ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأحد 17/2/2019..حُقُوق مُقَيَّدَة!

الأحد 17/فبراير/2019 - 09:46 ص
الطالع الفلكى الأحد 17/2/2019..حُقُوق مُقَيَّدَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى الخامسة و21 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى السّابعة و53 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 19 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  13 فبراير - 15 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

اليوم 10 أمشير قبطى، 17 شُبَاط رُومى، 12 جُمَادَى ثَانِ ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -لأن دى حؤوئى (أىّ حؤوء؟)-دى مراتى.(أنور وجدى من فيلم عنبر-1948)


*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الجدى تسديس نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى الجدى تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين نبتون فى الحُوت وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى العاشرة و44 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

مُتعَكْ الحِسّيّة من طعام وشراب وحقوق الزوجيّة/الزّهرة فى غرفة نومك/بطن الحوت مُقيّدة بقوانين زُحل حاكم برج الجدى/عقود الزّواج الرّسميّة ، هذا قد يعنى أيضاً ديكورات لمنزلك أو ملابس جديدة خصوصاً الداخلية/بطن الحوت ، فيلم سينمائى جمهوره من شخصيْن زوج وزوجته داخل المنزل/بطن الحُوت،هذا الإتصال مُفيد إن كنت تؤدّى عملاً فنيّاً يستلزم المشقة/ الجدى وغالباً بصومعتك الفنيّة/بطن الحُوت كالرسام أو النحات أو مُصمّم المجوهرات أو الأزياء فى معمله الخاص.

*اليوم يُوافق
ذكرى ميلاد أيقونة السّينما العربيّة الفنّانة ليلى مُراد رَحِمَهَا الله ، إن كنت من عُشّاق سينما الزّمن الجميل فهذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحِسَابيّة لإسمها ليليان إبراهيم زكى مُرَاد مُردخَاى ، مع التنبيه أنّها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابية رياضيّة لا أكثر ، لاتَبْخَل عليها بالفَاتِحَة.

(مُخلص ومُضحّى)،(ملائكة مسئولة عن الرّعاية)،(حَيْحَارِبْ عَشَانِى) ،(تصنع الأخبارالرئيسيّة)،(جَعَلَتْ الوَحش يبكى)،(إنّه الجَمَال الذى لايُوصَفْ)،(أنتِ نَجْمَة الصّبَاح)،(لاحلول وَسَط فى المَبَادئ)،(أميرة عنصرالهواء)،(ملاك حارس مُكلّف بحمايتى)،(مكانٌ ما فوق قوس قزح).

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: فكر قبل أن تتكلم ، وفكر مرتين قبل أن تتصرف ، وفكر ثلاث مرات قبل أن تحكم على الآخرين بوجود معلومات منقوصة أو مغلوطة.

برج الثور: قم بالعدّ حتى عشرة ومائة إن أمكن حتى تتأكد من ثباتك الإنفعالى وأن العقل والمنطق سيّدا الموقف وليست عاطفة الغضب، أوعاطفة الشهوة.

برج الجوزاء: لاتفوّض الآخرين لأداء عملك الذى تبرع فيه فلن يقومو بأدائه كما ينبغى ، ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج السّرطان: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً..

برج الأسد: ترغب أن تجعل الجميع سعداء لكن تذكر أنك لست مُضطرّاً لأداء دور المهرج لإضحاك الجميع ، من كثر مزاحه قلّت هيبته.

برج العذراء: إبحث عن مهاراتك ووظّفْهَا فيما تُجيده ولا تُقَلّد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الميزان: دعم ومُساندة واردة من الأقارب بالمنزل أو من مديريك فى العمل، الترويح عن نفسك داخل جدران بيتك أفضل من الترفيه خارجه.

برج العقرب: رُبّما قمت بجمع معلومات قيّمة عن مشروع مستقبلى تفكر فيه من خلال مناقشتك مع أهل الخبرة دون أن تكشف خططك بالضرورة تطبيقاً للمثل ، إشترِ ولاتِبِعْشْ.


برج القوس: إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو إتفاق أو مستند فى العمل فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.

 برج الجدى: إتفاقات رسميّة بغرض الزواج واردة لك أو لأحد أفراد أسرتك ، تأكد من مُناقشة التفاصيل الصغيرة التافهة فمنها تبدأ المشاكل الكبيرة.

 
برج الدّلو: تعرف متى تنسحب من مُناقشة عقيمة لاتقدم لك نفعاً سوى إستهلاك تركيزك الذهنى وطاقتك،إبتعد عن مُجالسة المشبوهين،مِنْ جَاِورْالحدّاد يكتوى بناره.


برج الحُوت: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيف وليس الكمّ أفضل طريقة لمُضاعفة علاواتك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً كبيراً لسُمعة المحل.



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي