ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هذه رسالة إليسا بعد جراحة ناجحة في بلجيكا وعودتها لمنزلها

الأحد 24/فبراير/2019 - 02:24 م
هذه رسالة إليسا بعد جراحة ناجحة في بلجيكا وعودتها لمنزلها
إليسا
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
حرصت المطربة اللبنانية إليسا، على طمأنة جمهورها ومتابعيها عليها عقب عودتها إلى منزلها بعد إجرائها عملية جراحية في بروكسل.

ونشرت إليسا عبر صفحتها الشخصية على "توتير"، تغريدةً كتبت فيها "أنا بمنزلي الجميل.. أفتقدكم".

وتعافت الفنانة اللبنانية إليسا بعد إجرائها عمليةً جراحيةً في يدها اليمنى للتخلّص من احتقان المياه الناتج عن العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض سرطان الثدي.

وظهرت إليسا مؤخرًا فى صورة لها عبر "إنستغرام" وتظهر فيها إحدى يديها في الصورة بشكل واضح بينما وضعت يدها الأخرى خلف ظهرها، ربما لتجنّب الكشف عن الضمادات التي تُغطيها.

وبعد الجراحة طمأنت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها على صحتها، لافتًة إلى أنها بخير بعدما أجرت عملية جراحية في مدينة بروكسل البلجيكية، ووجهت الشكر لكل من سأل عنها لمعرفة حالتها الصحية.

وكتبت إليسا عبر "تويتر"، قائلًة: "صباح الخير أحبائي، شكرًا لكم جميعًا من أجل محبتكم ودعمكم، أنا بخير الحمد لله وأفتقدكم جميعًا".

وكانت مواطنتها النجمة نانسي عجرم، تمنت لإليسا التعافي سريعًا، فكتبت عبر "تويتر": "عزيزتي إليسا، أتمنى أن تكوني بخير، وكل شيء جرى كما خططتي له، نتمنى لكي شفاء وتعافي سريع، نحبك كثيرًا، قبلاتي".

وتفاعل متابعوها مع تغريدتها قائلين: "حياتي أنا الحمد لله على سلامتك إن شاء الله ما بتشوفي غير الأشياء الحلوة في حياتك، تنذكر وما تنعاد"، "الحمد لله على سلامتك".

يُذكر أن إليسا، كشفت عن سفرها إلى بروكسل وذلك من خلال جملة مقتضبة عبر تغريدة لها كتبت فيها: "أحزم حقائبي إلى بروكسل".

وكانت الفنانة اللبنانية أعلنت سابقًا أنها تستعد للسفر في فبراير للخضوع لعملية جراحية في يدها بسبب تورمها وتراكم المياه في جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدي.

يُشار إلى أن إليسا تقوم بمجهود قوي لحثّ النساء على الخضوع لفحص الكشف المبكر عن سرطان الثدي، لأن العلاج يكون مجديًا ويساعد في القضاء عليه في المراحل الأولى، علمًا بأن إليسا شُفيت من هذا المرض، وتحدّثت عن معاناتها معه من خلال كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي صوّرته تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
كأس الأمم الأفريقية
مدغشقر
-
x
16:30
-
بوروندي
الجزائر
-
x
19:00
-
السنعال
كينيا
-
x
22:00
-
تنزانيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
البرازيل
-
x
02:30
-
باراجواي