ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 25/2/2019..فُرُوق القَرِين!

الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الإثنين 25/2/2019..فُرُوق القَرِين!
الطالع الفلكى الإثنين 25/2/2019
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الحادية عشرة و19 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير – 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد بلع من 23 فبراير - 7 مارس.

اليوم 18 أمشير قبطى، 25 شُبَاط رُومى، 19 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - كل بنى آدم فينا له عالم تانى خالص جُوّاه ، لكن الراجل ده لو جه فغيابك وفتح الخزنة أنا مش حاخد بالى.(وحيد سيف من فيلم الأيدى القذرة-1979)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى العقرب يعنى
معارك عاطفيّة خلف الأبواب المُغلقة (المريخ يحكم الحمل والعقرب) لكنها معارك تنتج البشر، وقت عليك الإبتعاد عن إثارة غيرة زوجتك والإنتباه لنطق إسمها بشكلٍ صحيح ، التغافل عن عمليات التفتيش لمحفظة نقودك وهاتفك النقّال ، فترة مُناسبة للكشف عن زميل مُنافق يُضمر لك العداوة فى الخفاء كنموذج يحيى الفخرانى بفيلم الغيرة القاتلة فمبدأ برج العقرب هى المقُولة حَرَّصْ ولا تَخوّنْشْ، تكوين مبالغ مالية لصندوق الطوارئ أو للودائع البنكية طويلة الأجل لمصلحة زوجتك و أطفالك بشكل خفى مُستتر دون لفت الأنظار حتى عن أقرب المُقرّبين والهدف إستبعاد أى فرصة للمساس بتلك الإحتياطات لمصلحة الزوجة والأبناء لأطول فترة زمنية مُمكنة، العقرب يرمز للسموم ،إذاً هى فترة مُناسبة لتنقية جسمك من سموم التدخين أو تناول أدوية الأمراض الصدرية وإزالة البلغم والتعافى من أمراض الكلى والكبد إن وُجِدَتْ ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم يُوافق 
ذكرى ميلاد المُمثلة الهندية الراحلة ديفيا بهارتى والتى توفت بحادث سقوطها من شرفة منزلها ، بدأت العمل بالإعلانات بسن الـ 16 سنة لتنتقل للسينما ، مثلت 19 فيلم منهم  14 فيلماً فى سنة 1992  لتكون صاحبة أكبر رقم قياسى لعدد أفلام بسنة واحدة فقط ، توفّت فى 5 أبريل 1993 وعمرها 19 سنة ، أى أن مسيرتها الفنية كانت لأربعة سنوات ويُشاع أنها ماتت مقتولة بسبب غيرة من فنانات منافسات ، ديفيا إعتنقت الإسلام قبل زواجها من المخرج سَاجِد ناديولا وسَمّت نفسها سَنَاء ، سار فى جنازتها مشاهير السينما الهنديّة ، وَجْه سَنَاء أصبح علامة مُسجّلة لمُنتجات التجميل فى الهند وكافة مراكزالتجميل حيث يعتبرونها أيقونة ورمزاً للصّبَا وَالجَمَال ، صورتها المرفقة على شمالك ، أما على يمينك فهى صورة قرينتها الممثلة الهندية سريديفى كابور والتى توفت بأحد فنادق دبى فى حادث غرق وعمرها 54 سنة ، وكان تاريخ وفاتها 24 فبراير 2018 ، يوم واحد من ميلاد قرينتها سناء.

*الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابية لإسم ديفيا براكاش بهارتى،(وداعاً الآن)، (العرض الأخير)،(تصنع المال من بؤس الناس) ،(أميرة الطيور) ،(عروسٌ سماويّة)،(أسنانها تلمع)،(هِىَ فى رَحْمَة الله تَعَالى).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: الحركة بركة مبدأ يعنى أن تنشط إتصالاتك من وقتٍ لآخر فربما كانت الفرصة لوظيفة إضافية مُتاحة ، بدلاً عن لعن الظلام قم بإضاءة شمعة. 

برج الثور: إحذر سوء إدارة الأموال والإسراف فى النفقات دون داعٍ،وجبة طعام لذيذة قد تكون بانتظارك هذا المساء إن كنت من أنصار الشّيف المنزلى.

برج الجوزاء: بإمكانك إعادة تنظيم ديكورات منزلك وإضفاء لمسة جمالية فى المكان الذى تعيش فيه ، فاجعله ملوّناً بأزهى الألوان قدر إمكانك.

برج السّرطان: مهما كانت الأمورتبدو صعبة من ظاهرها فابحث عن النقاط الإيجابيّة وإستثمرها، فى العمل أوالعاطفة فالبكاء على اللبن المسكوب لن يُفيد.

برج الأسد: مزاجك اليوم قد يميل للسرعة والحماسة ، السرعة جيّدة فى عمل الخير وإنهاء واجباتك ، أما قيادة السيارة فليست كذلك أبداً..

برج العذراء: لاتمنع نفسك عن أداء عمل خيرى إن كان بمقدورك عمله ،حتى إن بدا لك ظاهريّاً أن هذا المحتاج ليس راغباً فى تلقى مساعدتك، قد يمنعه الخجل. 

برج الميزان: إحترامك لروابط القرابَة و تقاليد الأسرة والإرث العائلى يُكسبك إحترامك لنفسك فلاتتهاون فى واجباتك تجاه عائلتك وصِلَة الرّحِمْ.

برج العقرب: المتزوجون ينعمون بوقت مناسب لإصلاح علاقات الزّوجيّة إن كانت تضررت ، أمّا العزّاب فعليهم البحث بِجِدّ وإجتهاد عن النصف الحلو.

برج القوس: لاتعطِ سرّك لأىٍ كان فقد ينقلب الصديق عدواً عندها تكون الضربة أكثر إيلاماً وعمقاً لك ، الفنّ والسينما مادة حوارية مُسلية بعيداً عن أسرارك.

برج الجدى: لاتورّط نفسك فى مواجهة الدّهماء والرعاع وحاول الإبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى،نوع من البشر البُعد عنهم غنيمة.
 
برج الدّلو: الحزم والصرامة ضروريّيْن لإنهاء أعمال مُتأخرة ولاتتحمل التأجيل ، لا تكن صلباً فتُكسر ولا ليّناً فتُعصَر.

برج الحُوت: مُعالجة المشكلة فى بدايتها مع ثقلها على قلبك أفضل لك من تركها لتتعقّد وتُصبح أكثر ثقلاً ، الهرب من المشاكل ليس من شِيَمِكْ.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
1
x
2:30
1
باراجواي
كولومبيا
1
x
23:30
0
قطر