ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 6/3/2019..ضَجِيج الحَيَاة!

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:43 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 6/3/2019..ضَجِيج الحَيَاة!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 6/3/2019..ضَجِيج الحَيَاة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*يُولد الهلال الجديد فى السّادسة و3 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد بلع من 23 فبراير - 7 مارس.

اليوم 27 أمشير قبطى، 6 آذار رُومى، 28 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - عايز الناس تسيبنى فِحَالِى ، أشتغل طول النهار وآجى بالليل أؤول لنفسى ، ياواد إنتا عملت بلؤمتك ،لا أزيت حد ولا كلت حأ حَدّ(حسين فهمى من فيلم أجمل أيام حياتى-1974)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(القمر فى الحُوت إقتران الشمس فى الحُوت- غربيّاً- تُروبيكال سِيسْتِمْ)
إقتران القمر والشمس معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد مرّة واحدة كل شهر يعنى ولادة القمر الجديد ، القمر الجديد يعنى ولادة جديدة أو بداية فريش جديدة ينبغى أن نتفاءل فيها بِطَىّ صفحة القمر الماضى والتخطيط بتفاؤل للقمر الجديد ، زراعتك لبذور مشروعٍ جديد عندما يكون القمر وليداً يعنى طفل لايزال مُغْمَضْ العيْنَيْن، البذورلا تحتاج لضوء عند وضعها تحت الأرض لتنمو لكنها تحتاج فى هذا الوقت للماء وتعاون عناصر التربة معها وابتعادها عن ضوء الشمس وهذا مفيد لأن تبدأ فى النموّ دون الإنغماس فى تفكير مُتشابك مُعقّد، ودون لفت أنظار المُنافسين.
يضع الهلال الجديد بصمته على الشهر بأكمله وهى بصمة ولادته فى برج الحُوت ،الحُوت بُرج النهايات والبدايات ، فالحوت ينتهى من رحلته الطويلة لمحطة وصوله ليبدأ مرحلة التزواج وتعويض عناء الشهور الفائتة ، لأنه يحكمه المُشترى كوكب الحظوظ السعيدة والثروة والقِيَم الأخلاقيّة الفاضلة والأسفار البعيدة فقد يكون هذا الهلال مُناسباً لمن يقومون باستيفاء أوراقهم الرسميّة للسفر ،وضع اللمسات الأخيرة فى تجهيز شقة الزوجية للإستعداد للزواج ، الحوت برج الإنتقال أو المَعْبَرْ الكوبرى أو الجِسْر بنهاية الأبراج الـ12 لننتقل منه للبدايات الفريش بالحَمَل كانتقالك من العزوبيّة للزوجية ، من الدراسة أو البطالة للوظيفة والعمل ، من المرض للتعافى، الحوت برج الخيال والإبداع بالإضافة للرحلات والأسفار مفيد لنشر إنتاجك الفنّى والأدبى ولأبعد بقاع الأرض ، كما أنه بُرج الحَدَس/الإحساس المُسبق والهلال فى الحُوت مفيد لرفع حاسّتك السادسة خصوصاً للإناث للإحتياط والحذر من التوقيع على المستندات أوالإقتران بزوج/ زوجة أو التورّط فى مشاريع أو صفقات مهما بَدَتْ سليمة من مظهرها الخارجى ، الهلال الجديد فى الحُوت يدعم عثورك على غرض مفقود منذ زمن بعيد فقدته ورُبّما نسيته لتفاجأ به بين يديك بعد إنقاطاع الأمل منه ، بمشيئة الله تَعَالى.

*(القمر فى الدّلو إقتران الشمس فى الدّلو- هنديّاً- سيديرَال سِيسْتِمْ) 
القمر والشمس مُقترنيْن معاً فى درجةٍ واحدة وفى نفس التوقيت على الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحسبان فى برج الدّلو، ويكون واقعاً تحت المنزلة القمرية الهنديّة المُسمّاة بُورْفَابْهَادْرَا وترجمتها صاحب القدم المحظوظة وشكلها فى النجوم سرير بقدميْه الأماميتيْن ، هذه المنزلة ترمز لشخص يقف على قدم واحدة وبالتبعية فهو لايتحرك ومع ذلك فتوقفه عن الحركة يُمثل حظاً سعيداً له كما أن وجودنا فى السرير لانقف على قدمينا وفى حالة ثبات لكننا فى حالة من الإسترخاء والشعور بالراحة ومنعزلين عن الضوضاء ، هذه المنزلة تنصحنا بتخفيف لهاثنا خلف مشاغل الحياة ونتوقف لنستمتع بالإبتعاد عن الضجيج والتفكير فى حالتنا  الروحية وتوازنها مع حالتنا المادية والعقلية ، وهذا التفكير قد يُمثل فرصة حظ لنا لنقوم بعمل مايلزم لإعادة التوازن لحياتنا فلاتطغى جبهة على حساب الأخرى لتكون قدمنا ثابتة على أرض صلبة،بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك، دون إستراحة حتى تنتهى من كل واجباتك،لاتركن للطرق المُختصرة أومفهوم الفهلوة.

برج الثور: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج الجوزاء: ضع فى ذهنك أنّ الجميع لايتميّزون بالإتزان العقلى وعليك تحمّل سخافات البعض لتسير الحياة ، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم فى الطريق.

برج السّرطان: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تشعر بها عندما يتم تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

برج الأسد: تعرف متى تنسحب من مناقشة عقيمة لاتقدم لك نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى ،إبتعد عن مُجالسة المشبوهين،مِنْ جَاِورْالحدّاد يكتوى بناره.

برج العذراء: إتفاقات رسميّة بغرض الزواج واردة لك أو لأحد أفراد أسرتك ، تأكد من مُناقشة التفاصيل الصغيرة التافهة فمنها تبدأ المشاكل الكبيرة.

برج الميزان: ربّما قمت بجمع معلومات قيّمة عن مشروع مستقبلى تفكر فيه من خلال مناقشتك مع أهل الخبرة دون أن تكشف خططك بالضرورة تطبيقاً للمثل ، إشترِ ولاتِبِعْشْ.

برج العقرب: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيف وليس الكمّ أفضل طريقة لمضاعفة علاواتك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً كبيراً لسُمعة المحل.

برج القوس: قم بالعدّ حتى عشرة و مائة إن أمكن حتى تتأكد من ثباتك الإنفعالى وأن العقل والمنطق سيّدا الموقف وليست عاطفة الغضب، أوعاطفة الشهوة.

 برج الجدى: إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو إتفاق أو مستند فى العمل فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.
 
برج الدّلو: قم باستشاق هواء نظيف خارج غرفة العمل لعدة دقائق ثم عُد لتغطس مرّة أخرى لعمق المُشكلة لتُنهيها وبشكل نهائى ، وَجَعْ سَاعَة ولا كُلّ ساعة.

برج الحُوت: نيو لوك أومظهر جديد فريش، ملابس جديدة وعطور كلها أدوات من شأنها رفع حالتك المعنويّة وشحنك بطاقة جديدة نظيفة للعمل.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو