.(جورج سيدهم من مسرحيّة المُتزوّجون-1981)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


**القمر فى الرّبع الثانى..
نشعربالحركة والنشاط بعد أن بدأ القمر فى إسترداد هيئته فى السّماء بعد أن كان طفلاً وليداً ضعيفاً طوال الأيام السابقة منذ ولادته ، وقت مُناسب للنموّ والحركة والنشاط والتنفيذ على أرض الواقع لما قمنا بتخطيطه طوال الأسبوع الفائت ،إنه وقت المُقابلات والتليفونات والزيارات وإنهاء الأعمال الثقيلة ، الأسفار والإنتقال من هنا وهناك ، هذا ليس وقتاً للتنسّك أو التأمل ولا الخُمُول أوالكسل تحت أى ظرف ، أرفس الأغطية وغادر فراشك ،إغسل وجهك بماءٍ بارد وشدّ رباط حذائك جيّداً وألقِ بنفسك وَسَط الطريق بحثاً عن لقمة عيْش شريفة.


*(المرّيخ فى الثور يثلث زُحل فى الجدى - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)

المرّيخ فى الثّور يقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع زُحل فى الجدى ،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية عشرة ودقيقتان ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

نشاطك وطاقتك/المرّيخ له صفة المتانة والصلابة/زحل ويستمر لفترة زمنية طويلة نسبيّاً مع تحمّل للإجهاد ، هذا الإتصال مفيد فى أداء واجباتك الزوجيّة كما أنه مُفيد إن كنت تعمل فى مجال الصناعات الحديديّة أو أعمال تستلزم المشقة البدنية، إن كنت على خلاف مع زوجتك فجاذبيّتك فى إرتفاع مع هذا الإتصال الميمُون ليبدوالصّلح أقرب مِمّا تتوقّع، كما أنه ميمُون فى تواصلك مع رمُوز السلطة كوالديْك فى المنزل ومديرك فى العمل ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
أغانٍ مُتفرّقة تحكى كلماتها عن أهمية الحياة الزوجية المُستقرّة...
1-Cliff Richard - Please Remember Me (1978
2-Abba - Ring, Ring
3-The Dixie Cups Chapel Of Love Lyrics
4-Four Weddings And a Funeral (ending credits
5-Jace Everett - Bad Things
6-Timon & Pumba - Stand By Me + Lyrics
7-Barry & Eileen - Summerwine ( Rare Rockplanet TROS Rop 50 Dutch TV 1978 


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تبدو جاداً وحازماً بشأن نفقاتك ،عليك تبنّى نفس الأسلوب عند تعاملك العاطفى مع الحبيب غير مُحدّد الملامح ، فإما البركة الآن أو اللعنة للأبد.
    
برج الثور: نشاط وحيويّة وزَخَم مرتفع من الطاقة عليك توظيفه لكسب قروش زيادة فى عملك ، و أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً.

برج الجوزاء: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض،لاتورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج السّرطان: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج الأسد:  الإلتفات للقمة عيْشك أفضل لك من الإنغماس فى مناقشات قد تعتقد أنها تسلية لكنها تستهلك تركيزك الذهنى وتصنع العداوات،لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.

برج العذراء: قبل أن توافق على قبول مُهمّة عمل إضافيّة تحت حرارة الحماسة تأكد أن مهاراتك مُناسبة لأدائها حتى لاتتعرّض للإحراج ، لسانك حُصانك.
 
برج الميزان: فريق عمل مُتعاون يُنهى العمل بمشيئة الله تَعَالى بوقت أسرع وكفاءة أفضل، أمام نيّة التعاون تتضاءل العراقيل.

برج العقرب: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص،ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج القوس: حاول تعديل بوصلتك بما يتناسب مع مهاراتك والوظائف والفرص المُتاحة، لا تُصرّ على ما يعجبك وحاول أن ترضى بالمُتاح ،طالما بالحلال.

 برج الجدى: بحثك عن الأمان العاطفى قد ينتهى اليوم بعثورك على فتاة أحلامك أو تسوية نزاع مع الزوجة الحبيبة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، إبْتعِد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجازعمل لا تُعرفه.

برج الحُوت: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
اليابان
0
x
01:00
4
تشيلي
بوليفيا
-
x
23:30
-
بيرو