ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12 مارس.. بالأسماء - زيدان يطلب ضم 5 لاعبين

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:51 م
أهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12 مارس.. بالأسماء - زيدان يطلب ضم 5 لاعبين
ريال مدريد
Advertisements
ريهام عبد المحسن
 
Advertisements

شهد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها أصداء عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :

- رونالدو يُحدد شرطه الوحيد للعودة إلى ريال مدريد
أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى احتمالية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال صحفي "كادينا كوبي" :"رونالدو سيعود إلى ريال مديد في حالة عدم تحقيق دوري أبطال أوروبا رفقة يوفنتوس هذا العام"
وأضاف :" رونالدو حدد شرطًا واحدًا للموافقة على العودة للفريق الملكي بعد عودة زيدان لتولي المسؤولية الفنية للمرينجي، هو أن يحصل على الراتب الذي حدده من قبل خاليًا من الضرائب".

- مبابي يفرض شروط غريبة على ريال مدريد
فرض كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان شروطه من أجل الانضمام لريال مدريد في الصيف المقبل.
ورشح زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد مبابي لإدارة النادي لسرعة التعاقد معه في الصيف المقبل لتعزيز الخط الهجومي للفريق.
ودخل الثنائي نيمار ومبابي ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد إلا أن زيدان اختار التعاقد مع مبابي لصغر سنه وقدرته الفائقة بعد تألقه مع باريس سان جيرمان.
ذكر موقع الدون بالون، أن مبابي فرض شروطه على ريال مدريد للانضمام للفريق في الصيف المقبل، أولاً أن يصبح قائداً للفريق ثانياً أن يحصل على راتب لا يقل عن 30 مليون يورو في الموسم، بجانب توفير منزل وطائرة خاصة.

- بالأسماء .. زيدان يطلب لاعبا من ليفربول وأربعة أخرين.. "ليس من بينهم صلاح"
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمدربا فنيا للفريق في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب السابق سانتياجو سولاري.
وطلب زيدان التعاقد مع بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، لحصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق.
وأشارت تقارير حسب البرنامج الإسباني "التشرينجيتو"، إن زيدان يرغب في ضم الخماسي، إيدين هازارد (تشيلسي)، بول بوجبا (مانشستر يونايتد)، لوكاس هيرنانديز (أتلتيكو مدريد)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وساديو ماني (ليفربول).

- زيدان يتواصل مع قائد الملكي لهذا السبب
كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم عن أول لاعب تواصل معه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد بعد توليه قيادة الفريق خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.
وكان زين الدين زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بفترة الأولى صيف العام الماضي ولكن بعد 9 أشهر فقط يعود من جديد بعدما طلب منه فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي وذلك بحسب تصريحات زيدان.
وذكر الموقع الرسمي لصحيفة ماركا الإسبانية بأن أول شيء فعله زيدان بعد عودته إلى ريال مدريد هو التواصل مع قائد الفريق سيرجيو راموس وشرح له جميع تفاصيل عودته وكيف أنه يريد أن يتحرك كل شيء إلى الأمام من الآن.

- 5 نجوم مرشحين للإنضمام للميرنجي الصيف المقبل
كشف الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إندا عن قائمة النجوم المرشحين للإنضمام إلى الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد قدوم الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق مرة أخرى.
ومن المتوقع أن يقوم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بتمويل زيدان بمبلغ مالي ضخم قد يصل إلى 300 مليون يورو لإبرام صفقات كبرى في الصيف.
وقال إدوارد إندا في تصريحاته لبرنامج الشيرنيجيتو : "هناك اتفاقية موقعة بين ريال مدريد وإدين هازارد".
وأضاف: "أعتقد أن زيدان سيطلب ضم 5 صفقات رئيسية وهي إدين هازارد وبول بوجبا ولوكاس هيرنانديز وساديو ماني وكيليان مبابي".
وعن حديث إيسكو مع ميسي في الكلاسيكو، قال إندا:" أعتقد أن إيسكو أخبر ميسي أنه يود اللعب معه قريبًا جدًا".
وعن سبب عدم قدوم مورينيو لتدريب الريال، اختتم إندا تصريحاته قائلاً : "مجلس الإدارة بالكامل رفض فكرة التعاقد مع مورينيو".

- هل يرحل مبابي إلى ريال مدريد ؟
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ارتبط كثيرًا بالانتقال لريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة.
وكشف موقع البيرنابيو ديجيتال الإسباني أن والد كيليان مبابي كان قد دخل في محادثات مع إدارة ريال مدريد منذ عدة أشهر للتفاوض حول انتقال نجله للنادي الملكي.
وأفاد الصحفي رومين مولينا عبر قناته على اليوتيوب بأن مبابي لم يكن واضحًا حول الانتقال لريال مدريد لكن الأجواء الموجودة حاليًا في باريس سان جيرمان قد تفتح الباب لرحيل مبابي عن النادي الفرنسي الصيف المقبل.

- 3 وعود من بيريز لإقناع زيدان بتدريب الملكي .. تعرف عليهم
كشفت تقارير صحفية بأن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني تقدم بثلاثة وعود للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان وذلك بعد تعيينه مديرًا فنيًا من جديد للريال خلفًا للأرجنتيني سانتياجو سولاري.
وذكرت صحيفة آس الإسبانية بأن بيريز وعد زيدان بأن الكلمة الأولى والأخيرة حول الفريق الأول ستكون للمدرب الفرنسي مع وجود دعم كامل من مجلس إدارة الريال.
أما الوعد الثاني، فسيعطي بيريز زيدان راتب ضخم مماثل للراتب والذي يحصل عليه المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي والأرجنتيني دييجو سيميوني مع أتليتكو مدريد الإسباني.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن الوعد الثالث لزيدان من قبل إدارة ريال مدريد هو تنفيذ كافة طلباته حول التعاقدات سواء بالتخلي عن لاعبين أو التحرك لشراء لاعبين.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن زيدان كان قد أبدى غضبه بسبب علمه كآخر شخص بأن الريال فكر في ضم الحارس الإسباني كيبا قبل انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، كما تضايق زيدان من رفض ريال مدريد بيع اللاعب الويلي جاريث بيل بعد نهاية الموسم الماضي.

- زيدان يقرر الإبقاء على نجم ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني قرر الإبقاء على كريم بنزيما نجم الفريق بعد عودته لتدريب الملكي مرة أخرى.
وأفادت مجلة دون بالون الإسبانية بأن زيدان لا يفكر في ضم أي مهاجم لريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مُبديًا رغبته في الإبقاء على الفرنسي كريم بنزيمة في صفوف الملكي.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
نهائي كأس الأمم الأفريقية
الجزائر
1
x
21:00
0
السنغال